فشل منتخب انجلترا في حسم تأهل مبكر للدور الثاني في بطولة يورو ٢٠٢٤ بعد تعادله المخيب للامال امام منتخب الدانمارك بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس ضمن مباريات المجموعة الثانية .

ورغم ان التعادل آثار حالة من الأحباط بين جماهير انجلترا والاعلام الأنجليزي الا انه وضع منتخب الأسود الثلاث في صدارة المجموعة امام منتخبي الدانمارك وسلوفينيا بينما جاء منتخب صربيا في المركز الرابع وتبقى كل الاحتمالات مفتوحة قبل الجولة الثالثة الحاسمة لتحديد المتأهلين للدور الثاني.

 

ارقام واحصائيات 

منتخب انجلترا فاز فقط في مباراتين من أصل اخر ثمان مواجهات مع منتخب الدانمارك حيث فاز في مباراتين وخسر مثلهما وتعادل في أربعة مباريات .

١٣ هدف تم تسجيلها من خارج منطقة الجزاء في بطولة يورو ٢٠٢٤ حتى الان وهو رقم يفوق ما تم تسجيله في كامل مباريات الدور الاول في البطولة السابقة يورو ٢٠٢٠ حيث تم تسجيل ١٢ هدف فقط من خارج منطقة الجزاء .

النجم هاري كين اصبح ثالث لاعب إنجليزي يسجل أهداف في أربعة بطولات كروية كبرى ( كأس العالم وكأس أوربا ) متتالية مع الثنائي واين روني و مايكل أوين. 

هدف النجم هاري كين في مرمى الدانمارك هو هدف الخامس في مباريات اليورو عبر تاريخها ليكون اول لاعب إنجليزي يسجل خمسة اهداف في اليورو كما اصبح ثامن لاعب في التاريخ الكروي يسجل خمسة اهداف او اكثر في البطولات الكبرى. 

هدف التعادل للمنتخب الدانماركي هو ثامن هدف يتلقاه منتخب انجلترا من تسديدة من خارج منطقة الجزاء في تاريخ مبارياته في اليورو ليتساوي مع منتخب البرتغال الذي تلقت شباكه نفس العدد من الأهداف من تسديدات من خارج منطقة الجزاء. 

هدف مورتون هويلموند الدانماركي هو اول أهدافه الدولية مع منتخب الدانمارك في تسعة مباريات ارتدى فيها فانلة المنتخب الدانماركي كما اصبح هو الهدف التاسع للدانمارك من تسديدات من خارج منطقة الجزاء ليصبح منتخب غزاة الشمال  هو رابع منتخب في عدد الأهداف التي سجلها من تسديدات بعيدة المدى خلف منتخبات ألمانيا ١٥ هدف و هولندا ١٢ هدف و فرنسا ١١ هدف .

منتخب الدانمارك حقق فوزا واحدا في اخر عشرة مباريات في الدور الأول للبطولات الكبرى التي شارك فيها حيث تعادل في خمس مباريات وخسر أربعة مباريات وكان اخر انتصار له على منتخب روسيا في ثالث مبارياته في الدور الأول لبطولة يورو ٢٠٢٠ بالفوز بأربعة أهداف لهدف. 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب إنجلترا منتخب الدانمارك يورو ٢٠٢٤ أرقام هاري كين منتخب الدانمارک

إقرأ أيضاً:

شاهد الآن يوتيوب England vs Slovenia.. مشاهدة منتخب انجلترا × سلوفينيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024

شاهد الآن يوتيوب England vs Slovenia..مشاهدة منتخب انجلترا × سلوفينيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024، يستعد منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم لخوض ثالث مبارياته في دور مجموعات بطولة يورو 2024، التي تستضيفها ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو حتى 14 يوليو.

وتستعرض بوابة “الفجر” في التقرير التالي التفاصيل الكاملة، بشأن مواجهة منتخب إنجلترا خصمه منتخب سلوفينيا، في الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة، على ملعب راين إينيرجي ستاديون بمدينة كولن الألمانية.

وفازت إنجلترا في الجولة الأولى بهدف نظيف على صربيا، ثم تعادلت بهدف لمثله أمام الدنمارك، بينما سلوفينيا خسرت مباراتها الأولى ضد المنتخب الدنماركي وكذلك في ملاقاة المنتخب الصربي.


موعد مباراة إنجلترا وسلوفينيا اليوم في يورو 2024

 

من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية اليوم الثلاثاء.
 

القناة الناقلة لمباراة إنجلترا وسلوفينيا اليوم في يورو 2024

سيتم بث المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 Max.
 

معلق مباراة إنجلترا وسلوفينيا اليوم في يورو 2024

وسيتولى المعلق، حفيظ دراجي، مهمة التعليق على مباراة إنجلترا وسلوفينيا.

 

مقالات مشابهة

  • يورو ٢٠٢٤: أبرز أرقام وإحصائيات مباراة البرتغال مع جورجيا
  • يورو ٢٠٢٤: أرقام وإحصائيات مباراة تركيا مع تشيكيا وتأهل الاتراك
  • يورو ٢٠٢٤: أرقام وإحصائيات مباراة رومانيا و سلوفاكيا وصدارة للرومان
  • يورو ٢٠٢٤: أرقام وإحصائيات مباراة بلجيكا و أوكرانيا وتأهل الشياطين الحمر
  • يورو 2024 : احصائيات وارقام مباراة انجلترا مع سلوفينيا والانجليز في الصدارة
  • يورو 2024 : ارقام واحصائيات مباراة صربيا مع الدانمارك وتأهل أحفاد الفايكنج
  • يورو 2024 : أرقام واحصائيات مباراة النمسا وهولندا
  • يورو 2024 : ارقام واحصائيات مباراة فرنسا مع بولندا
  • شاهد الآن يوتيوب England vs Slovenia.. مشاهدة منتخب انجلترا × سلوفينيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الآن لقاء England x Slovenia مباراة انجلترا وسلوفينيا في يورو 2024 دون تقطيع