أكد حلمي طولان نجم نادي الزمالك السابق، ضرورة لم الشمل بين لاعبي الأهلي القدامى و " محمود الخطيب" رئيس القلعة الحمراء الحالي.


تابع طولان في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج ملعب الشمس الذي يقدمه الاعلامي عبد الناصر زيدان:" اناشد كابتن محمود الخطيب بفتح ابوابه لاستقبالي انا و كابتن مصطفى يونس نجم و كابتن الأهلي السابق للصلح بين الطرفين.


اضاف طولان:" نحن اصدقاء منذ زمن بعيد و تجمعنا عِشرة عمر و ذكريات جميلة، و اتمنى من كابتن محمود الخطيب استقبالي انا وصديق عمره" مصطفى يونس" داخل النادي الأهلي من اجل انهاء الخلافات و لم شمل الطرفين.


اختتم طولان:" اتمنى عودة كابتن الخطيب من ألمانيا سالمًا، و بعدها سأتصل بالكابتن محمود لتنسيق موعد لاستقبالي رفقة يونس و ان شاء الله ننهي الخلافات و نعيد العلاقات كما كانت في السابق.

 

حلمي طولان: هزيمة الزمالك التاريخية من الأهلي يتحملها اوتوفيستر و الحديث عن المؤامرة أمر مضحك


حمّل كابتن حلمي طولان نجم نادي الزمالك السابق في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه ملعب الشمس مع الاعلامي عبد الناصر زيدان، " اوتوفيستر" المدير الفني السابق للقلعة البيضاء نتيجة 1_ 6 التاريخية في موسم 2002 .

و اكد طولان ان اوتوفيستر مدير فني ذو طابع هجومي بحت، و اختياره لتشكيل هجومي في مباراة القمة كان سببًا في اكتساح الأهلي لغريمه الأذلي.


أضاف طولان:" مباريات القمة دائمًا ما تحتاج لتشكيل متوازن، الثقة المفرطة او الخوف المبالغ فيه دائمًا ما يكون سببًا في الهزيمة.


و اختتم:" واجهت الأهلي خمس مواجهات قبل مباراة 1_6 التاريخية نجحت في تحقيق الانتصار في ثلاثة مباريات، و تعادلت في مناسبتين

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حلمي طولان الزمالك الأهلي مصطفى يونس محمود الخطيب حلمی طولان

إقرأ أيضاً:

محمود قابيل: الأهلي كان سيفوز على الزمالك (6-1) في مباراة القمة

 قال الفنان محمود قابيل إن الأهلي من الأشياء المهمة في الحياة وليس الأهم، مشيرًا أنه كان يتمنى إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، وكان يأمل في تسجيل كهربا وإمام عاشور أهداف في شباك الزمالك لأن أهدافهم يكون لها مذاق خاص.

وأضاف الفنان محمود قابيل خلال لقائه مع الإعلامية سهير جودة، إنه كان يتوقع فوز الأهلي بالمباراة، وبنتيجة كبيرة مثل مباراة (6-1) الشهيرة،  حيث كان يرى أن الأهداف ستكون بأقدام كهربا وإمام عاشور وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وحسين الشحات وعمرو السولية.

وأشار الفنان محمود قابيل إنه يعشق جيل محمد أبو تريكة وبركات وعماد متعب في الأهلي، ويرى أن هذه الفترة بقيادة المدرب مانويل جوزيه كانت الأكثر استمتاعا له مع الأهلي، موضحا أنه يحزن لخسارة الأهلي ويفترض لهم أعذار غير حقيقية، ويرى أن بيراميدز الذي ينافس الأهلي على الدوري هو فريق غير مصري.

أحب علي معلول وأتمنى التقاط صورة مع محمد عبد المنعم 

وأوضح الفنان محمود قابيل إنه كان يجمعه علاقة صداقة قوية مع حارس الأهلي الراحل عادل هيكل، ومروان كنفاني، وكان يجلس مع المايسترو صالح سليم في النادي الأهلي، كما أنه يحب اللاعب التونسي علي معلول ويتمنى أن يتعرف عليه، كما أنه يريد أن يلتقط صورة تذكارية مع مدافع الأهلي محمد عبد المنعم، لأنه لاعب مميز.

ولفت الفنان محمود قابيل إنه لم يكن عضوا في النادي الأهلي، بل هو عضوا في نادي الجزيرة، حيث أنه اسكندراني ويرى أن نادي الجزيرة هو ونادي سبورتنج في الاسكندرية ولاد عم، كما أن أعضاء الجزيرة هم اهلاوية، ولا يوجد اختلاف كبير بين الجزيرة والاهلي.

واختتم الفنان محمود قابيل حديثه أن ما يميز النادي الأهلي هي الروح، قائلا: "هقولها زي ما تملي عمرو أديب بيتريق ويقولها روح الفانلة الحمراء ايوة يا عمرو روح الفانلة الحمراء بتفرق".

وكانت أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة قراراتها ضد نادي الزمالك بعد إعلانه عدم خوض مباراة الأهلي.

وأكدت الرابطة، عبر بيان رسمي صادر اليوم الثلاثاء، إلى أنها ستُطبق المادة 51 من لائحة المسابقات على نادي الزمالك بعد قراره وهي كالتالي:

1- توقيع غرامة المالية التي يحددها مجلس إدارة الرابطة.

2- اعتبار نادي الزمالك مهزوم في المباراة بنتيجة 2/0

3- خصم ثلاث نقاط من رصيد ناديكم بخلاف المباراة التي يعتبر فيها ناديكم مهزوما ويعاد ترتيب الفريق ضمن جدول المسابقة.

4- معاقبة كل من له صلة بقرار الانسحاب.

5 - اخطار النادي الأهلي باعتباره فائزًا في المباراة بنتيجة 2/0.

وأخطرت رابطة الأندية المحترفة النادي الأهلي بفوزه بنتيجة 2-0 على نظيره الزمالك بعد إعلان الأخير عدم خوضه المباراة لظروف قهرية.

وكان نادي الزمالك قد أعلن عبر بيان رسمي يوم أمس الإثنين عدم خوض مباراة الأهلي المقرر لها اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري.

مقالات مشابهة

  • لـ 25 يوليو.. تأجيل محاكمة مرتضى منصور في دعاوى سب وقذف
  • قرار قضائي عاجل بشأن مرتضى منصور في تهمة سب وقذف الخطيب
  • عاجل..أول قرار من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي
  • 50 مليون جنيه.. أحمد فتحي يكشف خطة الزمالك لخطفه من الأهلي وموقف الخطيب
  • بعد صفقة الشحات.. محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب محمود الخطيب| اليوم
  • محمود قابيل: الأهلي كان سيفوز على الزمالك (6-1) في مباراة القمة
  • إسعاد يونس تشارك كواليس مسلسلها الجديد «تيتا زوزو» | صور
  • قرار من المحكمة في 9 دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور
  • تحرك عاجل من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مباراة الأهلي
  • إسعاد يونس تستأنف تصوير مسلسل «تيتا زوزو».. صور