حرص الفنان أحمد سعد، على كشف تفاصيل انفصاله عن زوجته الرابعة «علياء بسيوني».

 

وأكد أحمد سعد، خلال تصريحات تليفزيونية إن المرأة هي المحرك الرئيس للرجل، قائلًا: «أي راجل نجاح أو فاشل، كانت هناك ست تقف خلفه».

أحمد سعد وعلياء بسيوني 

 

وأضاف أن زوجته الرابعة «علياء بسيوني» غيرت حياته بشكل كامل، مشيرًا إلى أنه لا يريد الزواج مرة أخرى.

 

وتابع أن زوجته والمرأة عمومًا لا تكل ولا تمل ولديها قدرة مهولة، موضحًا: «هي عندها تارجت لازم تحققه، القدرة لو تحولت إلى زن على الراجل بيحصل مشكلة».

أحمد سعد وعلياء بسيوني نكد وزن 

وأكمل: «زوجتي عندها صبر مهول، وعند كل الستات، لكن استخدامه ساعات بيكون في النكد والزن».

 

وأشار أحمد سعد إلى أن اختياراته فيما يتعلق بالمرأة كانت غريبة جدًا، موضحًا: «لكن أنا عندي مهم أوي لما بلاقي نفسي في حتة وحشة بختار الشخص اللي أسند عليه وأسلم له دماغي يقرر لي كل حاجة، لكن ده بمزاجي، كنت سياب لها تعمل كل حاجة وتقرر كل حاجة، وهي ساندتني كتير جدًا وساعدتني في كل حاجة حلوة».

سر انفصال أحمد سعد وعلياء بسيوني 

وتابع: «اللي حصل بعد كده بينا، إن الشغل بدأ يزيد وياخد من حياتنا الأسرية»، مشيرًا إلى موضوع طلاقه ليس علاقة بواقعة ابنته، وتركها وهي مصابة بكسر من أجل عمله.

أحمد سعد وعلياء بسيوني 

وأكمل: «أنا حاولت أكثر من مرة الجهاد على حياتنا الأسرية، لو أنا أناني كنت كملت حياتي لأني أنا كنت المستفيد الوحيد».

ويحيي النجم أحمد سعد  حفلا غنائيا في المغرب ضمن مهرجان موازين.

ومن المقرر أن يقدم أحمد سعد لجمهوره مجموعة كبيرة من أغانيه الحديثة والقديمة منها اختياراتى مدمرة حياتى ووسع وسع وكل يوم وغيرها.

وأبدي أحمد سعد سعادته بالمشاركة في المهرجان مؤكدا أنه يتشرف بالغناء في هذا المهرجان العظيم ويشتاق للجمهور المغربى وينتظر لقائه بشغف.

أحمد سعد وعلياء بسيوني 

وتجاهل المطرب أحمد سعد الانتقادات التي تعرض لها من جمهوره، عقب ظهور في فيديو قام بنشره على حسابه الشخصي انستجرام، ظهر فيه من داخل الحمام وهو يقوم بالاستحمام.

شارك سعد، جمهوره مقطع فيديو آخر أثناء سفره لإحيائه حفل عيد الأضحى بالبحرين والذي من المقرر أن يقام مساء اليوم الخميس، حيث ظهر أثناء استقلاله طائرة خاصة على نغمات أغنيته "دب دب".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد سعد علياء بسيوني أغاني احمد سعد محمود سعد جديد أحمد سعد sold out محمود سعد أحمد سعد 2023 احمد سعد و روبي ياليالي احمد سعد عمرو سعد اغنية أحمد سعد الجديدة حلا شيحة وأحمد سعد رد احمد سعد محمود سعد سولد اوت وسع احمد سعد أحمد احمد سعد لايف زوجة احمد سعد حلقة احمد سعد أحمد سعد وعلیاء بسیونی کل حاجة

إقرأ أيضاً:

أحمد الرافعي يكشف عن كواليس مشاركته في فيلم" ولاد رزق 3 - القاضية"

 

حل الفنان أحمد الرافعي، اليوم الثلاثاء، ضيفا في برنامج "عيش صباحك"، مع الإعلامي يوسف التهامي والإعلامية فانا إمام، المذاع عبر إذاعة الراديو "نجوم إف إم"، وكشف خلال اللقاء عن كواليس مشاركته في الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق"، وتحدث أيضا عن كثير من الأسرار المتعلقة بحياته الشخصية ومشواره الفني.

 

تحدث "الرافعي" عن كواليس شخصية "سلطان الغول " في فيلم "ولاد رزق 3" قائلا:" كلموني قالولي أستاذ طارق العريان عاوز يلتقيني، ولما اتقابلنا حكا لي الموضوع عامل إزاي، ولما وصل للسطر المتمم للشخصية أدركت حلاوة الدور وفي نفس اللحظة قلت له متشكر جدا إنك شوفتني في التركيبة دي".

وأضاف قائلا:"تركيبة الشخصية كا كل فيها تحدِ من تحديات التمثيل تفتح الشهية الممثل لتقديمها، والدور كان مغري خاصة أنه غير متكرر الحدوث".


أبطال وصناع فيلم "ولاد رزق 3"

يشارك في بطولة فيلم "ولاد رزق 3" كوكبة من الفنانين أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد لطفي، آسر ياسين، سيد رجب، نسرين أمين،أحمد الرافعي، محمد ممدوح، علي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، كريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"

 

تدور أحداث فيلم "ولاد رزق 3"  في إطار تشويقي أكشن حول بعد خروج المعلم صقر في الجزء الثاني، يتعاون مع شربيني، بينما يقرر الشايب الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث.

مقالات مشابهة

  • بكلمات مؤثرة.. أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته
  • مصطفى بسيط يكشف كواليس جديدة من فيلم عصابة «الماكس»
  • أحمد فهمي يكشف عن علاقته بأحمد السقا
  • أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته مها الصغير بهذه الكلمات «صورة»
  • بهذه الطريقة.. أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته
  • أحمد الرافعي يكشف عن كواليس مشاركته في فيلم" ولاد رزق 3 - القاضية"
  • أحمد سعد يكشف حقيقة ارتباطه مجدداً
  • ميدو ينتقد منظمي المباريات في مصر
  • ميدو: منظمو المباريات في مصر محترفون في أن يجعلوا الجميع يسخر منا
  • الحكومة: التضخم الشهري يسجل لأول مرة معدلاً سالباً وانخفاض حقيقي في الأسعار