قالت الإعلامية والمحامية أميرة بهي الدين، إنها تنبأت بأن الإخوان سيأتون للحكم بعد 25 يناير ويغادرون بعد عام واحد وهذا ما قالته لأحد أصدقائها. 

أميرة بهي الدين: ثوار 25 يناير أنشأوا السجون للفلول بالمترو (فيديو)

وأضافت، خلال لقاء مع برنامج "الشاهد"، الذي يعرض عبر فضائية "إكسترا نيوز"، الخميٍس، أن 25 يناير 2011 بها يوم فارق في حياتها لأن ناس كثيرة خرجت من حياتها بعدها، كما أنها تعرضت للسباب والشتائم من البعض وكأنها إسرائيل.

وأوضحت أنها ظلت ثابتة على موقفها بأن الإخوان قادمون وكانت ترى أنهم لن يستطيعوا تربية لحيتهم وعليهم أن يشتروا لحية بلاستيك.

وتابعت، أنه خلال تعديل الدستور بدأت ترى رموزًا كثيرة للإخوان بالبرامج التلفزيونية وأحد الأشخاص قال لها إن الشيخ قال له أن يقول نعم لتعديل الدستور وعندما سألته "ومال الشيخ" قال لها: "لما أطلعه عند ربنا أقوله سمعت كلام أميرة والا الشيخ؟".

تقسيم مصر وليبيا والسعودية

وأكدت أن بعد أحداث 25 يناير أصبح هناك أحداث كثيرة في ليبيا وسوريا واليمن والمشهد أصبح أكبر من مصر، والخواجة الغير معروف والذي كان يظهر بميدان التحرير وليبيا.

 وذكرت أنه كان يوجد خريطة لتقسيم مصر وليبيا والسعودية، وتقسيم مصر من خلال استدعاء تجربة تقسيم السودان بعد تجربة تطبيق الشريعة وقطع أيد الكثير من الشعب مما أدى لغضب شعبي انتهى بالتقسيم لأنهم كانوا يرون أنهم لايشبهون بعضهم.

وتابعت، أن تقسيم مصر لم يكن سيتم الا بحروب طائفية دينية وليس أصلح لها من الإخوان لأنهم لن يختلفوا مع الأقباط ولكن مع المسلمين الغير متواجدين بالجماعة واكتشفنا دول كانت حلفاء ووقفوا على أعمدة المشانق.

وأشارت إلى أنه بعد 30 سبتمبر 2011 كانت ترى بوضوح أن كرة النار تجري وتنفذ على الأرض بقوة وأنه لابد من كسر  البلد والقضاء على الشرطة والجيش وضربوا القضاة في المحاكم، ومحاصرة مدينة الإنتاج الإعلامي حتى تكون دولة بلامؤسسات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: يناير الإخوان أميرة بهي الدين الوفد بوابة الوفد تقسیم مصر

إقرأ أيضاً:

النطق بالحكم بقضية حادث وفاة ابنة مدير أعمال مصطفى شعبان.. 9 يوليو

 

 

كشف وليد محمود -مدير أعمال الفنان مصطفى شعبان- عن تحديد جلسة يوم 9 يوليو المقبل، للنطق بالحكم في قضية حادث وفاة ابنته أميرة، والذي وقع في صيف العام الماضي 2023 بالساحل الشمالي.

ووجهت المحكمة للفتاة المتهمة، تهمة القتل وقيادة مركبة دون ترخيص، واستدعت نائب القنصل الفرنسي والألماني للحضور.

وكان أكد مدير أعمال مصطفى شعبان، أن محاميه سيقدم مفاجآت كثيرة في القضية ستغير مجرى القضية.

وتعود قضية حادث وفاة ابنة مدير أعمال مصطفى شعبان، إلى شهر يوليو من العام الماضي 2023، حيث تعرضت الطفلة أميرة لحادث دهس تحت عجلات سيارة "كلوب كار" في منطقة الساحل الشمالي، ولفظت أنفاسها الأخيرة بعدما خضعت لعدة عمليات جراحية قبل أسبوع من وفاتها.

مقالات مشابهة

  • "أ ف ب": معبر رأس الجدير بين تونس وليبيا لا يزال مغلقا للشهر الثالث
  • الحرب.. أزمة التعليم ترسم ملامح تقسيم السودان
  • صور.. عرض فساتين وقطع الأميرة ديانا في مزاد علني
  • نقطنا بسكوتك.. نجيب ساويرس يرد على تدوينة عن مؤامرة أزمة الكهرباء وحصار مصر
  • تونس.. مقتل جندي في هجوم على دورية عسكرية قرب الحدود الليبية
  • الفيصل: لاتظلموا غريب وأطالب جماهير الأندية بالاقتداء بالجمهور الهلالي ..فيديو
  • مزاد في كاليفورنيا على فساتين وقطع مختلفة للأميرة ديانا
  • موتورولا تكشف عن هاتفها المتطور الجديد (فيديو)
  • وزير إسرائيلي: فرض التجنيد على اليهود الحريديم سيؤدي إلى تقسيم إسرائيل
  • النطق بالحكم بقضية حادث وفاة ابنة مدير أعمال مصطفى شعبان.. 9 يوليو