اجتازت أغنية الفنانة أصالة الجديدة “إنسان”، مليوني مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، خلال 3 أيام من طرحها.

كلمات أغنية إنسان من ألبوم أصالة “ثم أنا”

أغنية إنسان من كلمات محمد الترك، ألحان:كرار شريف، توزيع : علي روني، وتقول كلماتها "وسط هذا الضجيج وضهر انسان التفاصيل الشفتهن بي خطيره كلبه بنصه لوحه واني عنوان احس وياه صرت مثل الاميرة دخل كلبي حرب بسلوب فنان واخذني البيتهم مثل الاسيره وعدني بعمري ابد ماشوف خذلان واني ادري سند ماعندي غيره عمري العشته قبله هموم واحزان فرحتي بجيته صارت فد جبيره كلام الغزل ماله يصير ديوان سمعته بجسمي صارت قشعريره هو كبالي يحجي وبالي سرحان بهاي رموش عينه التسوى ديره رسم بيده طريقي اشكال والوان وكل هذا الاعيشه بجال خيره

 

تأتي أغنية إنسان ضمن ألبوم أصالة الجديد “ثم أنا”، المقرر طرحه تدريجيًا خلال الموسم الصيفي الجاري، ويتضمن 10 أغاني بين المصري والسوري والخليجي.

تفاصيل ألبوم لحقت نفسي الأول والثاني 

 

كانت قد طرحت أصالة الجزء الأول من ألبوم لحقت نفسي في أكتوبر من العام الماضي، وتوالى بعده عدد من الحفلات الغنائية الناجحة التي قدمت فيه بعض أغانيه التي لاقت ردود فعل إيجابية وتفاعلا مميزا مع أدائها الطربي.

 

كانت قد طرحت أصالة ألبومها الجديد “لحقت نفسي” المكون من 6 أغان، “ رجل مثالي، مانجا، فوق، مارس إبريل، لما بنتجاهل، الأخبار الحلوة”، بعد مرحلة دعاية مميزة عبر يوتيوب وكامل المنصات الموسيقية، وسجلت عدد منهم مشاهدات ضخمة فور طرحها.

 

قُدمت الأغاني بالكامل بطريقة الفيديو كليب التي لازمت قصة أغاني الألبوم التي تنوعت موضوعاتها بين الرومانسي والدرامي والأغاني الراقصة.

 

كانت أحدث الأغاني التي طرحتها أصالة “التاج”، التي سجلت أكثر من 300 ألف مشاهدة، وتقول كلماتها :"حسن يبرج بالعمى ولا له مثيل ولا كما كنه على الأعمى صدق قميص يوسف قد رمى
تاج لبس للحسن تاج يروي المفاتن من ظمأ ما تحت تاجه الا السمو ولا فوق تاجه الا السما حسن يبرج بالعمى
ولا له مثيل ولا كما كنه على الأعمى صدق قميص يوسف قد رمى
غالي ولو شبّهت به وجه الشبه به اغرما يا اعز من يوطى الثرا والنجم على اقدامه ارتمى
مملكتي انت ومالكي لك الولاء والانتماء كل عين ودها بك عسى من قبل ما تلمحك العمى

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

كل ما تريد معرفته عن ألبوم لطيفة الجديد "مفيش ممنوع"

طرحت الفنانة لطيفة ألبومها الجديد "مفيش ممنوع"، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، قامت بتصوير كافة أغاني الألبوم بطريقة الفيديو كليب.

تفاصيل ألبوم لطيفة الجديد "مفيش ممنوع"

 

وبدأت بـ أغنية "يا ليالي" وتطرح باقي الأغاني تباعا، الألبوم يضم 10 أغاني متنوعة، صورت 7 أغاني بالذكاء الاصطناعي Ai مع المخرج وليد ناصيف، وأغنيتين مع المخرج شريف ترحيني.

لطيفة تتصدر تريند موقع X

 

وتصدرت لطيفة تريند موقع X "تويتر سابقا" فور طرح أغاني الألبوم، الذي يحتوي على 8 أغاني باللهجة المصرية، وأغنية بلهجات عربية أخرى.

أغاني ألبوم لطيفة الجديد "مفيش ممنوع"

 

وضم اغنية "مفيش ممنوع" من كلمات نادر عبد الله وألحان وليد سعد وتوزيع خالد نبيل، "زعمة لاباس" من كلمات ياسين حمزاوي وألحان وتوزيع أمين قلسي، "الحياة سكرة" من كلمات عمرو المصري وألحان سامر أبو طالب وتوزيع أمين نبيل، "أنا المرسى" من كلمات كريم حكيم وألحان وتوزيع خالد فتوح، "نويت أعانده" من كلمات الشاعر الراحل عبد الوهاب محمد وألحان كاظم الساهر.

وايضا اغنية "يا ليالي" من كلمات مللك عادل وألحان فلكلور ليبي وتوزيع تميم، "بتقول جرحتك" من كلمات كريم حكيم وألحان خالد فتوح وتوزيع تميم، "ضعف الإحساس" من كلمات مؤمن سالم وألحان أحمد بحر وتوزيع تميم، "مطول الوجع" من كلمات حسام سعيد ألحان محمود أنور وتوزيع تميم، "الورق" من كلمات عبد الوهاب محمد وألحان زياد الطويل وتوزيع تميم

 آخر أعمال لطيفة

 

وكان آخر أعمال لطيفة، أغنية تحمل اسم "سحابة صيف"، وتعاونت في الأغنية مع الشاعر محمود ليمان والملحن عزيز الشافعي والموزع أحمد عادل، وجاءت كلمات أغنية سحابة صيف للطيفة كالتالي: سحابة صيف وھتعدي وھتعدي، ونرجع تاني من تاني، ولا تستغنى يوم عني وھنعدي، ولا أنساك وتنساني، سحابة صيف وھتعدي وھتعدي، ونرجع تاني من تاني، ولا تستغنى يوم عني وھنعدي، ولا أنساك وتنساني، ده اللي عندك ھو عندي، اللي عندك ھو عندي، وانت أصلًا مخلوق عشاني، اللي عندك ھو عندي، اللي عندك ھو عندي، وانت أصلًا مخلوق عشاني، حبيبي حبيب عمري، أنا قدرك وفيك قدري، حبيبي حبيب عمري، أنا قدرك وفيك قدري، ومھما جرى ما بينا وكان، احنا أقوى من الزمان، احنا أقوى من الزمان، واللي عندك ھو عندي، اللي عندك ھو عندي، وانتَ أصلًا مخلوق عشاني.
 

 

مقالات مشابهة

  • لطيفة تطرح أغنية جديدة من ألبوم «مفيش ممنوع»
  • ضمن ألبوم «خليني أشوفك».. رامي جمال يطرح أغنية «يا دمعي»
  • أسماء أغاني ألبوم هيثم نبيل الجديد
  • كل ما تريد معرفته عن ألبوم لطيفة الجديد "مفيش ممنوع"
  • «ياليالي».. لطيفة تطرح أحدث أعمالها الغنائية «فيديو»
  • ألبوم أصالة "ثم أنا"| مشاهدات أغنية يُمر وما يسلم خلال 24 ساعة
  • «يا ليالي».. لطيفة تعلن موعد طرح أحدث أعمالها الغنائية (فيديو)
  • شاهد.. كليب "إنسان" لـ أصالة أحدث أعمالها الغنائية من ألبوم "ثم أنا"
  • أصالة| أسماء أغاني ألبوم "ثم أنا" وفريق عمل استثنائي
  • «مفيش ممنوع».. لطيفة تكشف موعد طرح ألبومها الجديد | فيديو