وقعت شركة كاتم، إحدى كيانات مجموعة ايدج المتخصصة في تطوير منتجات وحلول الاتصالات الآمنة، وشركة “تاليس”، خطاب إعلان نوايا للتعاون على تطوير أنظمة الاتصال اللاسلكي المحدد برمجياً في دولة الإمارات.

وقّع ديدييه باجنو، الرئيس التنفيذي لشركة كاتم، وعبدالحفيظ مردي الرئيس التنفيذي لشركة “تاليس” في دولة الإمارات، وكريستوف جروهنري، نائب الرئيس لأنظمه الراديو لشركة “تاليس”، على خطاب إعلان النوايا، اليوم، في معرض الدفاع والأمن يوروساتوري المقام في العاصمة الفرنسية باريس، وذلك بحضور حمد المرر، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة ايدج، ووليد المسماري، رئيس قطاع تكنولوجيا الفضاء والأمن السيبراني لدى مجموعة ايدج، وباسكال سوريس، الرئيسة والرئيسة التنفيذية لشركة “تاليس” الدولية، وكريستوف ديماس المدير التنفيذي للاتصالات الآمنة وأنظمة المعلومات بشركة “تاليس” في فرنسا.

ولتلبية متطلبات برامج التكنولوجيا المتقدمة واسعة النطاق في دولة الإمارات بالإضافة إلى احتياجات التصدير، ستعمل كل من شركتي كاتم وتاليس معاً على إنتاج وصيانة دورة الحياة الكاملة لحلول الاتصالات اللاسلكية عالية التردد المحمولة جواً وطويلة المدى.

كما ستقدم شركتا كاتم و” تاليس” خبراتهما حيث ستروجان لمجموعة الحلول القائمة على التطوير المشترك في الأسواق العالمية، وتصديرها إليها على حد سواء.

وقال ديدييه باجنو :” تمثل الشراكة الاستراتيجية مع شركة “تاليس”إنجازاً مهماً بالنسبة لمجموعة ايدج، إذ تعزز الثقة العالمية التي حظينا بها وتؤكد ريادتنا لقطاع تكنولوجيا الاتصالات المتقدمة. وعبر الجمع بين خبراتنا، سنطور معاُ حلولاً متطورة للاتصال اللاسلكي المحدد برمجياً لتلبية المتطلبات الدقيقة للأسواق المحلية والدولية”.

من جهته، قال كريستوف سالومون، نائب الرئيس التنفيذي لشركة “تاليس” للاتصالات الآمنة وأنظمة المعلومات:” تعد “ تاليس” شركة رائدة عالمياً في مجال الحلول اللاسلكية التكتيكية وحلول الاتصالات للقوات البرية والجوية والبحرية، وتتوافق الشراكة مع “ايدج” بشكل كامل مع استراتيجية التطوير للمجموعة في الإمارات”.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

“الموارد البشرية والتوطين” تطلق خدمة الاتصال المرئي للمتعاملين عبر تطبيقها الذكي

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتوطين، عن إطلاق خدمة الاتصال المرئي للمتعاملين عبر التطبيق الذكي للوزارة مع استمرار تقديم الخدمة ذاتها عبر تطبيق “واتساب” الخاص بالوزارة على الرقم 600590000، وذلك ضمن مساعيها المتواصلة لتعزيز الخدمات الرقمية للمتعاملين، وإنجاز مستهدفات حكومة الإمارات الخاصة بالتحول الرقمي من خلال دعم وتوسيع تقديم الخدمات الرقمية للمتعاملين.

وتتيح الخدمة الجديدة للمتعاملين الاستفسار عن جميع الخدمات التي تقدمها الوزارة ، والحصول على الدعم اللازم من خلال خاصية التواصل المرئي مع استشاري سعادة المتعاملين، حيث يمكن للمتعاملين الاستفادة من الخدمة من خلال التطبيق الذكي عبر خيار الدعم والاتصال، وعبر الواتساب من خلال خيار المنشآت والعمال وخيار العمالة المساعدة.

وقال حسين العليلي مدير إدارة علاقات المتعاملين في الوزارة، إن توسيع الخدمة الجديدة وإطلاقها عبر التطبيق الذكي يندرج ضمن استراتيجية الوزارة وحرصها على تقديم الخدمات المتميزة للمتعاملين، وتوسيع الخدمات الرقمية، لتوفير تجربة مستخدم مريحة وسهلة وسريعة مع الوزارة.

وأوضح أن الخدمة الجديدة تتوافق مع احتياجات المتعاملين وحصولهم على الدعم والمساعدة والاستجابة السريعة من الوزارة، وهو ما يسهم في تعزيز الامتثال للتشريعات الناظمة لسوق العمل لا سيما في ضوء موثوقية الرد على الأسئلة والاستفسارات ، لافتاً إلى كفاءة فريق الوزارة المؤهل والمدرب للرد على الاستفسارات بمختلف اللغات، وتقديم الحلول والاستشارات بفاعلية.
وستكون خدمة الاتصال المرئي متاحة للمتعاملين خلال ساعات الدوام الرسمي للوزارة من الإثنين إلى الخميس من الساعة 7:30 صباحًا إلى الساعة 3 ظهرًا، ويوم الجمعة من الساعة 7:30 صباحاً وحتى الساعة 12:00 ظهرًا، كما يمكن للمتعاملين التواصل مع مركز اتصال الوزارة 600590000 على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

يذكر أن عمليات تواصل وزارة الموارد البشرية والتوطين مع متعامليها عبر قنوات الخدمة التي توفرها، بلغت أكثر من 50 مليون عملية تواصل خلال العام الماضي.وام


مقالات مشابهة

  • أغنى رجل في مصر يشتري حصة في نادي يوفينتوس الإيطالي
  • تعاون بين “الإمارات لتموين الطائرات” و”المتحدة للسيارات والمعدات الثقيلة”
  • دوكاب تزود 30 مشروعاً للطاقة المتجددة في أربع قارات
  • “سيريوس العالمية القابضة” تستحوذ على مجموعة “ديربي”
  • “الموارد البشرية والتوطين” تطلق خدمة الاتصال المرئي للمتعاملين عبر تطبيقها الذكي
  • شراكة بين “دو” و”إنوفيشن هب” لتعزيز الابتكار في الشركات الصغيرة والمتوسطة
  • “منتدى الشارقة للاستثمار” ينطلق سبتمبر المقبل ويناقش توظيف الذكاء الاصطناعي في منظومة الأعمال ومستقبل اقتصاد العالم
  • “الداخلية”: شركات سياحية في بعض الدول غررت بحاملي تأشيرات الزيارة وشجعتهم على مخالفة أنظمة الحج
  • مدبولي يتطلع للتعاون مع الشركات الفرنسية في توطين صناعة السيارات
  • رئيس الوزراء يلتقي أعضاء غرفة التجارة والصناعة الفرنسية.. صور