يبدُو أن حمى الانتخابات في الشمال، بدأت مبكرا، حيث أعلن أحمد المرابط السوسي، البرلماني السابق والرئيس الأسبق لجماعة المضيق، والوجه البارز في حزب التجمع الوطني للأحرار، عن تغيير انتمائه السياسي.

وأعلن  البرلماني والأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بعمالة المضيق الفنيدق، محمد العربي المرابط، عن التحاق أحمد المرابط السوسي، رسميا، بصفوف الجرار، وذلك إثر اجتماع حضره رؤساء جماعات ومنتخبون.

وأفاد المنسق الإقليمي السابق لحزب التجمع الوطني للأحرار بعمالة المضيق الفنيدق، أن اختياره جاء بعد إقناعه من طرف البرلماني « البامي » بالالتحاق، مشددا أن مدينة المضيق محتاجة لأبنائها المخلصين لتحقيق انتظارات الساكنة.

وكان أحمد المرابط السوسي، أعلن ماي الماضي، عن استقالته من حزب الحمامة، وقال آنذاك بأنه سيعلن قريبا عن انتمائه الجديد، قبل أن يتكرر ظهوره المكثف إلى جانب البرلماني محمد العربي المرابط في صور نشرها تباعا على جداره.

هذا، وحضر اجتماع التحاق السوسي بحزب الأصالة والمعاصرة، كل من رئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق أحمد حلحول، ورئيس جماعة الفنيدق رضوان نجمي، ورئيس جماعة العليين محمد المالكي الحلايبي، ومنتخبين آخرين.

كلمات دلالية الأحرار الجرار السوسي المرابط المضيق

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الأحرار الجرار السوسي المرابط المضيق المضیق الفنیدق

إقرأ أيضاً:

«المصريين الأحرار» بالإسكندرية يضع خطة عمل لخدمة المحافظة والأهالي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد حزب المصريين الأحرار بالإسكندرية اليوم اجتماعًا لمناقشة خطة العمل في المرحلة المقبلة، وذلك في إطار توجيهات النائب الدكتور عصام خليل رئيس الحزب ، وبالتنسيق مع الدكتورة هبة واصل، أمين عام الحزب، وبحضور منى كيرلس، أمين التنظيم بالإسكندرية، وعدد من أعضاء الحزب.

وخلال الاجتماع، تم طرح العديد من الأفكار والمبادرات الهادفة إلى خدمة المجتمع السكندري وتعزيز دور الحزب على الساحة السياسية.

وتوصل الاجتماع إلى العمل علي تشكيل أمانات فرعية للحزب بالإسكندرية بالاحياء  وذلك بهدف توسيع نطاق عمل الحزب والتواصل بشكل مباشر مع المواطنين.

وتطرق النقاش خلال الاجتماع إلى العمل علي التعاون مع المجلس القومي للمرأة في مجال تمكين المرأة ودعمها، وذلك من خلال تقديم المساعدة القانونية للنساء غير القادرات، وتوفير فرص التدريب والتأهيل لهن، ودعم مشاريعهن الصغيرة.

كما يتأهب الحزب للعمل لتنظيم حملات للتبرع بالدم وذلك لتوفير احتياجات المرضى في المستشفيات، 
تقديم الخدمات للجمعيات الأهلية لتعزيز دورها في في مجال خدمة المجتمع، وذلك لتسهيل عملها وإنجاز مهامها.


وتطرق النقاش إلي العمل على 
تنظيم فعاليات ثقافية وتوعوية منها ندوات ومحاضرات حول قضايا المرأة والشباب، بالإضافة إلى حملات توعية لمواجهة مخاطر تسونامي.

كما شدد الاجتماع على تعزيز 
التواصل مع المسؤولين لحل مشاكل المواطنين في مختلف المجالات، مثل الصحة والتعليم والعلاج على نفقة الدولة، وذلك بهدف حل مشاكل المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم.


و شددت مني كيرلس عضو الهيئة العليا وأمين تنظيم الحزب بالإسكندرية ، على أهمية العمل الجاد والتواصل المستمر مع المواطنين لخدمة المجتمع وتحقيق التنمية، مؤكدًة على ثقتها في قدرت أعضاء الأمانة على تنفيذ خطة العمل وتحقيق أهداف الحزب.

مقالات مشابهة

  • وقف يمضغ العلكة ويحذر.. الجنرال الانقلابي خوسيه زونييغا ورئيس بوليفيا وجها لوجه أمام قصر الرئاسة
  • توتر بمدخل زوارة الشرقي
  • «المصريين الأحرار» بالإسكندرية يضع خطة عمل لخدمة المحافظة والأهالي
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيسة سلوفينيا باليوم الوطني ورئيس موزمبيق بذكرى الاستقلال
  • مراحل صيانة الجرارات الـ«GE» داخل ورش الفرز لسكك حديد مصر
  • بعد رحيل العشري.. أحمد ساري مديرًا فنيًا لنادي الاتحاد السكندري
  • انتخاب أسماء أهراو رئيسة لمنظمة نساء الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة
  • محافظ أسيوط ورئيس الجامعة يتفقدان موقع حريق كلية الطب
  • فيلات تحول شواطئ المضيق إلى “محميات خاصة” قرب الإقامة الملكية (صور)
  • ماذا وراء لقاءات نورلاند المكثفة مع المسؤولين الليبيين