تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم منتخب إسبانيا على إيطاليا بهدف دون رد، خلال المباراة التي تقام بينهما حاليًا على ملعب فيلتينس أرينا، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة يورو 2024.

تقام بطولة يورو 2024 في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري وتستمر حتى 14 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا.

مباراة إسبانيا ضد إيطاليا

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين، بعدما فرض منتخب إسبانيا سيطرته على مجريات اللعب، واستحوذ بشكل كبير على الكرة طوال دقائق الشوط الأول.

ووضع المنتخب الإسباني نظيره الإيطالي في ملعبه، حيث أهدر أكثر من فرصة أمام المرمى، عن طريق لامين يامال ونيكو ويليامز وألفارو موراتا ثلاثي الخط الهجومي لمنتخب إسبانيا.

وفي الشوط الثاني، حاول منتخب إسبانيا مجددًا في هز شباك إيطاليا، حتى جاء الهدف الأول بالنيران الصديقة.

وأحرز ريكاردو كالافيوري مدافع منتخب إيطاليا، هدف تقدم المنتخب الإسباني على منتخب بلاده بالخطأ في مرماه، بعدما فشل في التعامل مع كرة نيكو ويليامز العرضية، التي لمسها الحارس دوناروما وارتطمت في قدم كالافيوري، لتسكن شباك المنتخب الإيطالي في الدقيقة 55 من زمن اللقاء.

يتصدر منتخب إسبانيا جدول ترتيب المجموعة الثانية من مجموعات يورو 2024 برصيد 3 نقاط، بينما يأتي منتخب إيطاليا في الوصافة بفارق الأهداف.

المدافع الإيطالي كالافيوري يسجل في مرماه ويمنح إسبانيا هدف التقدم ????⚽️

???? اشترك الآن ????

???? https://t.co/rqgQjLVzKF
???? https://t.co/alkogGtHdW#يورو2024 | #موطن_اليورو | #إسبانيا_إيطاليا #Euro2024 | #beINEURO pic.twitter.com/coDwp1zEpo

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) June 20, 2024

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إسبانيا ايطاليا يورو 2024 منتخب أسبانيا منتخب إيطاليا كالافيوري مباراة إسبانيا ضد إيطاليا مباراة ايطاليا واسبانيا اخبار يورو 2024 هدف اسبانيا منتخب إسبانیا یورو 2024

إقرأ أيضاً:

شاهد.. إيطاليا تصعق كرواتيا وتتأهل لثمن نهائي يورو 2024 وإسبانيا تحقق العلامة الكاملة

سجل ماتيا زاكايني هدفا في الوقت بدل الضائع ليقود إيطاليا للتعادل 1-1 مع كرواتيا لتتأهل بلاده للدور ثمن النهائي لبطولة كأس أوروبا لكرة القدم (يورو 2024)، فيما حققت إسبانيا متصدرة المجموعة العلامة الكاملة بالفوز 1-0 على ألبانيا، اليوم الاثنين في ختام مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول.

ورفعت إيطاليا رصيدها إلى 4 نقاط في المركز الثاني خلف إسبانيا متصدرة المجموعة الثانية ليتأهلا سويا لمرحلة خروج المغلوب. بينما تجمد رصيد كرواتيا عند نقطتين لتودع البطولة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2مباشر.. مباراة إسبانيا وألبانيا في يورو 2024list 2 of 2شاهد ملخص مباراة إيطاليا ضد كرواتيا في يورو 2024end of list

وأحرز البديل زاكايني هدفا بتسديدة متقنة في الزاوية العليا في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع ليتعادل فريق المدرب لوتشيانو سباليتي.

وكان لوكا مودريتش قد منح التقدم لكرواتيا في الدقيقة 55 بعدما تابع كرة مرتدة وسجل في شباك جيانلويجي دوناروما بعد لحظات من تصدى حارس إيطاليا لركلة جزاء من لاعب ريال مدريد المخضرم.

حسرة المنتخب الكرواتي بعد هدف التعادل (رويترز) إسبانيا تحقق العلامة الكاملة

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت، سجل فيران توريس هدفا في الشوط الأول ليقود إسبانيا لتحقيق العلامة الكاملة بدور المجموعات ببطولة أوروبا لكرة القدم 2024 بتغلبها 1-صفر على ألبانيا التي ودعت البطولة.

وكانت إسبانيا قد ضمنت التأهل في صدارة مجموعتها الثانية بعد فوزها بأول مباراتين. وغير لويس دي لا فوينتي مدرب إسبانيا تشكيلته الأساسية بالكامل إذ كان المدافع إيمريك لابورت هو اللاعب الوحيد الذي كان ضمن التشكيلة الأساسية التي شاركت في الفوز على إيطاليا.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 13 عندما سدد توريس كرة بيسراه من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بالقائم إلى داخل الشباك مستغلا تمريرة بينية من داني أولمو.

وبهذا تودع ألبانيا البطولة بعدما أنهت دور المجموعات في المركز الأخير بنقطة واحدة.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. منتخب جورجيا يفاجئ البرتغال في الشوط الأول
  • يورو 2024.. تركيا والتشيك يتعادلان سلبياً في الشوط الأول
  • يورو 2024.. شوط أول سلبي بين الدنمارك وصربيا
  • يورو 2024.. إنجلترا وسلوفينيا يتعادلان سلبياً في شوط أول مثير
  • يورو 2024.. منتخب بولندا يصمد أمام فرنسا في الشوط الأول
  • يورو 2024.. منتخب إيطاليا يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة سويسرا
  • تصريحات ريكاردو كالافيوري مدافع منتخب إيطاليا بعد التأهل لثمن نهائي يورو 2024
  • شاهد.. إيطاليا تصعق كرواتيا وتتأهل لثمن نهائي يورو 2024 وإسبانيا تحقق العلامة الكاملة
  • نتيجة وملخص مباراة إسبانيا وألبانيا في أمم أوروبا 2024
  • شاهد مباراة منتخب إيطاليا وكرواتيا بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب إيطاليا ???????? و???????? كرواتيا | اليورو 2024