كشف مقطع فيديو أن النجم الإسباني الشاب الأمين جمال يحرص على مواصلة مذاكرة دروسه حتى خلال مشاركته مع المنتخب الإسباني في كأس أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024).

ونشر الحساب الرسمي للمنتخب الإسباني عبر منصة إكس، اليوم الأربعاء، مقطع فيديو يظهر جانبا من الحياة اليومية للاعب ذي الأصول المغربية، بجانب التزاماته في التدريبات والمشاركة مع "لا روخا" في اليورو.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2مباشر.. مباراة إيطاليا ضد إسبانيا في يورو 2024list 2 of 2موعد مباراة فرنسا ضد هولندا في يورو 2024 والقنوات الناقلةend of list

وأوضح حساب المنتخب أن هذه هي حياة لاعب برشلونة، مشيرا إلى أنه طالب يشارك في اليورو، ووصفه بالفتى الذي يستمتع بألعاب الفيديو ويؤدي واجباته المدرسية.

وسيبلغ جمال عامه الـ17 عامًا يوم 13 يوليو/تموز المقبل، وهو أصغر لاعب على الإطلاق يشارك في أمم أوروبا عبر التاريخ.

وقال اللاعب الإسباني في الفيديو: "أذهب إلى الفصل، وكل يوم يعطونني واجبات منزلية مختلفة، وفي بعض الأحيان يعطونني المزيد لأقوم به في المنزل، لكنني أفعل ذلك كل يوم".

????????‍???? Un estudiante en la @EURO2024.

Un chaval que disfruta de los videojuegos y que también cumple con los deberes del instituto.

???? ¡¡Así es el día a día de Lamine Yamal en la concentración de la @SEFutbol!!

ℹ️ https://t.co/fCzprMuCCa #VamosEspaña | #EURO2024 pic.twitter.com/AQKTjUoiyH

— Selección Española Masculina de Fútbol (@SEFutbol) June 18, 2024

 

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حريات یورو 2024

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. الحسناء السودانية “لوشي” تقتحم “لايف” ماما كوكي وتتحدث لأول مرة عن مقطع حازم حلمي الفاضح والمسرب (يدي اليمين وجعتني) وتقول: (حازم لم ينصفني)

أطلت المذيعة والإعلامية ونجمة السوشيال ميديا السودانية الشهيرة آلاء المبارك, ضيفة على الناشطة المعروفة كوثر عبد الله, عبر منصتها على “تيك توك”.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد تحدثت المذيعة الحسناء والمعروفة باسم “لوشي” عن تفاصيل مقطع صوتي مسرب كان قد أثار ضجة واسعة قبل سنوات.

وحمل المقطع الصوتي الذي تم وصفه بالفاضح في ذلك الوقت ألفاظ خارجة من المذيع حازم حلمي, مع إحدى الفتيات وزعم الكثيرون وقتها أن الفتاة هي “لوشي”.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين فإن الفتاة التي ربط المتابعون صوتها بصوت “لوشي” ظهرت في المقطع وهي تقول العبارة الشهيرة (يدي اليمين وجعتني).

الحسناء “لوشي” تحدثت لأول مرة باستفاضة عن التسجيل ونفت علاقتها به وأكدت في حديثها لماما كوكي: (الصوت ما صوتي وعلمت بالصدفة من شقيقي الذي أخبرني بانتشار مقطع صوتي على الفيس بوك وزعم الجمهور أن الفتاة التي ظهرت مع حازم هي لوشي).

وأضافت: (تواصلت مع حازم حلمي, وأكد لي أن الأمر إشاعة وطلب مني عدم التركيز مع حديث الناس, لكنه لم ينصفني على الرغم من أن الموضوع كاد أن يصل للمحاكم والقانون).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • رونالدو يسقط أمام «الأطفال»!
  • بالفيديو.. رامي جمال يطرح أغنيته الجديدة "يا دمعي"
  • "يورو 2024".. إنجلترا تؤمن صدارة مجموعتها بتعادل "هزيل" مع سلوفينيا
  • شاهد بالفيديو.. الحسناء السودانية “لوشي” تقتحم “لايف” ماما كوكي وتتحدث لأول مرة عن مقطع حازم حلمي الفاضح والمسرب (يدي اليمين وجعتني) وتقول: (حازم لم ينصفني)
  • تأهل إسبانيا وإيطاليا إلى دور الـ 16 في يورو 2024
  • إيطاليا تتأهل لدور الـ16 بهدف قاتل أطاح بـ كرواتيا خارج يورو 2024 «فيديو»
  • يورو 2024.. تشكيل ألبانيا أمام إسبانيا
  • خوسيلو يقود تشكيل إسبانيا أمام ألبانيا باليورو
  • شاهد بالفيديو.. ناشط مصري معروف يبدي اعجابه بأغنيات الفنان السوداني الراحل محمد الأمين ويقرأ بانبهار شديد نص أغنيته الشهيرة (أشوفك بكرة في الموعد)
  • شاهد بالفيديو : “فرحته قتلته”.. وفاة رجل فور فوزه بمبلغ ضخم