جازان

وجه أمير منطقة جازان، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، بتشكيل لجنة عاجلة للتحقيق في حادثة التسمم في أبوعريش.

وشدد أمير جازان على الجهات المعنية بمتابعة حالة المصابين وتقديم الرعاية اللازمة لهم، وتكثيف الرقابة والحملات التفتيشية على المطاعم والمنشآت التي تزاول نشاط بيع المواد الغذائية.

كما وجّه بتطبيق الأنظمة والتعليمات بحق كل من يثبت تهاونه وتسببه في حالات التسمم، حفظاً لسلامة وصحة المواطن والمقيم، والرفع بالنتائج بشكل عاجل.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أبوعريش الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز جازان حادثة التسمم

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة جازان يدشّن فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

المناطق_جازان

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم، فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات تحت شعار ” الأدلة واضحة .. لنستثمر في الوقاية ” ، وذلك بمركز الأمير سلطان الحضاري بمدينة جيزان.

واطلع سموه على المعرض المصاحب الذي تشارك فيه العديد من جمعيات القطاع غير الربحي والقطاعات الأمنية، مستمعًا لعرض عن أبرز البرامج المقدمة عبر أركان المعرض لنشر الوعي الصحي والاجتماعي والثقافي بمخاطر تعاطي المخدرات والمؤثرات العقلية بين أفراد المجتمع, فيما شاهد عرضًا مرئيًا لجهود مكافحة المخدرات بمنطقة جازان في الجانب الأمني الوقائي والجانب الميداني.

أخبار قد تهمك أمير منطقة جازان يهنئ القيادة بما تحقق من إنجازات ومستهدفات رؤية المملكة 2030 خلال 8 أعوام 26 أبريل 2024 - 6:15 صباحًا الأمير محمد بن ناصر يرعى غداً حفل تخريج الدفعة الـ 19 من طلبة جامعة جازان 23 أبريل 2024 - 10:05 صباحًا

وألقى مدير مكافحة المخدرات بمنطقة جازان العقيد عادل بن عبدالله الغامدي كلمة أكد خلالها أن الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات يأتي إيماناً بأهمية تنسيق الجهود والوقوف صفًا واحدًا ضد هذه الآفة ، لخطورتها وتبعاتها المدمرة على المجتمعات والأسرة والأفراد ، مشددًا على التزام الجميع في مواجهة هذا التحدي الجسيم وبذل الجهد للتوعية ومحاربة المخدرات.

وأضاف أن الاحتفاء يشمل العديد من الفعاليات في مدينة جيزان ومحافظات المنطقة كافة، عبر معارض توعوية في المراكز والمولات التجارية ، وكذلك استثمار وسائل التواصل الاجتماعي لتعزيز التوعية المجتمعية.

وكرم سمو أمير منطقة جازان, في ختام الحفل المتعاونين في تنظيم الفعاليات.

مقالات مشابهة

  • عائلات القتلى والأسرى تطالب بالتحقيق مع حكومة الاحتلال.. نتنياهو يرفض
  • ‏السوداني يوجه بتشكيل لجنة للإسراع ومتابعة نقل ضيوف الرحمن جواً
  • صحف عبرية: عائلات القتلى والمخطوفين فى غزة يطالبون بتشكيل لجنة تحقيق حكومية
  • عائلات قتلى وأسرى إسرائيليين يطالبون بتشكيل لجنة تحقيق في هجوم 7 أكتوبر
  • وزير النقل يوجه بتشكيل لجنة تحقيقية بشأن حادثة إحدى بوابات المرور في مطار بغداد الدولي
  • أمير منطقة جازان يدشّن فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات
  • وزير النقل يوجه بتشكيل لجنة تحقيق في خلل بوابة مرور مطار بغداد الدولي
  • وزير الصحة يوجه بتشكيل لجنة لتفقد مستشفى مرسى علم ودراسة معوقات التشغيل
  • خبير اقتصادي يوجه دعوة عاجلة للحكومة الشرعية ويحذر من مخطط خطير للحوثيين!
  • الإطاحة بتشكيل إجرامي يستهدف الحسابات البنكية