ثنائية سورية مميزة تجمع بين سلطان الطرب جورج وسوف والفنان الشامي، ضمن موسم حفلات الصيف في الإمارات، التي تضم عدد من نجوم الأغنية العربية.

تفاصيل حفل جورج وسوف والشامي في صيف دبي يونيو 2024

يقام حفل جورج وسوف ضمن فعايات مفاجآت صيف دبي 2024، مع المغني الشهير الشامي، على مسرح كوكاكولا أرينا، وتبقى عدد قليل من التذاكر أمام الحضور عبر الموقع الإليكتروني الخاص بها.

يأتي الحفل بعد الشائعات التي طالت جورج وسوف بتعرضه لوعكة صحية شديدة، إثر إصابته بنزيف في الأنف بسبب ارتفاع حاد في ضغط الدم أدى إلى فقدانه للوعي وضعف عام في الوظائف الحيوية للجسم، ووضع تحت الملاحظة الشيدية في المستشفى بسبب خطورة ارتفاع ضغط الدم المستمر .

 

لكن جاء النفي القاطع من إدارة أعماله لجميع لتلك الشائعات، مؤكدين أنه بحالة صحية جيدة وينتظر جدول حفلاته الصيفية المقبلة بينها حفل صيف دبي في 28 من يونيو مع مغني الراب الشهير الشامي

 

أحدث أغاني جورج وسوف “بيتكلم عليا”

كانت أحدث أغاني جورج وسوف من خلال “بيتكلم عليا”، التي سجلت أكثر من 30 مليون مشاهدة عبر يوتيوب، وتقول كلماتها "بيتكلم عليّا من كلمات أمير طعيمة، ألحان زياد برجي، توزيع: توزيه زاهر ديب، وتقول كلماتها: "يتكلم عليا .. ويقول فيا و فيا .. و أنا عمري ما جبت سيرته غير بخير يلي ما عمريش جرحته .. سايبه يغلط براحته ..مع إني أقدر أقول حاجات كتير بيقول .. ما يقول .. ماهو كل يا قلبي ما نتألم .. بالوقت أنا وأنت هنتعلم علشان ما نكررش غلطنا ما يقول .. ع الحب اللي زمان جمعنا .. علي أشواقنا وعلي أوجاعنا كان وهم قابلناه في سكتنا ما يقول العشرة غالية غالية لو في ناس يئتمنوا هيبيع اسمه و غرامه .. ما هو ده أصله و تمامه .. طب ده اللي زيّه يا قلبي ما تلوموش خيرها يا قلبي في غيرها .. و اهي ذكرى هنفتكرها.. علشان لو يوم قابلته ما أكلموش أي دمعة حزن لالا لالا أي جرح فقلبي لالا لالا أي لحظة حيرة لالا  حتى نار الغيرة لا هيبيع اسمه و غرامه .. ما هو
ده أصله و تمامه .. طب ده اللي زيّه يا قلبي ما تلوموش خيرها يا قلبي في غيرها .. و اهي ذكرى هنفتكرها.. علشان لو يوم قابلته ما اكلموش".

أحدث أغاني الشامي “خدني”

 

أما “الشامي” فقد طرح مؤخرًا أغنية “خدني”، التي سجلت أكثر من 15 مليون مشاهدة عبر يوتيوب، وتقول كلماتها "في بينا خطوة طيب قرب ليا حبيتين خديني من اللي فيا حطي فيا كل خير ما تبعديني عنك حانسى مري بي ايديك مش كده يا قلبي مرة وحده ليلي طال في حزن جوايه مش سيعاه حتى الحيطان ياما قلبي ضحى فداهم بس ما حدش دام طب خدني من اللي فيا وحزني فحضنك اوعديني اني ابقى فقربك ابعديني عنهم قبلك قلبي مش عاوز غيرك خدني من اللي فيا وحزني فحضنك اوعديني اني ابقى فقربك ابعديني عنهم قبلك قلبي مش عاوز غيرك وعيونك مالت فيكي اكتفت نورتي عمري وبعدك طفت يا عيون اللي فقلبي طغت ما تسيبي ديا هم وخلص و ازااايي اللي فقلبي بس يتقال ما بحبهاش اومال يرخص لمين الناس و المال المال المال خدني من اللي فيا وحزني فحضنك اوعديني اني ابقى فقربك ابعديني عنهم قبلك قلبي مش عاوز غيرك طب خدني من اللي فيا وحزني فحضنك اوعديني اني ابقى فقربك ابعديني عنهم قبلك قلبي مش عاوز غيرك اااااه ما فيش حاجه بتكسرني غير انك بتكسرني ما انا عارف حتخسرني ما لنا قلبي دليل خدني من اللي فيا و حزني فحضنك اوعديني اني ابقى فقربك ابعديني عنهم قبلك قلبي مش عاوز غيرك

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حفلات يونيو 2024 حفلات 2024 جورج وسوف الشامي جورج وسوف

إقرأ أيضاً:

لاوتارو مارتينيز: عندما أرتدي قميص المنتخب ينبض قلبي بالفخر والسعادة

أعرب مهاجم منتخب الأرجنتين، لاوتارو مارتينيز، عن سعادته الكبيرة بفوز منتخب بلاده التانجو على تشيلي في بطولة كوبا أمريكا 2024.

ونجح الأرجنتين في تخطي عقبة نظيره التشيلي صباح اليوم الأربعاء بهدف دون رد وجاء بقدم مارتينيز وبالتحديد في الدقيقة الـ 88 من زمن اللقاء.

تصريحات لاوتارو عقب لقاء الأرجنتين

قال لاوتارو مارتينيز في تصريحات: "عندما أرتدي قميص المنتخب، يتعالى فخري وسعادتي، رغم أهمية تحقيق كل الأهداف.

"إصابة ميسي".. ميسي يثير القلق في الأرجنتين بعد مباراة تشيلي بـ كوبا أمريكا 2024 شبانة: مقترح بالزمالك ببيع زيزو وإعادة تجربة الأهلى

واختتم حديثه قائلًا:" عندما أعود إلى منزلي، أشعر بأنني قد أنجزت مهمتي، وعندما يحدث نتائج من هذا النوع وأنا أفوز في اللحظات الأخيرة وأسجل الهدف بعد الدخول كبديل، فإنني أشعر بالسعادة المضاعفة".

موعد مباراة الأرجنتين القادمة

تقام مباراة منتخب الأرجنتين القادمة ضد بيرو، يوم الأحد المقبل 30 يونيو في تمام الساعة الثالثة صباحًا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2024.

مقالات مشابهة

  • درة تتألق بإطلالة صيفية أمام البحر والجمهور يتفاعل
  • عمرو دياب وحماقي وتامر حسني| نجوم مصرية في حفلات كأس العالم للرياضات الإلكترونية 2024
  • لاوتارو مارتينيز: عندما أرتدي قميص المنتخب ينبض قلبي بالفخر والسعادة
  • جورج وسوف يلتقي آدم بحفل ضخم في لبنان
  • جورج وسوف يروج لأحدث حفلاته الغنائية بـ لبنان
  • جورج وسوف يلتقي آدم فى حفل ضخم بلبنان
  • موعد حفل جورج وسوف وآدم في لبنان (فيديو)
  • 9 حفلات استعراضية وغنائية بعطلة نهاية الأسبوع.. الأسعار والمواعيد
  • تعرف على تفاصيل حفل جورج وسوف في لبنان
  • حفلات جولة المملكة 2024| نجوم للمرة الأولى وثنائيات خارج الصندوق