قالت الإعلامية والمحامية أميرة بهي الدين، إن ثوار 25 يناير 2011، أنشأوا سجنا في مترو الأنفاق لحجز فلول نظام لرئيس السابق مبارك، موضة أن إحدى شركات السياحة كانت تعذب المعارضين.

أميرة بهي الدين: الإخوان استغلت أحلام الشباب خلال ثورة 25 يناير (فيديو) "مصيبتنا كلنا".. كريمة الحفناوي تعلق على اعتداء الإخوان على الكاتدرائية (فيديو)

وأضافت خلال لقائها مع برنامج "الشاهد"، الذي يعرض عبر فضائية "إكسترا نيوز"، الخميس، أنها كنت تبكي لأنها ترى أن الدولة تنهار، مشيرة إلى أنها كانت ترى يوم 11 فبراير وقبله خرج بعض الإرهابيين من فوق العمارات لضرب الناس بالمولوتوف وتبعها معركة الجمل، ووجود لافتات بالتحرير تطالب بالإفراج عن خيرت الشاطر.

وتابعت: "الناس كانت تقول لها أين الإخوان فأنك من تعانين من فوبيا الإخوان، وكانوا يصفونهم بالشباب المتحمس، مشيرة إلى انهم وصفوها بأنها من فلول النظام والمدافعين عنه ولهذا كانت تقسم أن الإخوان قادمون.

الإخوان جهزت لثورة يناير

وأكدت أن جماعة الإخوان جهزت لثورة 25 يناير واستخدمت الشباب غير الخاضع لها كما استخدموا أحلام الناس المشروعة في التغيير وصدورا المشهد وكأنه عفوي. 

وذكرت أن يوم الخميس 27 يناير 2011 الإخوان أنهم نازلين لميدان التحرير والميادين الأخرى، مؤكدة أنهم تركوا الشاب بيوم 25 يناير وكانوا لا يحمولن أي أيدلوجية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: يناير سجن 25 يناير الوفد بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

إمام مسجد الحسين: ابعدوا عن أصحاب الطاقة السلبية (فيديو)

أكد الدكتور مصطفى عبد السلام، إمام مسجد الحسين رضى الله عنه، أن سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، حذرنا من تصدير الطاقة السلبية للناس، مضيفا: «بلاش تكون سبب في تعطيل المراكب السايرة».

قال إمام مسجد الحسين رضى الله عنه، خلال حلقة برنامج «مع الناس»، المذاع على فضائية الناس، اليوم الثلاثاء: «في ناس بتكون نازلة الشغل كلها كآبة، ومش بيحمدوا ربنا إنهم عندهم نعمة مش عند غيرهم، في غيرهم نفسهم يكون عندهم النعمة دى».

تصدير الطاقة السلبية للناس

واستكمل: «يقولك المرتب مش نافع ومش مكفي، طول ما أنت كده ربنا لا يبارك لك، لكن لما تكون بتحمد ربنا وعندك طاقة ايجابية ربنا هيبارك لك ويكرمك، لو انت في شغل وفي حد بيصدر الطاقة السلبية ابعد عنه فورا».

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أطلقت قناة الناس في شكلها الجديد، باستعراض مجموعة برامجها وخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال 2023، وتبث قناة الناس عبر تردد 12054رأسي، عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي كل مجالات الحياة.

https://l.facebook.com/l.php?u=https%3A%2F%2Fyoutu.be%2F7Rnk975mZgI%3Fsi%3DCVUu_lP1hgedRR58%26fbclid%3DIwZXh0bgNhZW0CMTAAAR0eQZb_33epNLk1prWP4zcCAE1NsCiuqilFora3YKmjroUYju5ItYO4IO8_aem_3lQ3FUGrNYfpovrIMQ4nMA&h=AT3HrANz4Bwx9s5OsLdzeS63cLzhXBCWTyPpVFAy9AKAc9cIXwlfXux98zmgEffY_J2C1GcSFT0lzDfOAylKcnoxZ4qBCk9BOli22qraeFPk_zVBgY-OdZsyOxWhfDuNj1zarw

مقالات مشابهة

  • نشرة التوك شو.. انفراجة مرتقبة في أزمة الكهرباء وتحذير من استغلال الإخوان للغضب
  • منير فخري يكشف لـ"الشاهد" عن اعتذار "السيسي"له عن استهداف الإخوان للكنائس
  • إبراهيم عيسى: أخشى على استقرار الوطن من تيار الإسلام السياسي والإخوان
  • إبراهيم عيسى يحذر من ركوب الإخوان موجة غضب "أزمة الكهرباء"
  • سماجة وثقل دم.. خالد الجندي يعلق على برامج المقالب - فيديو
  • صلاح سلام: الإخوان كان هدفها الدولي عزل مصر ورسم صورة خاطئة للعالم عن 30 يوينو
  • الفيصل: لاتظلموا غريب وأطالب جماهير الأندية بالاقتداء بالجمهور الهلالي ..فيديو
  • 30 يونيو
  • إمام مسجد الحسين: ابعدوا عن أصحاب الطاقة السلبية (فيديو)
  • فيديو | «القاضي الرحيم»: الإمارات أكثر أماناً من أمريكا وأحببت الحياة فيها