بث مباشر مباراة الأرجنتين وكندا، اليوم الجمعة، الموافق 21 من شهر يونيو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى من منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024 والتي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتنطلق مباراة الأرجنتين وكندا، في افتتاح كوبا أمريكا، عند تمام الساعة الثالثة فجرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والرابعة فجرًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «مرسيدس بنز» في أتلانتا.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وكندا في كوبا أمريكا 2024 بث مباشر

يقص منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، شريط مبارياته في بطولة كوبا أمريكا 2024 هذا العام، وذلك بمواجهة قوية أمام منتخب كندا، وذلك في افتتاح مباريات المجموعة الأولى والبطولة اللاتينية.

ويقع منتخب الأرجنتين «حامل اللقب» ضمن منافسات المجموعة الأولى في بطولة كوبا أمريكا 2024 هذا العام، والتي تضم كل من منتخبات، «كندا - بيرو - تشيلي»، ويسعى «التانجو» ورفقاء النجم ليو ميسي في الحفاظ على اللقب وتحقيق البداية القوية في البطولة.

تشكيل الأرجنتين المتوقع ضد كندا في كوبا أمريكا 2024

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.

خط الدفاع: نيكولاس تاليافكو - كريستيان روميرو - ليساندرو مارتينيز - ناهويل مولينا.

خط الوسط: رودريجو دي بول - ليوناردو باريديس - إنزو فيرنانديز.

خط الهجوم: ليونيل ميسي - لاوتارو مارتينيز - أنخيل دي ماريا.

بث مباشر مباراة الأرجنتين وكندا في كوبا أمريكا 2024

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة الأرجنتين ضد كندا، اليوم الجمعة، الموافق 21 من شهر يونيو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى من منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024 والتي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتنطلق مباراة الأرجنتين ضد كندا، في افتتاح كوبا أمريكا، عند تمام الساعة الثالثة فجرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والرابعة فجرًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «مرسيدس بنز» في أتلانتا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأرجنتين أمام كندا الأرجنتين ضد كندا الأرجنتين مباشر الأرجنتين مباشر اليوم الأرجنتين وكندا بث مباشر بث مباشر الأرجنتين اليوم كوبا أمريكا 2024 كوبا أمريكا 2024 بث مباشر مباراة الأرجنتين اليوم بث مباشر مباراة الأرجنتين اليوم مباشر مباراة الأرجنتين بث مباشر مباراة الأرجنتين ضد كندا مباراة الأرجنتين مباشر مباراة الأرجنتين وكندا مشاهدة مباراة الأرجنتين اليوم مباشر مشاهدة مباراة الأرجنتين بث مباشر منتخب الأرجنتين منتخب كندا موعد مباراة الأرجنتين وكندا مباراة الأرجنتین وکندا بطولة کوبا أمریکا 2024 کندا فی کوبا أمریکا فی کوبا أمریکا 2024 المجموعة الأولى فجر ا بتوقیت من منافسات الأولى من بث مباشر

إقرأ أيضاً:

البرازيل ضد كوستاريكا.. بداية صادمة للسيلساو في كوبا أمريكا

سقط منتخب البرازيل في فخ التعادل السلبي مع منتخب كوستاريكا، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "صوفي" في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم.

وتستضيف الولايات المتحدة الأمريكية منافسات بطولة كوبا أمريكا خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 15 يوليو المقبل، بمشاركة 16 منتخبا مقسمين على أربع مجموعات.

ورغم خوض المنتخب البرازيلي اللقاء بالتشكيل الأساسي وبتواجد نجوم السامبا وأبرزهم فينسيوس جونيور ورودريجو ثنائي ريال مدريد، ورافينيا لاعب برشلونة، إلا أن الفريق الأصفر فشل في الوصول لشباك منتخب كوستاريكا طوال الــ 90 دقيقة، ليستهل منتخب البرازيل مشواره في كوبا أمريكا بتعادل مخيب لآمال جماهيره.

وحصد المنتخب البرازيلي ونظيره الكوستاريكي نقطة لكل منهما، بعد التعادل في لقاء اليوم، ليحتلا المركزين الثاني والثالث في المجموعة الرابعة التي يتصدرها منتخب كولومبيا برصيد ثلاث نقاط، ويتذيلها منتخب باراجواي برصيد نقطة وحيدة.

وكان منتخب كولومبيا قد انتصر في الساعات الأولى من صباح اليوم على نظيره منتخب باراجواي بنتيجة ٢-١، ضمن منافسات الجولة الأولى أيضا للمجموعة الرابعة للكوبا.

وفي الجولة القادمة، سيلتقي منتخب البرازيل مع منتخب باراجواي يوم السبت المقبل، فيما سيلعب منتخب كوستاريكا أمام منتخب كولومبيا، في نفس اليوم.

مقالات مشابهة

  • "كوبا أمريكا 2024".. احتمالية غياب ميسي أمام بيرو
  • موعد مباراة الأرجنتين القادمة في كوبا أمريكا عقب الفوز على تشيلي والقنوات الناقلة
  • كوبا أمريكا 2024 .. الأرجنتين يفوز على تشيلي بهدف نظيف
  • في الوقت القاتل.. الأرجنتين تنجو من فخ تشيلي وتحجز أول بطاقة لربع نهائي كوبا أمريكا
  • الأرجنتين إلى ربع نهائي «كوبا أميركا»
  • مشاهدة مباراة الارجنتين وتشيلي بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • كوبا أمريكا 2024.. ترتيب المجموعات بعد نهاية الجولة الأولى
  • الأرجنتين تبحث عن الثأر من تشيلي فى معركة قوية بـ كوبا أمريكا 2024
  • البرازيل ضد كوستاريكا.. بداية صادمة للسيلساو في كوبا أمريكا
  • في ثاني جولات المجموعة الأولى في كوبا أمريكا.. ثأرية للأرجنتين مع تشيلي.. وكندا لتجنب الخروج أمام بيرو