وجه الفنان خالد النبوي رسالة شكر لطاقم عمل فيلم "أهل الكهف"، الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائية، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

ونشر "النبوي" مجموعة من الصور أثناء تصوير الفيلم، وعلق عليها قائلا: "شكرا عمال السينما في فيلم أهل الكهف، أنتوا الكنز الحقيقي للسينما المصرية، أنتم سبب رئيسي في وجود فيلم بهذا الحجم، وتحملتم مشقة كبيرة من أجل استكمال التصوير".

وأضاف موجهًا الشكر لمنتج العمل قائلا: "شكرا المنتج محمد الرشيدي على إصرارك لاستكمال تصوير الفيلم،أهل الكهف حاليا في دور العرض".


أبطال وصناع فيلم "أهل الكهف"

شارك في بطولة فيلم "أهل الكهف" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: خالد النبوي،غادة عادل،محمد ممدوح، محمد فراج،أحمد عيد، ريم مصطفي، بسنت شوقي، هاجر أحمد، صبري فواز، رشوان توفيق، أحمد وفيق، غيرهم، ومن إخراج عمرو عرفة.

أحداث فيلم "أهل الكهف"

تدور أحداث الفيلم، في إطار ملئ بالتشويق والإثارة من خلال مجموعة من الأشخاص يستيقظون في زمن آخر غير زمنهم الأصلي، وعليهم أن يواجهوا حياة مختلفة تمامًا والتعايش معها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال فيلم أهل الكهف أهل الکهف

إقرأ أيضاً:

المريسل يوجه رسالة لوليد عبدالله بعد رحيله عن النصر

نواف السالم

وجه الاعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل رسالة شكر لحارس مرمي لاعب النصر وليد عبدالله على صفحته الشخصية على “اكس ” وذلك بعدما أعلن اللاعب رحيله عن النادي بعد قضاء 7 مواسم.

وقال عبدالعزيز في رسالة :” بيض الله وجهك على كل ما قدمته مع نادي النصر ، كان ممكناً أن تختم مشوارك الرياضي ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لو سمع ذلك اللاعب التوجيه الذي حصل عليه بتسديد الركلة الحاسمة في الوسط ، شكراً على كل ما قدمت ، انت رجل عظيم و تحملت المسؤولية في كثير من الاحيان ، شكراً لك ” .

وكان من المقرر أن ينتهي عقد عبدالله مع النصر بعد عدة أيام، حيث رفضت إدارة النادي العاصمي التجديد له مرة أخرى ،وعانى عبدالله خلال الموسم الماضي من الغياب عن أغلب المباريات، لظروف مختلفة ما بين الإصابة أو الاستبعاد الفني من جانب المدرب البرتغالي لويس كاسترو.

جدير بالذكر أن إدارة النصر تتجه للتعاقد مع حارس عالمي، و تنحصر الاختيارات بين إيدرسون مورايس، حارس مرمى مانشستر سيتي وفويتشيك تشيزني، نجم يوفنتوس.

 

مقالات مشابهة

  • 253 ألف جنيه.. إيرادات فيلم «أهل الكهف» أمس
  • تغيير اسم مسلسل خالد النبوي من "حالة إنكار" إلى "السرب"
  • المريسل يوجه رسالة لوليد عبدالله بعد رحيله عن النصر
  • أهل الكهف يتذيل قائمة الأفلام بالسينما بإيرادات لم تتخطى الـ٣٠٠ الف
  • فيلم «أهل الكهف» لـ خالد النبوي يحقق 300 ألف جنيه بالسينمات أمس
  • (خاص) خالد النبوي.. هل خانه الحظ مع "أهل الكهف"
  • خالد النبوي يحتل المرتبة الأخيرة بـ "أهل الكهف"
  • "شكرًا متكفيش" ٠٠ خالد النبوي يوجه رسالة لجمهوره
  • فيلم «أهل الكهف» يواصل تذيل قائمة شباك التذاكر بالسينما
  • فيلم أهل الكهف يحقق إيرادات ضعيفة بشباك التذاكر أمس