كشف الاعلامي عبد الناصر زيدان عن كواليس تقرير" أحمد الغندور" حكم مباراة المصري و الزمالك والتي انتهت بانتصار الفريق البورسعيدي بهدفين مقابل هدف

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة قوية أمام نظيره فاركو مساء غد الجمعة، على أرضية استاد المقاولون العرب، في مواجهة مؤجلة من الجولة الثانية عشرة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.


و تابع زيدان عبر برنامجه التليفزيوني" ملعب الشمس":" ان الغندور لم يذكر في تقريره بعد نهاية المباراة اي شئ بخصوص واقعة اعتداء " جوميز" المدير الفني للزمالك على الحكم الرابع.

ويحتل الزمالك المركز الحادي عشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 31 نقطة جمعها من 19 مباراة، فيما يأتي فريق فاركو في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، وفي جعبته 22 نقطة.

اضاف عبد الناصر: الحكم الرابع كتب تقريرًا مفصلًا عن واقعة اعتداء المدير الفني للفارس الأبيض عليه، وذلك على اعقاب الغاء هدف الزمالك من ضربة الجزاء التي سددها لاعبه" احمد سيد زيزو".
اختتم عبد الناصر تصريحاته:" في غضون أيام سيكون هناك تحقيق مع الثلاثي" أحمد الغندور" حكم الساحة، و كذلك الحكم الرابع، بالاضافة " لجوزيه جوميز" للمدير الفني لنادي الزمالك.

تقام مباراة الزمالك وفاركو مساء غدا الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 2 ويعلق على المباراة محمد الشاذلي. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبد الناصر زيدان أحمد الغندور الزمالك عبد الناصر

إقرأ أيضاً:

جوميز يصعد 5 لاعبين للمشاركة في مران الزمالك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بتصعيد خمسة لاعبين جدد للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب النادي.

وشهد المران مشاركة، هشام محمد فؤاد وأحمد مجدى ثنائي دفاع فريق 2005، وحسن أبو المعاطي ظهير أيسر فريق 2005 وأيمن أمير عبد العزيز مهاجم فريق مواليد 2006 وخالد أحمد السنبوك مهاجم فريق الشباب مواليد 2005.

يأتي ذلك في إطار سياسة الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بتصعيد أبرز العناصر في قطاع الناشئين للفريق الأول والاستفادة منهم.

مقالات مشابهة

  • خلافات فى إدارة الزمالك حول مباراة سيراميكا
  • عبد الناصر زيدان: الزمالك يضمن الكونفدرالية ويتحجج بالبيان لتعطيل الموسم
  • زيدان: بطولات وتاريخ الأهلي يجذب الرعاة والمستثمرين
  • الزمالك ينهي أزمة مستحقات جوميز قبل مواجهة سيراميكا «خاص»
  • إدارة الزمالك تخطر الجهاز الفني بخوض مباراة سيراميكا في بطولة الدوري
  • إبراهيم نور الدين يدافع عن حكم مباراة الزمالك والمصري ويكشف صحة الهدف
  • متحدث الشباب والرياضة يكشف طلب الوزير من رئيس الزمالك في حال انسحابه غدًا من مباراة القمة
  • جوميز يصعد 5 لاعبين للمشاركة في مران الزمالك
  • بعد اجتماع الوزير.. "معسكر مغلق" يكشف ما يدور قبل لقاء القمة
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك عقب مران اليوم