خاص

تحدث المواطن عبدالعزيز النوشان عن شجار رآه بين سائق سطحة سعودي وآخر باكستاني ، والذي انتهى بطريقة غير متوقعة لأي شجار أو خلاف بين اثنين .

وقال المواطن خلال الفيديو المتداول : “السعودي لف على الباكستاني بالغلط والباكستاني نزل زعلان والسعودي مروق ويتأسف منه بس ما فاد”.

وأضاف أن السائق السعودي عزم الباكستاني على صحن بخاري في أحد المطاعم لمصالحته ، معلقًا : “إحنا السعوديين مالنا حل”.

وانتشر الفيديو بشكل كبير بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ، وجاءت التعليقات كالتالي : “بالعافية عليهم” ، وقال آخر : ” يا زين ولدنا ” .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/فيديو-طولي-210.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: سائق سعودي شجار

إقرأ أيضاً:

المواطن من حقه يعترض.. أحمد موسى يعلق على زيادة تخفيف الأحمال (فيديو)

قال الإعلامي أحمد موسى، إن المواطن المصري من حقه أن يعترض بسبب أزمة تخفيف الأحمال الكهربائية على هذا الأمر، ومن حقه عدم انقطاع التيار الكهربي.

مفيش دولة يحصل فيها كده.. أحمد موسى ينفعل بسبب أزمة مباراة القمة (فيديو) أحمد موسى يعلق على زيادة مدة تخفيف الأحمال ويوجه رسالة للحكومة (فيديو)

وأضاف أحمد موسى، ببرنامج على مسئوليتي، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الاثنين: " الناس زعلانه ولو كل ما نفذته الدولة من خطة تطوير لكانت ساعات انقطاع التيار الكهربائي لأكثر من ثلاث ساعات كاملة.

وتابع أحمد موسى: "تقدمت وزارتا الكهرباء والبترول بالاعتذار لجموع الشعب المصري عن الإجراءات التي تم الإعلان عنها أمس بشأن زيادة فترات تخفيف الأحمال الكهربائية.

وأردف: " الوزارتان فى بيان لهما كشفتا عن أنه وعلى الرغم من الخطط الموضوعة مسبقا بالتنسيق بين الوزارتين لتحديد الكميات الإضافية المطلوبة من الوقود اللازم لمجابهة زيادة الاستهلاك فى أشهر الصيف، والتى قامت وزارة البترول بالفعل بالتعاقد على هذه الكميات منذ فترة واستلامها طبقا للتوقيتات المخططة،إلا أنه فى ظل استمرار الارتفاع الشديد فى درجات الحرارة عن المعدلات الطبيعية لهذه الفترة والذى تعانى منه العديد من دول المنطقة 

 

وواصل أحمد موسى: “ هذا يتطلب استمرار خطة تخفيف الأحمال التي بدأ تطبيقها منذ أمس بمقدار ساعة إضافية، وذلك حتي نهاية الأسبوع  الحالي للحفاظ على التشغيل الآمن والمستقر لشبكة الغاز ومحطات انتاج الكهرباء”.

وتابع أحمد موسى: «فيه مناطق الكهرباء بتقطع عندهم أكثر من 3 ساعات، والناس كلها بتعاني ومش عايزين تخفيف أحمال خالص».

الموجه الحارة مستمرة إلى نهاية الأسبوع


ولفت أحمد موسى، إلى أن الموجه الحارة مستمرة إلى نهاية الأسبوع، ودرجة الحرارة الآن 36 درجة مئوية، في حين كانت 42 درجة صباحًا، وهذا يشير إلى استمرار المشكلة في الكهرباء.


واستطرد: الشعب المصري بالنسبة له خبر إلغاء تخفيف الأحمال هو أهم خبر يسمعه في الفترة دي، في ظل تدهور الأمور في قطاع الكهرباء والغاز والمازوت، ونتمنى إصدار بيان قريبًا لإعلان انتهاء قطع الكهرباء في مصر.
واستعرض أحمد موسى بيان وزارتا الكهرباء والبترول اليوم، والذي نصه الآتي: « تقدمت وزارتا الكهرباء والبترول بالاعتذار لجموع الشعب المصري عن الإجراءات التي تم الإعلان عنها أمس بشأن زيادة فترات تخفيف الأحمال الكهربائية» .
وقال أحمد موسى، أن الوزارتان أوضحتا في البيان: "أنه وعلى الرغم من الخطط الموضوعة مسبقا بالتنسيق بين الوزارتين لتحديد الكميات الإضافية المطلوبة من الوقود اللازم لمجابهة زيادة الاستهلاك في أشهر الصيف، والتي قامت وزارة البترول بالفعل بالتعاقد على هذه الكميات منذ فترة واستلامها طبقا للتوقيتات المخططة.
واستكمل البيان: «أنه في ظل استمرار الارتفاع الشديد في درجات الحرارة عن المعدلات الطبيعية لهذه الفترة والذى تعانى منه العديد من دول المنطقة ، فإن هذا يتطلب استمرار خطة تخفيف الأحمال التي بدأ تطبيقها منذ أمس بمقدار ساعة إضافية، وذلك حتي نهاية الأسبوع الحالي للحفاظ على التشغيل الآمن والمستقر لشبكة الغاز ومحطات إنتاج الكهرباء».

مقالات مشابهة

  • لحظة اشتعال النار في سيارة تتزود بالبنزين.. شاهد ردة فعل سعودي وعامل المحطة؟ ”فيديو”
  • عرض رسمي.. نادِ سعودي يفتح مفاوضات ضم أليو ديانج
  • فيديو شجار بالسلاح الأبيض يقود إلى اعتقال 3 أشخاص بطنجة
  • الفنانة بلقيس فتحي تثير ضجة عارمة.. استبعاد من موسم الرياض وهجوم سعودي ضدها وحملة لحظر حساباتها .. ماذا قالت؟ (فيديو)
  • عرض سعودي وآخر قطري لضم حسام عوار
  • أسعار العملات أمام الجنيه المصري في نهاية تعاملات اليوم الثلاثاء 25-6-2024 بالبنوك
  • سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري في نهاية تعاملات اليوم الثلاثاء 25-6-2024 بالبنوك
  • عريس سعودي يتفاجأ بحضور خادمة فلبينية إلى زفافه بالرياض.. ساعدت في تربيه وهو طفل! (فيديو)
  • تحدي مثير بين تاليسكا وبيتروس ينتهي بمفاجأة غير متوقعة! .. فيديو
  • المواطن من حقه يعترض.. أحمد موسى يعلق على زيادة تخفيف الأحمال (فيديو)