بوابة الوفد:
2024-06-27@11:15:57 GMT

طالب يقتل والدته ضربآ بالشوم فى سوهاج

تاريخ النشر: 21st, June 2024 GMT

 

انهال طالب على والدته ضربآ بالشوم حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وذلك  بسبب رفضها إعطائه مبلغ مالي بمركز جرجا بمحافظة سوهاج، تم نقل الجثة لمستشفى جرجا العام تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء محمد شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، بلاغا من مركز شرطة جرجا يفيد بالتعدي طالب علي والدته ووفاتها بمركز جرجا.

على الفورا تم تشكيل فريق بحث وانتقل الى مكان الحادث ضباط مباحث مركز جرجا وتبين وجود جثة كريمة ع ع  40عاما ربة منزل مسجاه علي ظهرها داخل غرفة بالطابق الأرضي بمنزلها المكون من ثلاثة طوابق ترتدي كامل ملابسها وبمناظرتها تبين إصابتها جرح بالجبهة وجرح بفروة الرأس وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي جرجا العام.

 

وبسؤال نجلة المتوفاه سومية ا ح ا 13عاما طالبة قيام شقيقها أحمد ا ح ا 19 عاما طالب بالتعدي علي والدتهما المذكورة بالضرب بعصا شوم كانت بحوزته نجم عنه إصابتها التي أودت بحياتها بسبب رفضها إعطائه مبلغ مالي.

وتم ضبط المتهم والآداه المستخدمه "عصا شوم" بإرشاده وبمواجهته اقر بإرتكاب الواقعة لذات السبب  وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشوم طالب سوهاج مدير أمن سوهاج

إقرأ أيضاً:

ضبط طالب لقيامه بالتعدي على سيدتين بالقاهرة

نجحت أجهزة الأمن في ضبط طالب لقيامه بالتعدى على سيدتين بالقاهرة، حيث تبلغ لقسم شرطة السلام ثان بمديرية أمن القاهرة بشكوى بطريق مصر الإسماعيلية تجاه القاهرة بدائرة القسم.

وبحضور رجال المباحث ، تم التقابل مع إحدى السيدات (تعمل سائقة بأحد التطبيقات الذكية) وبصحبتها ربة منزل تستقل السيارة قيادتها "مصابة بجرح باليد" ، وقررت الأولى بأنه حال سيرها بالسيارة قيادتها بالطريق محل البلاغ اصطدمت بسيارة "ميكروباص" وحدوث تلفيات بسيارتها وترتب عليها وقوع مشادة كلامية بينها وبين قائد "الميكروباص" قام على إثرها بالتعدى عليهما بالسب والضرب باستخدام "سلاح أبيض" ونتج عن ذلك إصابة الثانية ولاذ بالفرار .

بإجراء التحريات تم التوصل إلى قائد الميكروباص "مقيم بمحافظة الجيزة"، تم ضبطه حال استقلاله السيارة المشار إليها، وبمواجهته قرر بحدوث مشادة كلامية بينهم وأنكر التعدى عليهما بالضرب، وتبين عدم حمله رخصة قيادة.

وفى سياق اخر فقد أقدمت سيدة على إشعال النيران في نفسها، محاولة إنهاء حياتها بإحدى الشوارع المتفرعة من شارع البحر الأعظم في محافظة الجيزة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الحادث.

سيدة تشعل النيران في نفسها بالجيزة 

وورد بلاغ إلى الأجهزة الأمنية بالجيزة بإشعال سيدة للنيران في نفسها محاولة إنهاء حياتها في أحد الشوارع المتفرعة من شارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بالجيزة إلى موقع البلاغ، لإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة، والوقوف على السبب وراء إشعال السيدة النيران في نفسها، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

ومن جهة أخري قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار عبدالناصر محمد حسانين، بمعاقبة أب و3 من أبنائه بالسجن المشدد 15 عاما، لاتهامهم بقتل جارهم بسبب تدخله للدفاع عن زوجة ابن عمه بعد أن نشبت مشاجرة بينها وبين المتهمين بسبب مناداة ابنتها لوالد المتهمين باسمه فقط.

وكشف أمر إحالة المتهمين الذي أعدته نيابة جنوب الجيزة، اتهام النيابة كلا من “يوسف أ”و"هشام أ" و"محمود أ" و"فوزي أ" لأنهم في ديسمبر 2023 بدائرة قسم بولاق الدكرور، قتلوا المجني عليه “محمد س” عمدا مع سبق الإصرار، إذ أنهم بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله إثر خلافات بينهم وما أن ظفروا به حتى انهالوا عليه ضربا وسدد له الثانى طعنة بسلاحه الأبيض استقرت بصدره وأودت بحياته.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، نشوب مشاجرة بين المتوفي والمتهمين بسبب قيام المتهم الأول بالتوجه إلى جارته ومعاتبتها لقيام ابنتها بمنادته باسمه مما أثار غضبه وحدثت بينهم مشادة كلامية تدخل على أثرها المجني عليه لمناصرة زوجة نجل عمه فتطورت المشادة إلى مشاجرة وتدخل باقي المتهمين للشد من أزر شقيقهم المتهم الأول، وإثر ذلك قام المتهم الثانى بالتعدى على المتوفى مسددا له طعنة بالصدر مستخدما سلاحا أبيض.

مقالات مشابهة

  • ضبط طالب لقيامه بالتعدي على سيدتين بالقاهرة
  • إصابة 2 فى مشاجرة بسبب خلافات على الجيرة بجرجا سوهاج
  • خلافات الجيرة.. إصابة عامل بنزيف بالمخ في مشاجرة بالعسيرات
  • الإعدام لثلاثة متهمين بقتل شخص لسرقته بالإكراه في سوهاج
  • تجديد حبس شاب قتل والدته بسوهاج
  • مصرع طالبين إثر تصادم سيارة وموتوسيكل بالبحيرة
  • نقل طالب صدمه قطار لمستشفى سوهاج الجامعي
  • وفاة ربة منزل وإصابة زوجها في انقلاب سيارة ملاكي بأخميم
  • الإعدام لقاتل شقيقه بمركز جرجا فى سوهاج بسبب رفضه رد أمواله
  • مجزرة عائلية في مصر.. محامي يقتل والدته وشقيقيه ويرمي لحمهم للكلاب