أعلن سوق دبي المالي، أمس ، عن المراجعة الدورية للمؤشر العام والمؤشر الإسلامي في 24 يونيو الجاري.

وقال سوق دبي، في تعميم ، إنه من المقرر انضمام شركة “يونيكاي للأغذية” إلى المؤشر الإسلامي.

وذكر السوق أنه سيتم كذلك ضم شركة “دريك آند سكل” إنترناشيونال إلى المؤشر العام والمؤشر الإسلامي ومؤشر قطاع الصناعة، اعتباراً من التاريخ ذاته.

وتستند مؤشرات سوق دبي المالي، بما في ذلك المؤشر العام والمؤشر الإسلامي والمؤشرات القطاعية، إلى أفضل الممارسات الأمر الذي يوفر لكافة المتعاملين مؤشرات عالمية يسهل تداولها والاستثمار وفقاً لها.

وتتولى شركة “اس آند بي داو جونز انديسيز” العالمية، مهمة “وكيل احتساب المؤشرات”، علماً أنه يتم احتسابها على أساس القيمة السوقية للأسهم الفعلية المتاحة للتداول الحُر مع إعادة موازنتها بصورة ربع سنوية تحت إشراف لجنة مُختصة مستقلة.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

تركي آل الشيخ يعلن عن إقامة “نزال موسم الرياض في لندن” على إستاد ويمبلي

أعلن معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA) المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، إقامة ثاني نزال لـ “موسم الرياض” خارج المملكة، وذلك في لندن في 21 من سبتمبر المقبل، بعد أن تم الإعلان عن إقامة نزال موسم الرياض الأول في لوس أنجلوس الذي سيكون في الثالث من أغسطس المقبل، حيث سيلتقي الأمريكي ترنسكروفورد والأوزبكي مادريموف.


وسيجمع النزال الرئيسي المنتظر في إستاد ويمبلي: الملاكم البريطاني البطل في الوزن الثقيل “أنتوني جوشوا” مع مواطنه “دانيال دوبوا” الذي حقق فوزاً بالضربة القاضية الفنية ضد خصمه فيليب هرغوفيتش في الرياض ضمن نزالات “5vs5”.
وقال آل الشيخ: “نحن سعداء بجمع اثنين من أفضل مقاتلي الوزن الثقيل في العالم في مدينتهم الأم لندن وبالتحديد في ستاد ويمبلي، المكان التاريخي لرياضة الملاكمة”.
وأضاف” نعلم أنه سيكون نزالًا تاريخيًا مدعومًا بنزالات Undercard رائعة، ونتطلع إلى إعطاء المشجعين البريطانيين وزوار لندن فرصة تجربة حدث موسم الرياض، قبل أسابيع من الإطلاق الرسمي لموسم 2024 في الرياض في أكتوبر”.
كما تأتي مواجهة أخرى بين البريطاني تايلر ديني مع مواطنه حمزة شيراز، بالإضافة إلى نزال آخر بين البريطاني جوش كيلي ومواطنه ليام سميث، في حين يواجه الملاكم البريطاني جوشوا بواتسي، مواطنه ويلي هاتشينسون؛ وأخيرًا يلتقي ماركتشامبرلين ضد جوش بيدلي.
وتأتي هذه النزالات في لندن، بعد أن حققت المنافسات الكبرى التي أقيمت ضمن موسم الرياض نجاحًا كبيرًا؛ حيث أصبحت العاصمة الرياض وجهة عالمية لعشاق الملاكمة في العالم.

مقالات مشابهة

  • تركي آل الشيخ يعلن عن إقامة “نزال موسم الرياض في لندن” على إستاد ويمبلي
  • “التعاون الإسلامي” تحتضن الندوة الدولية حول القدس
  • “توغ” التركية للسيارات تعتزم التوسع بأوروبا
  • شراكة بين “دو” و”إنوفيشن هب” لتعزيز الابتكار في الشركات الصغيرة والمتوسطة
  • الإطفاء: حظر إستيراد وتداول منظمات أسطوانات الغاز المسال وتمديداتها الغير مطابقة لمواصفات “ناقلات النفط”
  • أمير الشرقية يستقبل مديري الجهات الحكومية والمشرف العام على فرع القطاع الشرقي بوزارة الطاقة ومنسوبي قطاع الكهرباء في مجلسه الأسبوعي “الاثنينية”
  • “التدريب التقني” يعلن بدء التقديم على الوظائف الشاغرة في المؤسسة
  • خدمات تناسب العائلة تقدمها شركة “كي”
  • وظائف فنية وهندسية شاغرة لدى أرامكو “سامرف”
  • أشكال جديدة من الأجسام الطائرة المجهولة.. “الأسطوانات الطائرة” تحل محل “الأطباق الطائرة”