يسعي الكثير من المواطنين إلي الحصول على وحدة سكنية بأسعار مميزة وأنظمة تقسيط سهلة وعليه توفر الدولة مشروعات الإسكان التي تمكن المواطن من إمتلاك وحدتها باشكال ميسرة.


شقق نزهة الأندلس بالتجمع الثالث 


وتوفر الحكومة وحدات سكنية وشقق إسكان تتناسب مع كل الفئات بأنظمة سداد مريحة والتي من بينها طرح 380 وحدة سكنية بمشروع نزهة الأندلس بالتجمع الثالث بمساحات تتراوح من 130 حتى 150 مترًا مربعًا.

للصحفيين.. شقق بأسعار مخفضة في مدينتي| موعد فتح باب الحجز خلال أيام من غير مشاوير.. خطوات الاستعلام عن شقق الإسكان وانت في بيتك

ويبدء الحجز الإلكتروني لوحدات مشروع نزهة الأندلس بالتجمع الثالث بداية من اليوم الأحد الموافق 6 أغسطس حيث أن الحجز بالأسبقية.

أسعار شقق نزهة الأندلس بالتجمع الثالث

وتتوافر أسعار شقق نزهة الأندلس بالتجمع الثالث بأسعار تنافسية حيث ان رسوم سداد جدية الحجز يصل إلى 100 ألف جنيه وتختلف أسعار أي وحدة سكنية حسب مكان ومساحة الوحدة في العمارة.

ويتكون طرح  شقق مشروع الإسكان الاجتماعي نزهة الأندلس من 28 عمارة سكنية، مكونة من بدروم وجراج ودور أرضي و5 أدوار متكررة، بكل دور 4 وحدات سكنية.


شروط حجز  شقق نزهة الأندلس


وهناك مجموعة من الشروط الواجب توافرها في المتقدم من أجل الحصول على وحدة سكنية فى مشروع نزهة الأندلس بالتجمع الثالث وتشمل مايلي :-

- يشترط من أجل الحصول علي وحدة سكنية فى مشروع نزهة الأندلس بالتجمع الثالث يجب أن يكون المتقدم مصري الجنسية.

- كما يشترط أيضا أن يكون للمتقدم أهلية التصرف.

- كما يمكن التقدم للحجز لشخص بصفته وليا طبيعيا على قاصر أو وصى عليه بقرار وصاية.

- يشترط ألا يسبق للمتقدم الاستفادة من مشروعات الإسكان.

- أن تكون الوحدات للاستخدام السكني فقط.

-لا يجوز تغيير الاستخدام المخصص.

طريقة التقديم على وحدات نزهة الأندلس اونلاين

هناك مجموعة من الخطوات التي يلزم على الراغبين في التقديم على وحدات نزهة الأندلس online القيام بها والتي تبدء بما يلي :-

- الدخول لموقع الحجز عبر بنك التعمير والاسكان ويقوم المواطن  بإنشاء حساب جديد.

- والنسبة للحجز باسم قاصر يجب إدراج الرقم القومي الخاص به مع تحميل صورة شهادة الميلاد.

- من بين الخطوات أيضا تسجيل البريد الإلكتروني ضمن كلمة المرور.

- وبعد التسجيل يتم إرسال رسالة بكلمة مرور مؤقتة لمدة 5 دقائق عن طريق SMS.

- يقوم المواطن بالدخول على الموقع  من خلال الضغط على المستخدم الحالى وتسجيل الرقم القومي وكلمة المرور.

- يتيح الموقع استعراض كراسة الشروط أو طباعتها لمعرفة كافة التفاصيل (المساحات - الأسعار - أرقام العمارات) مع إمكانية استعراض خطوات الحجز (فيديو / مكتوبة).

بعد حملة التضامن.. بشرى سارة بشأن حصول ذوى الهمم على وحدات سكنية الضرائب: على الممولين ممن يمتلكون وحدات سكنية إخطار المأمورية المختصة عند تأجيرها

- وفى هذه الخطوة يتم الضغط علي (أرغب في التقدم) ثم (استخراج رقم الاستمارة) سوف تظهر شاشة لمراجعة البيانات الأساسية وتعديلها حسب الحاجة.

- بعد كتابة البيان ومراجعتها يقوم المواطن بالضغط على (تأكيد) ليظهر رقم الاستمارة على الشاشة .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وحدة سكنية وحدات نزهة الأندلس نزهة الأندلس بالتجمع الثالث وحدات مشروع نزهة الاندلس مشروع نزهة الأندلس بالتجمع الثالث وحدات سکنیة وحدة سکنیة

إقرأ أيضاً:

الطائف.. تسليم 412 وحدة سكنية لمستفيدي الإسكان التنموي

سلم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز، محافظ الطائف، 412 وحدة سكنية لمستفيدي الإسكان التنموي في مشروع إسكان الطائف، وذلك بحضور وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان للإسكان التنموي طلال بن محمد الخنيني، وعدد من مسؤولي الإسكان والجمعيات الخيرية المشاركة.

وفي كلمة له خلال الحفل، أعرب سمو الأمير سعود بن نهار عن شكره وتقديره للجهود المبذولة من قبل وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، مؤكداً على أهمية هذه المشاريع في توفير السكن المناسب للمواطنين.
وأشار سموه إلى تطلعاته لتنفيذ المزيد من الوحدات السكنية في المستقبل القريب لخدمة أهالي محافظة الطائف.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }

أخبار متعلقة عبر "ناجز".. إطلاق خدمة طلب استمرار السير في الدعوى لغياب المستأنفمختصون: المملكة هيأت خدماتها لتسهيل عمل حقوق الإنسان بالدول الاسلاميةالإسكان التنموي

وقدم طلال بن محمد الخنيني شكره وتقديره لسمو محافظ الطائف على دعمه المستمر ومتابعته الدقيقة لكافة المشاريع والبرامج التي تنفذها الوزارة.
وأوضح الخنيني أن الوزارة تعتزم تنفيذ المزيد من الوحدات السكنية لمستفيدي الإسكان التنموي في محافظة الطائف، مشيراً إلى أهمية التعاون بين الجهات الحكومية والجمعيات الخيرية لتحقيق هذا الهدف.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }

التنمية المستدامة

وفي ختام الحفل، كرّم سمو الأمير سعود بن نهار الجمعيات الخيرية المشاركة في تسليم الوحدات السكنية، مشيداً بدورها الحيوي في دعم جهود الإسكان التنموي.

وأكد سموه أن مثل هذه المبادرات تأتي في إطار حرص القيادة الرشيدة على توفير حياة كريمة للمواطنين، وتعزيز التعاون بين مختلف القطاعات لتحقيق التنمية المستدامة.

مقالات مشابهة

  • شروط حجز شقق التعاونيات بمدينة العاشر من رمضان
  • أزيد من 13 ألف شقة ستوزع بسيدي عبد الله
  • رئيس الجمهورية يعطي إشارة إنطلاق عملية توزيع أزيد من ربع مليون وحدة سكنية
  • "الأسمرات" .. فيديو وتفاصيل أول حي سكني للقضاء على العشوائيات
  • حجز وحدات مشروع فالي تاورز حدائق أكتوبر.. الشروط والأسعار
  • الطائف.. تسليم 412 وحدة سكنية لمستفيدي الإسكان التنموي
  • تُطرح 10 يوليو.. كراسة شروط حجز مشروع لؤلؤة التجمع بالقاهرة الجديدة
  • نائب محافظ البحيرة تفتتح وحدة إذابة الجلطة الدماغية بمستشفى حوش عيسى
  • افتتاح وحدة إذابة الجلطة الدماغية بمستشفى حوش عيسى بالبحيرة
  • ظهرت رسميا: رابط نتائج الثالث متوسط العراق الدور الأول 2024..أعرف نتيجتك