دينا جوني (دبي) 

أخبار ذات صلة الإمارات تقدم 33 ألف طن من المساعدات إلى غزة عبر 395 طائرة الإمارات تؤكد أهمية تحقيق الاستقرار في منطقة الساحل الأفريقي

أعلنت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي عن فتح باب التسجيل في خدمات النقل المدرسي لطلبة المدارس الحكومية في مختلف مناطق الدولة، وذلك للعام الدراسي المقبل 2024-2025.


ودعت المؤسسة أولياء الأمور إلى ضرورة تسجيل أبنائهم في خدمات النقل المدرسي قبل انتهاء موعد التسجيل في الخامس من يوليو المقبل. 
ولفتت أن تلك الخدمات توفرها مواصلات الإمارات للطلبة في مناطق الشارقة وأم القيوين ورأس الخيمة والفجيرة، ومؤسسة «تاكسي دبي» للطلبة في إمارتي دبي وعجمان، وذلك من خلال تطبيقاتهما الذكية. 
وتنقل مواصلات الإمارات خلال العام الدراسي أكثر من 215 ألف طالب وطالبة يومياً، ما دفعها إلى تطوير الخيارات والحلول المقدمة للمجتمع التعليمي للارتقاء بأداء المنظومة التعليمية، وتعزيزاً لجهود التحول الرقمي الذكي في عملياتها المختلفة، وتلبية لخطط الشركة في الرقمنة.
ويمتاز التطبيق بمساهمته في تعزيز مستويات السلامة والانضباط في خدمات النقل المدرسي، ويمثل نافذة تقنية ذكية يطل منها الآباء والأمهات على حال أبنائهم أثناء رحلتهم المدرسية اليومية على متن الحافلات من خلال القدرة على الإشراف والمتابعة اللحظية لتفاصيل الرحلة، وتتبع موقع الطالب في الوقت الفعلي، وإدارة الحضور والانصراف، علاوةً على التواصل عبر التطبيق مباشرة مع فريق العمل الميداني في الحافلة، وتتبع تاريخ الرحلات المدرسية، والتفاعل من خلال لوحة معلومات حية، وغير ذلك من الميزات التقنية المتقدمة.
ويتميز أسطول حافلات النقل الخاص بمؤسسة تاكسي دبي بجاهزيته العالية للعمل على مدار الساعة، طيلة أيام الأسبوع، بما يشمل أيام العطل الرسمية. وهي تتميز بأعلى مستويات السلامة، إذ يتلقى السائقون المحترفون ومرافقو الحافلات المدرسية تدريباً عالياً، ويتم تزويد الأسطول بأحدث تقنيات التكنولوجيا والسلامة، بما يضمن سلامة العملاء وسعادتهم.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي النقل المدرسي الإمارات خدمات النقل المدرسي مواصلات الإمارات تاكسي دبي المدارس الحكومية أولياء الأمور فی خدمات النقل المدرسی

إقرأ أيضاً:

مد فترة التقديم بمعاهد معاوني الأمن حتى 4 يوليو

أعلنت وزارة الداخلية عن مد فتح باب التسجيل لقبول الدفعة الجديدة بمعاهد معاوني الأمن - ذكور فقط - حتى الخميس 4/7/2024.

مد فترة التقديم بمعاهد معاوني الأمن حتى 4 يوليو
يأتي ذلك استكمالًا لإعلان وزارة الداخلية عن بدء قبول دفعة جديدة من معاوني الأمن ذكور فقط - الدفعة العاشرة من الراغبين في الالتحاق ممن ينطبق عليهم شروط القبول خلال الفترة من 18/5/2024 وحتى يوم 27/6/2024، حيث تجرى الاختبارات بمعاهد معاوني الأمن: طرة بالقاهرة – البحيرة مدخل مدينة وادي النطرون - مدينة 6 أكتوبر بالجيزة طريق الواحات - تأهيل الأفراد بسوهاج حي الكوثر.

ونظرًا للإقبال الشديد من المتقدمين فقد تقرر مد فتح باب التسجيل الإلكتروني على الموقع الرسمي للوزارة حتى يوم الخميس الموافق 4/7/2024.

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم البحر الأحمر يتابع المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة
  • «تعليم القليوبية» يستعد للعام الجديد ببرامج التغذية المدرسية
  • مد فترة التقديم بمعاهد معاوني الأمن حتى 4 يوليو
  • مواعيد امتحانات الدور الثاني لطلاب النقل والشهادة الإعدادية بالجيزة| تفاصيل
  • الإمارات للتعليم المدرسي تعلن عن البرنامج الزمني لإعلان نتائج نهاية العام الدراسي 2023-2024
  • "تعليم الجيزة: بدء امتحانات الدور الثاني 22 يوليو المقبل
  • تشغيل 10 مراكز سيارات توثيق متنقلة خلال شهرى يوليو وأغسطس 2024
  • إطلاق خدمات إلكترونية جديدة في احتفال سلطنة عُمان باليوم العالمي للبحارة
  • وزارة العدل تقرر تشغيل 10 سيارات توثيق متنقلة في عدة محافظات خلال يوليو وأغسطس
  • تشغيل 10 سيارات توثيق متنقلة في عدة محافظات خلال يوليو وأغسطس