تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انتشر مقطع فيديو مصور يظهر خلاله إمام عاشور لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، في مشاجرة وبرفقته آخرين ضد مشرف أمن داخل مول شهير بمدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، كالنار في الهشيم على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث لاقي الفيديو رواجا بين رواد الموقع، وسط تفاوت في الآراء بين مؤيد لموقف إمام عاشور ومعارض له.

إمام عاشور يعتدي على مشرف أمن بالجيزة

حيث ظهر إمام عاشور لاعب النادي الأهلي وبرفقته آخرين يعتدون على مشرف أمن، وعلق البعض بأن اللاعب تعدي على مشرف الأمن بسبب تعرض زوجته للمعاكسة من قبل أمن المول.

محضر تعدي ضد إمام عاشور 

وفي سياق متصل حرر مشرف أمن بمول شهير بمدينة الشيخ زايد محضرا ضد إمام عاشور لاعب النادي الأهلي ومتخب مصر وآخرين كانوا برفقته، يتهم فيه اللاعب بالتعدي عليه بالسب والقذف والضرب محدثا إصابته بكدمة في القدم اليمني مدعما بلاغه بالفيديو المتداول والتي يتعرض فيه للضرب.

وتقوم الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بعمل تحريات موسعة في الواقعة لبيان سبب وتفاصيل الواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة ولا تزال التحقيقات مستمرة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إمام عاشور مشرف أمن مول شهير الشيخ زايد الجيزة النادي الاهلي منتخب مصر مقطع فيديو إمام عاشور مشرف أمن

إقرأ أيضاً:

فرد الأمن في واقعة إمام عاشور يطالب بتعويض 5 ملايين جنيه

إمام عاشور.. أقام فرد الأمن المجني عليه في واقعة لاعب النادي الأهلي، إمام عاشور أثناء اقتحام الأخير مول تجاري شهير بمدينة الشيخ زايد، دعوى مدنية يطالبه بالتعويض 5 ملايين جنيه، عن الأضرار التي لحقت به إثر الاعتداء عليه أمام محكمة جنح أول زايد، والتي قيدت برقم 2684 لسنة 2024.

كانت قررت جهات التحقيق بالشيخ زايد صرف زوجة لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، من سرايا النيابة، بعد الإدلاء بأقوالها في واقعة تعدي زوجها إمام عاشور على أحد أفراد الأمن في أحد المولات بالشيخ زايد.

تعود البداية حينما انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن تدخل اللاعب إمام عاشور في مشاجرة مع أفراد الأمن في أحد المولات بالشيخ زايد بالجيزة.

سبب مشاجرة إمام عاشور

أما عن سبب مشاجرة اللاعب إمام عاشور مع أفراد الأمن، فتعود حسبما تداول بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى تعرض زوجة إمام عاشور إلى المعاكسة أثناء تواجدها في المول، لدخول السينما، وحينما علم إمام عاشور ما تعرضت له زوجته، توجه إلى المول مجددا ونشبت المشاجرة بينه وبين أفراد الأمن، ما نتج عنه سقوط أحد أفراد الأمن مغشيا عليه، وسط محاولات لإفاقته.

إمام عاشور

وتدخل المتواجدون أثناء وقوع مشاجرة إمام عاشور مع أفراد أمن أحد المولات بالشيخ زايد، لفك الاشتباك بين اللاعب إمام عاشور والطرف الآخر، بينما تم إبلاغ الأجهزة الأمنية بالواقعة، والتي انتقلت على الفور إلى مكان الواقعة.

إمام عاشور: مراتي اتعاكست

وفي هذا الصدد، أوضح عبد الله، مشرف الأمن أمام جهات التحقيق أنه أثناء توقفه في مكان عمله أمس الساعة السابعة صباحا، فوجئ باللاعب إمام عاشور يتوقف بسيارته وبرفقته آخرين واقتحموا بوابة المول، وسط محاولات منه لفهم سبب دخول اللاعب إمام عاشور بهذا الشكل، قائلا: «فيه إيه بس يا كابتن مفيش محلات فاتحة دلوقتي.. »، ليرد عليه إمام عاشور «مراتي اتعاكست.. ».

أسرار جريمة الصعيد| طفل أسيوط خرج لـ اللعب وعاد لقبره.. والمتهم: ذبحه وقطع يده

المحكمة أحالت أوراقه للمفتي.. فسخت خطوبته فأشعل النار في شقتها وقتل والدتها وشقيقها

العيد بلون الدم.. أسرار جديدة في حادث مذبحة الغربية الأسرية

مقالات مشابهة

  • النيابة تطلب كشف هوية الأشخاص المرافقين لإمام عاشور فى واقعة المول
  • النيابة تطلب كشف هوية الأشخاص المرافقين لأمام عاشور فى واقعة المول
  • عاجل.. موقف الأهلي من مشاركة إمام عاشور ومحمد عبد المنعم في الأولمبياد
  • طلب تحريات المباحث حول مشاجرة بالأسلحة في المرج
  • فرد الأمن في واقعة إمام عاشور يطالب بتعويض 5 ملايين جنيه
  • فرد الأمن المجنى عليه فى واقعة إمام عاشور يطلب تعويضا 5 ملايين جنيه
  • مشاجرة إمام عاشور.. دفاع فرد الأمن يطالب بتعويض مالي كبير
  • فرد الأمن المجنى عليه فى واقعة إمام عاشور يطلب تعويضَا 5 ملايين جنيه
  • محامي ضحية مشاجرة إمام عاشور يطالب بـ5 ملايين جنيه تعويضا لموكله
  • النيابة تستمع لأقوال أقارب زوجة إمام عاشور في مشاجرة مول الشيخ زايد