وزع فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في المنطقة الشرقية حتى اليوم، أكثر من 2560 نسخة من المصحف الشريف، هدية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- على حجاج بيت الله الحرام المغادرين إلى ديارهم، عبر منفذ الربع الخالي الحدودي مع سلطنة عُمان الشقيقة.
وأوضح الفرع أن هذه النسخ من إصدارات مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، بمختلف الأحجام وترجمات معاني كلمات القرآن الكريم بعدة لغات عالمية، وذلك ضمن خطة الوزارة لتوزيع أكثر من 41,740 نسخة من المصحف عبر منافذ المنطقة الشرقية مع دول الخليج الشقيقة.


أخبار متعلقة بدء توزيع هدية خادم الحرمين الشريفين على الحجاج المغادرين عبر منفذ حالة عمارالشؤون الإسلامية تستقبل 2390 حاجًا عبر منفذ الربع الخالي "الشؤون الإسلامية" تستقبل 2390 حاجًا عبر منفذ الربع الخالي .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سعادة الحجاج بتسلم نسخ المصحف الشريف - واسسعادة الحجاجوأعرب عدد من الحجاج عن سعادتهم وامتنانهم للهدية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين، معبرين عن تقديرهم العميق لهذه الهدية، ما أضاف بعدًا إيجابيًا لتجربتهم في أداء مناسك الحج.
وأكدوا أن هذه الهدية ستكون ذكرى خالدة ترافقهم إلى ديارهم، مشيدين بجهود المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين، وتيسير أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الدمام المملكة العربية السعودية أخبار المنطقة الشرقية وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة المصحف الشريف هدية خادم الحرمين الشريفين منفذ الربع الخالي منفذ الربع الخالی المصحف الشریف عبر منفذ

إقرأ أيضاً:

رئيس الشورى يبحث تعزيز التعاون الثنائي مع رئيس ألبانيا

استقبل رئيس جمهورية ألبانيا بايرام بيغاي بالعاصمة تيرانا اليوم الثلاثاء، رئيس مجلس الشورى الشيخ د. عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، وذلك خلال زيارته الرسمية على رأس وفد من المجلس.
ورحب بيغاي في بداية الاستقبال برئيس مجلس الشورى والوفد المرافق، مشيدًا بعمق العلاقات الثنائية التي تجمع بين المملكة العربية السعودية وجمهورية ألبانيا وتطورها على مختلف الصعد.
وأعرب عن شكره وتقديره إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله - على كل ما قدمته المملكة لجمهورية ألبانيا من جهود كبيرة وداعمة في مختلف الظروف، منوهًا بالدعم الكبير الذي قدمته المملكة من مشاريع تنموية لجمهورية ألبانيا.

.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } رئيس جمهورية ألبانيا يستقبل رئيس مجلس الشورى - واس
نهضة تنموية شاملة

وأشاد الرئيس الألباني بما تعيشه المملكة العربية السعودية من نهضة تنموية شاملة كان لها الأثر الكبير والواضح، مؤكدًا أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين تعد رائدة التحول والتقدم في الوقت الراهن ومثالا يحتذى.

أخبار متعلقة وزير التعليم: عضوية "تقويم التعليم" باتفاقية سيئول تعكس تميّز النموذج السعوديخلال شهور الصيف.. إطلاق برنامج "صحبة القرآن الكريم من جوار الكعبة المشرفة"مستوى العلاقات الثنائية

ونوه رئيس مجلس الشورى خلال الاستقبال بمستوى العلاقات الثنائية التي تجمع بين المملكة وألبانيا في مختلف المجالات والجهود المبذولة للارتقاء بها إلى مستويات أوسع وأرحب.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } رئيس جمهورية ألبانيا يستقبل رئيس مجلس الشورى - واس
وأشار إلى أن المملكة العربية السعودية تسير في خطى مرحلة تنموية كبيرة ونهضة شاملة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهد الأمين-يحفظهما الله- من خلال رؤية المملكة 2030 والنهضة التي تشهدها في مختلف المجالات.

تعزيز التعاون الثنائي

وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الثنائية وسبل تعزيز التعاون الثنائي بين المملكة العربية السعودية وجمهورية ألبانيا، كما جرى بحث عددٍ من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
حضر الاستقبال الوفد الرسمي المرافق لرئيس مجلس الشورى، أعضاء المجلس إبراهيم بن محمد المفلح، ود. سعود بن ليلي الرويلي، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية ألبانيا فيصل بن غازي حفظي.

مقالات مشابهة

  • توزيع 15.617 نسخة من هدية خادم الحرمين على الحجاج المغادرين عبر منفذ الحديثة
  • «الشؤون الإسلامية» تواصل توزيع هدية خادم الحرمين من المصحف الشريف عبر ميناء جدة
  • جدة.. "الشؤون الإسلامية" تهدي الحجاج المغادرين 2400 مصحف
  • "الشؤون الإسلامية" تنفذ 102 فرصة تطوعية عبر منفذ جديدة عرعر
  • رئيس الشورى يبحث تعزيز التعاون الثنائي مع رئيس ألبانيا
  • الشؤون الإسلامية تنفذ 102 فرصة تطوعية عبر منفذ جديدة عرعر بالحدود الشمالية
  • توزيع 60 ألف نسخة من هدية خادم الحرمين في منافذ الحجاج بالمدينة المنورة خلال يومين
  • “الشؤون الإسلامية” توزع 60 ألف نسخة من هدية خادم الحرمين الشريفين في منافذ الحجاج بالمدينة المنورة خلال يومين
  • “الشؤون الإسلامية” توزع 60 ألف نسخة من هدية خادم الحرمين في منافذ الحجاج بالمدينة المنورة
  • من 88 دولة.. اكتمال مغادرة ضيوف برنامج خادم الحرمين للحج