تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف الفنان أحمد سعد أن شقيقه الفنان عمرو سعد، هو الشخص الأكثر دعما له، ويستند عليه فى حياته تلك الفترة، وفى الجوانب حتى الفنية.

https://www.instagram.com/reel/C8cxE7SB-uF/?igsh=MWZiMnp1YndxNnZqZA==

وتابع سعد خلال استضافته مع الإعلامي محمود سعد فى برنامج "sold out"، أن شخصية شقيقه عمرو تتحدث بالحقيقة دون مشاعر أو مجاملات، بل ويصل الأمر أنه يهاجمه وينتقد كل مشاريعه الفنية.

وأكمل حديثه "عمرو أخويا ممكن يقولى على اغنية أنا تعبان فيها وفرحان انى خلصتها "إيه القرف ده"، ويهاجم وينتقد كل شغلى".

وإختتم سعد أن وجود هؤلاء الأشخاص فى حياتنا هام، لأننا نحتاج من يتحدث بالعقل دون أى مشاعر حتى ندرك الطريق الصحيح دون مجاملات.

يشار الى أن الفنان أحمد سعد قد أثار الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد ظهوره بفيديو على صفحته الشخصية أثناء الإستحمام وهو يردد كلمات إحدى الأغنيات، مما أثار غضب رواد ومتابعى السوشيال ميديا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: احمد سعد عمرو سعد محمود سعد الفنان أحمد سعد رواد السوشيال ميديا

إقرأ أيضاً:

نفاذ تذاكر مسرحية «ملك والشاطر» قبل انطلاق عرضها في السعودية

تنطلق اليوم، أولى ليالي عرض مسرحية «ملك والشاطر» في المملكة العربية السعودية، وهي من بطولة النجم أحمد عز والفنانة يسرا، والتى تجمعها معه لأول مرة بعد مرور 22 عاما من مشاركتهما في مسلسل «ملك روحي».

نفاذ تذاكر مسرحية «ملك والشاطر»

وأعلنت الصفحة الرسمية للعرض نفاذ التذاكر قبل بدء انطلاق عرضها، رافعة شعار «كامل العدد»، ويشارك في بطولة مسرحية ملك والشاطر عدد كبير من الفنانين من بينهم شيماء سيف، وسيد رجب، ومصطفي غريب، وآخرين، وهي من إنتاج آلاء الغزالي.

وتدور قصة مسرحية ملك والشاطر حول الشاطر حسن الذي يجسده الفنان أحمد عز، ويسعى خلال العرض لتلبية طلب الملكة من أجل يتزوج شقيقتها ويقدمه مهرًا لها وهو «السعسع الأسود» ويشفيها من اللعنة التي أصابتها لسنوات طويلة.

آخر أعمال الفنان أحمد عز

وينافس الفنان أحمد عز فى موسم أفلام عيد الأضحي 2024 من خلال فيلم «ولاد رزق 3»، والذي تخطت إيراداته حاجز 175 مليون جنيه بعد أسبوعين من طرحه في دور العرض السينمائي، محققًا أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية.

وشارك فى بطولة الفيلم عدد كبير من الفنانين، من بينهم عمرو يوسف، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، وأحمد الرافعي، ومحمد ممدوح، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وآخرين، إلى جانب ضيوف الشرف من بينهم النجم كريم عبدالعزيز، والعمل من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

 

مقالات مشابهة

  • في دورته الـ 17.. مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان أحمد بدير
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان أحمد بدير خلال دورته الـ 17
  • نفاذ تذاكر مسرحية «ملك والشاطر» قبل انطلاق عرضها في السعودية
  • «بيت السعد».. أحمد سعد يروج لـبرنامجه الجديد بالتعاون مع شقيقه | صورة
  • غدًا.. عمرو يوسف ضيف برنامج "الراديو بيضحك"
  • اليوم.. طرح أغنية برنامج "بيت السعد"
  • تعلم من طه حسين.. أبرز المعلومات عن حسن مصطفى في ذكرى ميلاده
  • عزت زين يكشف لـ «الأسبوع» تفاصيل دوره في فيلم «أوسكار - عودة الماموث»
  • أكتر من ضو… معرض لـ 7 من الفنانين الشباب بغاليري ارت هاوس بدمشق
  • الأربعاء القادم..طرح أغنية برنامج "بيت السعد"