الهواتف الحديثة انتشرت داخل كل المنازل لا يكاد لخلو أي منزل من هاتف حديث وذلك نظرا لأهميتها الكبيرة في الحياة، خصوصا في هذا العصر ولمواكبة العالم والتطورات، لذلك يجب عليك أولا اختيار جهاز ذكي وحديث يتميز بالعديد من المواصفات والمميزات الجديدة بسعر معتدل، وربما يكون الاختيار المثالي لك هو هاتف ريلمي GT5 Pro، الذي يقدم لك تجربة فريدة من نوعها من حيث التطور والأداء السريع لذلك سنقدم لكم في الفقرات التالية نبذة مختصرة عن مميزات هذا الهاتف ريلمي GT5 Pro.

مواصفات هاتف ريلمي GT5 Pro


قد يجذبك لشراء هاتف ريلمي GT5 Pro المواصفات الخيالية التي يحتوي عليها وخاصة الإصدار الجديد منه، ومن هذه المواصفات ما يلي:


يمتلك الجوال ثلاث كاميرات خلفية تعمل بدقة عالية تصل إلى 50 بكسل.
البطارية قوية للغاية وسريعة الشحن.
تم تزويد الشاشة بطبقة حماية لمنع الخدش والكسر.
تصل قوة شحن البطارية إلى نحو 60 واط.
تصل مساحة التخزين الداخلية الجوال إلى 600 جيجا بايت وهي مساحة ضخمة للغاية يمكنها تحمل الكثير من الصور ومقاطع الفيديو المختلفة.
يمتاز الهاتف بأداء قوي ومعالج حديث.
وزن الجوال خفيف جدا لا يتعدي ال60 جرام وهو ما يسمح لك بسهولة الحمل والتشغيل.
يمكن لبطارية الجوال أن تعمل لمدة يومين متتالين دون شحن.
يدعم الهاتف توصيل سماعة أذن 3d.
يعمل الجهاز بنظام الأندرويد ويدعم شريحتين.


محتويات علبة هاتف ريلمي GT5 Pro


من الضروري جدا أن تأتي الهواتف الحديثة بعدد من المنافع تغني المستخدم عن شرائها من أي فرع للشركة، ومن اول المنافع الموجودة داخل علبة ريلمي GT5 Pro هي ما يلي:

اسكرينة جهاز اصلية يتم تثبيتها في الهاتف أو وضعها داخل العلبة.
دبوس معدني يساعدك في فتح اماكن الخطوط لوضع الشريحة أو استبدالها.
جراب شفاف ابيض لحماية ظهر الهاتف من الخدش أو التكسير.
كتيب تعليمات لتشغيل الجوال لأول مرة بالإضافة إلى رأس شاحن قوية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هاتف ريلمي هاتف ريلمي هاتف ریلمی GT5 Pro

إقرأ أيضاً:

ميليوتزي يستعيد ذاكرة ألقاب «السباق إلى دبي» للجولف

دبي (الاتحاد)
استعاد اللاعب الإيطالي جويدو ميليوتزي ذاكرة التتويج بالألقاب في جولة «دي بي ورلد» للجولف، التي تقام تحت شعار «السباق إلى دبي»، بدعم من موانئ دبي العالمية، ليحقق أول ألقابه منذ 637 يوماً، عقب فوزه في بطولة «كيه إل إم» الهولندية المفتوحة التي أقيمت في الملعب الوطني في أمستردام.
جاء فوز ميليوتزي بعد ماراثون طويل، إذ انتهت الجولة الرابعة والأخيرة بتساويه مع الإنجليزي جو دين والسويدي ماركوس كينولت برصيد 11 ضربة تحت المعدل لكل لاعب، مما جعل الثلاثي يحتكم لجولة فاصلة أولى، انتهت بتعادلهم مجدداً برصيد 4 ضربات تحت المعدل، ثم تفوق الإيطالي في الجولة الفاصلة الثانية بتسجيله 4 ضربات تحت المعدل مقابل 5 ضربات تحت المعدل لمنافسيه.
وبهذا الانتصار اقتحم الإيطالي ذو الـ 27 عاماً، قائمة العشر الأوائل «توب 10» في الترتيب الصادر اليوم لـ «السباق إلى دبي» من رولكس، بعدما تقدم 22 خطوة ليصبح بالمركز الثامن بإجمالي 1.129 نقطة هذا الموسم.
واستفاد الإنجليزي دين من حلوله بالمركز الثاني ليتقدم بدوره 29 خطوة ويصبح بالمركز 30 في ترتيب «السباق إلى دبي» من رولكس برصيد 646 نقطة، كما تقدم السويدي كينولت 100 خطوة ليصبح بالمركز 81 برصيد 317 نقطة.
وتشهد روزنامة جولة «دي بي وورلد» للجولف إقامة 44 بطولة في 24 دولة حول العالم هذا الموسم، على أن يكون ختام الموسم الحالي للجولة التي تطوف العالم تحت شعار «السباق إلى دبي»، بضيافة الإمارات مع نظام متجدد عبر بطولتين على التوالي في شهر نوفمبر من العام الجاري مع بطولة أبوظبي في نادي ياس لينكس بمشاركة أفضل 70 لاعباً في ترتيب «السباق إلى دبي»، ثم بطولة جولة «دي بي ورلد» في عقارات جميرا للجولف بمشاركة أفضل 50 لاعباً.
ويشهد الموسم الحالي إقامة خمس سلسات دولية لكل منها هويتها الخاصة هذا الموسم في جولة «دي بي ورلد»، ولكل سلسلة بطلها الخاص، الذي سيكسب في كل منها 200 ألف دولار أمريكي من مجموع مكافآت مالية إضافية تبلغ مليون دولار أمريكي. وسيتأهل أبطال كل سلسلة إلى بطولات سلسلة «باك 9»، قبل أن يختتم الموسم بعد أن يطوف العالم تحت عنوان «بلاي أوف» الختامي لجولة «دي بي ورلد».

أخبار ذات صلة ماكلروي يعود إلى «أبوظبي إتش إس بي سي» للجولف «موانئ دبي العالمية» تستكمل توسعة بميناء كالاو ببيرو

مقالات مشابهة

  • تفسير الأحلام.. رؤية القطة تهاجمك في المنام
  • تفسير حلم نباح الكلاب في منام العزباء
  • ميزات الأمان لحماية المستخدمين الأصغر سنًا على سناب شات.. تعرف عليها
  • BYD تطلق سيارة «سيدان».. المواصفات والأسعار
  • موتورولا تكشف عن هاتفها المتطور الجديد (فيديو)
  • Realme تطرح موبايل جديد «مبيتكسرش»
  • ميليوتزي يستعيد ذاكرة ألقاب «السباق إلى دبي» للجولف
  • قبل كشف الستار.. تسريبات تكشف سعر هاتف Galaxy Z Flip6
  • مواصفات هاتف realme gt6.. سعر هاتف ريمي جتا 6 في مصر
  • تعرف على مواصفات ومميزات هاتف oppo Reno 11