دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «اقتصادية أبوظبي» تطبق غرامات على الدعاية والإعلان بدون ترخيص الإمارات ثالث أكبر مساهم في الأرصدة التراكمية للاستثمارات المباشرة في البحرين

استقطبت غرفة دبي العالمية، إحدى الغرف الثلاث العاملة تحت مظلة غرف دبي، شركة «فين فاست VinFast» الفيتنامية المتخصصة في تصنيع المركبات الكهربائية لتأسيس مقرها الإقليمي في دبي، والتوسع من الإمارة إلى أسواق المنطقة.


وأفادت الغرفة، في بيان أمس، أن هذا الإنجاز يأتي في ظل جهودها لجذب الشركات والاستثمارات العالمية إلى الإمارة، ما يجسد مساهمتها الفاعلة في تحقيق أهداف أجندة دبي الاقتصادية (D33) لمضاعفة حجم اقتصاد الإمارة خلال العقد المقبل، وصولاً إلى عام 2033، وترسيخ موقعها ضمن أفضل 3 مدن اقتصادية حول العالم.
من جهته، قال سالم الشامسي، نائب رئيس الأسواق العالمية في غرف دبي، إن مكانة دبي على الساحة الدولية تشهد تنامياً متسارعاً باعتبارها وجهة مفضلة للأعمال، وذلك بفضل ما تتمتع به من مقومات متكاملة ومتعددة، وبيئة محفزة للاستثمار وريادة الأعمال.
من جانبه، أعرب تا شوان هين، الرئيس التنفيذي لشركة «فين فاست» الشرق الأوسط، عن ثقته في أن الشركة ستساهم في تحول صناعة النقل في الشرق الأوسط نحو مستقبل أخضر وأكثر استدامة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: المركبات الكهربائية سالم الشامسي دبي الإمارات فيتنام غرفة دبي العالمية

إقرأ أيضاً:

بوتين: الغرب لم يكلف نفسه حتى بالاطلاع المعمق على فحوى مبادرتنا للسلام

أشار الرئيس فلاديمير بوتين إلى أن الساسة الغربيين لم يكلفوا أنفسهم حتى بالاطلاع المعمق على فحوى مبادرة موسكو للسلام التي تؤسس فعلا لإنهاء النزاع، والتسوية السلمية لأزمة أوكرانيا.

إقرأ المزيد بوتين: ليس لنا أهداف قرب خاركوف ومهاجمة قواتنا القريبة منها ستكلف كييف ثمنا باهظا

وكتب بوتين في رسالة بعثها للمشاركين في قراءات بريماكوف السنوية، قرأها مساعده للشؤون الدولية يوري أوشاكوف: "نعوّل على المشاركين في المنتدى إيلاء الاهتمام المطلوب للأفكار الروسية لصياغة الأمن المتكافئ وغير القابل للتجزئة، والتعاون متبادل المنفعة في القارة الأوراسية، إضافة إلى مقترحاتنا الجديدة للحل السلمي للأزمة الأوكرانية".

وأعرب عن أمله "في أن يتعامل المشاركون في المنتدى مع هذه المبادرة بشكل مدروس وعقلاني، وأن يتمكنوا من إدراك أنها تؤسس فعلا لإنهاء النزاع والانتقال إلى تسويته السياسية والدبلوماسية، خلافا للعديد من الساسة الغربيين الذين لم يكلفوا أنفسهم حتى بالاطلاع بشكل معمق على فحوى مبادرة موسكو للسلام".

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • ‎موعد إصدار التأمين الإلكتروني للمركبات المتوجهة إلى البحرين
  • عين شمس تستقبل عميد المشاركة العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بجامعة جلاسكو
  • نائب رئيس جامعة عين شمس تستقبل عميد المشاركة العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بجامعة جلاسكو
  • «اقتصادية أبوظبي» وجامعة الإمارات تتعاونان لإطلاق مؤشر الشركات العائلية
  • انخفاض طفيف بأسعار النفط وسط التوتر في الشرق الأوسط
  • هيئة الصحة بدبي تعتمد معايير متطورة لتقديم خدمات الأورام في الإمارة
  • “اقتصادية أبوظبي” وجامعة الإمارات تتعاونان لإطلاق مؤشر الشركات العائلية
  • بوتين: الغرب لم يكلف نفسه حتى بالاطلاع المعمق على فحوى مبادرتنا للسلام
  • الاتحاد الأوروبي واستهداف السيارات الكهربائية
  • محمد بن راشد: اعتمدنا مشروعاً متكاملاً لتطوير شبكة تصريف الأمطار بدبي بكلفة 30 مليار درهم