أكد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إنه حريص على الاطمئنان يوميًا على بعثة الحجاج بالمحافظة، وإجراء الاتصالات اللازمة لتذليل العقبات التي تواجههم، مؤكدًا أن جميع أفراد بعثة الحج بخير، وانتهوا من أداء مناسك الحج، والتحلل من الإحرام بعد أن أدوا طواف الوداع.

 

أنه من المقرر اليوم أن يتوجه أفراد البعثة إلى المدينة المنورة لزيارة المصطفى صلى الله عليه وسلم بالروضة الشريفة، والصلاة في المسجد النبوي وزيارة البقيع.

أكد أنه جرى التأكيد على توفير كافة الاحتياجات لهم خلال العودة، وتوفير أتوبيس مكيف لنقلهم من مطار القاهرة الدولي إلى المحافظة، مع تقديم وجبات وزجاجات مياه مبردة.

التضامن الاجتماعى بجنوب سيناء..

و أكد محمد أنور - مدير مديرية التضامن الاجتماعى بجنوب سيناء، أن جميع أعضاء بعثة الحج بصحة جيدة، وتقدموا بخالص الشكر والتقدير والدعاء للواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء. على اهتمامه بهم، وحرصه على الاطمئنان عليهم وتوفير وسيلة انتقال لهم خلال رحلة الذهاب والعودة، كما تقدموا بخالص الدعاء بأن يحفظ الله مصر من كل سوء ويديم عليها نعمة الأمن والأمان.

ومن المقرر أن تصل بعثة حج جنوب سيناء إلى مطار القاهرة الدولي يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، وأن إجمالي عدد حجاج بيت الله الحرام الفائزين بقرعة الحج للجمعيات الأهلية "المستوى الثالث" بجنوب سيناء يبلغ 46 حاج وحاجة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدير مديرية التضامن الاجتماعى المدينة المنورة الاتصالات مطار القاهرة الدولى المسجد النبوى الروضة الشريفة اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء جنوب سیناء

إقرأ أيضاً:

محافظة أسيوط تدعم مشاركة طلاب المدارس في المبادرات المجتمعية والتنموية

التقى اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، اليوم، ببعض طلاب مدارس المحافظة، وذلك في إطار حرصه على دعم مشاركة الشباب في المبادرات المجتمعية والتنموية. وأعلن المحافظ خلال اللقاء عن دعمه الكامل لجميع المبادرات التي تهدف إلى تحسين حياة المواطنين وتطوير المحافظة.

مشروعات تنموية ضخمة

:

استعرض المحافظ خلال اللقاء أبرز الإنجازات والمشروعات التي تم تنفيذها في المحافظة خلال السنوات الأخيرة، خاصة مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" والمشروع القومي لتطوير الريف المصري.

تطوير 7 مراكز:

يُستهدف المشروع القومي لتطوير الريف المصري 7 مراكز في أسيوط، بإجمالي 149 قرية و894 تابع. ويتضمن المشروع تطوير شامل للبنية الأساسية والخدمات الاجتماعية والأوضاع الاقتصادية، فضلًا عن تحسين أوضاع الفئات الأولي بالرعاية في تلك القرى والنجوع.

تبلغ التكلفة الإجمالية للمشروعات التي يتم تنفيذها في أسيوط 44 مليار جنيه، وتشمل أكثر من 2000 مشروع في جميع القطاعات.

مبادرة طلابية

:

قدم طلاب المدارس خلال اللقاء شرحًا لمبادرة "توزيع المياه والعصائر على طلاب الثانوية العامة" التي يتم تنفيذها بالتعاون مع مديريات التربية والتعليم. وأشاد المحافظ بالمبادرة وأعلن عن دعمه لها.

أكد المحافظ على دعمه الكامل للمبادرات المجتمعية، وحث الطلاب على المشاركة في الأنشطة والفعاليات التي تنظمها المحافظة. كما أعلن عن تكريم الطلاب المتميزين في جميع المجالات.

أعرب الطلاب عن سعادتهم بلقاء المحافظ ودعمه لهم، وأعلنوا عن استعدادهم للمشاركة في جميع المبادرات التي تخدم المجتمع.

تأتي هذه الخطوة في إطار حرص محافظة أسيوط على تعزيز مشاركة الشباب في الحياة العامة، وتنمية مهاراتهم وقدراتهم، وإعدادهم للمستقبل.

مقالات مشابهة

  • محافظة أسيوط تدعم مشاركة طلاب المدارس في المبادرات المجتمعية والتنموية
  • محافظ جنوب سيناء يُصدّق على الحد الأدنى 240 درجة للقبول بالثانوى العام
  • أولى فعاليات البرنامج الصيفي للأطفال بمسجد الصحابة بمدينة شرم الشيخ
  • وكيل صحة جنوب سيناء يتابع عودة الحجاج المصريين بميناء نويبع البحري
  • محافظ جنوب سيناء يفتتح المرحلة الثانية من تطوير الممشى السياحي بـدهب
  • صور|محافظ جنوب سيناء يتفقد تطوير مبنى تمكين المرأة بمدينة دهب
  • محافظ جنوب سيناء يفتتح المرحلة الثانية لتطوير الممشى السياحي بمدينة دهب
  • محافظ جنوب سيناء يفتتح تطوير مبنى تمكين المرأة بمدينة دهب
  • عرب كركوك:حكومة المحافظة يجب أن تمثل جميع الأحزاب
  • محافظ جنوب سيناء يكرم إدارة متابعة التحصيل لتميزها في زيادة الإيرادات