البوابة نيوز:
2024-06-27@12:00:16 GMT

كولر يحسم مصير تاو وقندوسي مع الأهلي

تاريخ النشر: 21st, June 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 حسم مارسيل كولر موقف ثنائي الأهلي بيرسي تاو وأحمد قندوسي من الاستمرار مع الفريق أو الرحيل في الميركاتو الصيفي خاصة أن المدير الفني السويسري بدأ ثورة في ملف اللاعبين الأجانب داخل النادي ويسعي للتعاقد مع نجوم سوبر. 

وتنتهي إعارة الجزائري أحمد قندوسي لصفوف سيراميكا كليوباترا بنهاية الموسم الحالي وهناك اتجاه لعودة في ظل التألق مع فريقه الحالي ليكون بديل سوبر في خط الوسط مع اقتراب رحيل عمرو السولية ومجدي أفشة وعدم قناعة كولر بكريم نيدفيد.

 

أما بيرسي تاو فهناك اتجاه داخل الأهلي لبيعه في الميركاتو الصيفي في حال تلقى عرض مادي كبير، خاصة أنه يمثل عبئا على خزينة النادي حيث يحصل على مليون و350 ألف دولار سنويا، كما أن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بيرسي تاو أحمد قندوسي مارسيل كولر الأهلى

إقرأ أيضاً:

كولر يوافق على رحيل حارس الأهلي إلى بيراميدز

كشف الإعلامى محمد الليثى موافقة مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على رحيل محمود الزنفلي حارس الفريق المُعار من الداخلية لأياً من الأندية التي تفاوضه حالياً.

وقال محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثي عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على 93.7 قائلا " يمتلك الزُنفي عروضاً من عدة أندية محلية أبرزها بيراميدز والبنك الأهلي، ويتيح عقد استعارة اللاعب الأولوية للأهلي في تحول عقد الحارس من إعارة إلى بيع نهائي ولكن كولر لم يبدو مُقتنعاً بقدرات الزنفلي، ويرغب في عدم شراؤه نهائياً بنهاية الموسم الجارى".

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد فاركو في الدوري

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، ليكون هو موعد مباراة الأهلي وفاركو، ضمن والجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يُقنع كولر بضم مدافع الدحيل
  • رغم تحفظ كولر.. الأهلي ينجح في ضم أول صفقات الصيف
  • موقف رضا سليم من الرحيل عن الأهلي في نهاية الموسم.. كولر يحسمها
  • كولر يرفض الظهير المحلي وغاضب بسبب رضا سليم
  • الأهلي يرفض استمرار موديست.. وكولر يتمسك به
  • الأهلي يرفض تمديد عقد أنتوني موديست لمدة شهرين.. اعرف السبب
  • كولر يوافق على رحيل حارس الأهلي إلى بيراميدز
  • شبانة: الشناوي يحسم مصير الزنفلي مع الأهلي
  • قرار جديد من كولر داخل الأهلي قبل مواجهة فاركو
  • الشناوي يحسم مصير الزنفلي مع الأهلي