أعلنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك عن فتح باب التسجيل في برامجها التدريبية لحديثي التخرج من الجامعات السعودية والعالمية، في بيئة عمل احترافية تمكنها من اكتساب المعرفة العلمية والعملية.

برامج الزكاة والضريبة والجمارك لحديثي التخرج

1- برنامج بناء الكفاءات: هو برنامج تدريبي غير منتهٍ بالتوظيف يستهدف أبناء وبنات الوطن من خريجي الجامعات السعودية والعالمية الحاصلين على درجة البكالوريوس والماجستير، وتم تصميم البرنامج بمنهجية تركَز على التكامل بين المعرفة العلمية والتطبيق العملي في بيئة عمل احترافية ومحفزة، ويمكن التقديم من هنــــــا.

مزايا البرنامج​:

مكافأة مالية شهرية.

التسجيل في التأمينات الاجتماعية.

إجازة سنوية (25) يوم عمل.

تأمين طبي للمتدرب وأفراد أسرته.

دورات تدريبية فنية وإدارية.

2- برنامج أمين: هو برنامج تدريبي غير منتهٍ بالتوظيف يستهدف الخريجين من أبناء وبنات الوطن من حملة درجة البكالوريوس، ويركز البرنامج على بناء وتنمية القُدرات المعرفية والتطبيقية في مجالات العمل الجمركي، حيث يتضمن البرنامج تدريبًا نظريًا وعمليًا في أساسيات العلوم الجمركية والأمنية بمساريه: مسار التفتيش الجمركي - مسار الوسائل الحية، ويمكن التقديم من هنــــــا.

مزايا برنامج أمين

مكافأة شهرية.

تسجيل في التأمينات الاجتماعية.

إجازة سنوية (25) يوم عمل.

تأمين طبي للمتدرب وأفراد أسرته

يستمر التقديم لبرامج الزكاة والضريبة والجمارك لحديثي التخرج "بناء الكفاءات وأمين" حتى يوم السبت 29 يونيو الجاري.

لحديثي التخرج من الجامعات السعودية والعالمية..#الزكاة_والضريبة_والجمارك تفتح باب التسجيل في برامجها التدريبية #بناء_الكفاءات و #برنامج_أمين عبر موقعها الإلكتروني.#زاتكا

— هيئة الزكاة والضريبة والجمارك (@Zatca_sa) June 20, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: برنامج بناء الكفاءات هيئة الزكاة والضريبة والجمارك الزكاة والضريبة والجمارك برنامج أمين الزکاة والضریبة والجمارک لحدیثی التخرج بناء الکفاءات

إقرأ أيضاً:

بحضور كبير.. ثقافة قنا يشهد ندوة "30 يونيو.. ثورة بناء وطن"

شهد قصر ثقافة قنا ندوة بعنوان" 30 يونيو.. ثورة بناء وطن"، ضمن برنامج الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني المعد احتفالًا بالذكرى الـ 11 للثورة المجيدة، في إطار احتفالات وزارة الثقافة.

ندوة بعنوان" 30 يونيو.. ثورة بناء وطن"

 

أقيمت الندوة بالتعاون مع قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة العامة للاستعلامات، بحضور الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي الأسبق، والكاتب الصحفي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، عدنان بدوى مدير عام إعلام جنوب الصعيد، ويوسف رجب مدير مجمع إعلام قنا، ولفيف من القيادات الثقافية والتنفيذية.

 

استهلت الفعاليات بحديث للدكتور عباس منصور، حول المرحلة التى أعقبت ثورة يناير، وما تعرضت إليه البلاد من انفلات أمني، موضحا دور القوات المسلحة في مقاومة التهديدات الخارجية التى حاولت النيل من البلاد، حتى قيام ثورة 30 يونيو التي أعادت المسار الصحيح للدولة.

 

وواصل الكاتب مصطفى بكري الحديث واصفا اللحظات التي سبقت ثورة 30 يونيو موضحا ما تبع ذلك من تطور حقيقي شمل قطاعات الدولة كافة، كالأنفاق التي عبرت إلى سيناء وساهمت في توفير الكثير من الوقت والجهد على المواطنين، ومنظومة التنمية الحقيقية بتوشكى.

أهمية الحفاظ على استقرار الوطن وعدم الانسياق خلف مروجي الشائعات

 

وأكد خلال حديثه أهمية الحفاظ على استقرار الوطن وعدم الانسياق خلف مروجي الشائعات، لافتًا أن الفترة المقبلة ستشهد الكثير من الخير، خاصة مع بذل المزيد من الجهد.

 

وتواصلت فعاليات الندوة المنعقدة بإشراف إقليم جنوب الصعيد الثقافي برئاسة عماد فتحي، من خلال فرع ثقافة قنا برئاسة أنور جمال، مع كلمة تناول خلالها مدير عام إعلام جنوب الصعيد، تاريخ الأزمات والثورات التي مرت بها البلاد وما تبعها من عمليات تنموية من أجل السلام والاستقرار، والحفاظ على هوية الدولة المصرية.

 

واختتم اللقاء بحديث مدير مجمع إعلام قنا عن دور الشعب الواعي الذي قاد الثورة واستطاع إنقاذ البلاد، من أجل تصحيح المسار وبناء الجمهورية الجديدة.

برنامج حافل 

 

جاءت الندوة ضمن برنامج حافل أعدته هيئة قصور الثقافة، تزامنا مع ذكرى ثورة 30 يونيو، ويضم أكثر من 200 فعالية بالقاهرة والمحافظات، تتنوع ما بين العروض والورش والمعارض الفنية، واللقاءات التثقيفية، وغيرها من الفعاليات وذلك خلال الأسبوع الحالي وحتى مطلع يوليو المقبل.
 

مقالات مشابهة

  • مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع يطلق برنامج “التلمذة” 2024 تحت شعار “طور مهاراتك العملية”
  • هيئة الزكاة: مسموح للناقل المحلي بأخذ بيانات الهوية الوطنية فقط
  • بحضور كبير.. ثقافة قنا يشهد ندوة "30 يونيو.. ثورة بناء وطن"
  • تفاصيل برنامج «فارم دي» في «صيدلة حلوان».. مطابق للمعايير الدولية
  • صور| الأول بالمملكة.. 330 يتيمًا يشاركون في برنامج تكامل الصيفية بالأحساء
  • برامج تدريبية مجتمعية ضمن فعاليات "صيف نجران ٢٠٢٤"
  • موعد انتهاء التقديم في برامج «الجمارك»
  • 989 مليون ريال لمُستفيدي «سكني»
  • هل تفرض ضريبة القيمة المضافة حال بيع أي من أصول الشركة؟.. الزكاة والجمارك توضح
  • رابط التقديم لبرامج جامعة القصيم للتعليم عن بعد في الكلية التطبيقية للفصل الدراسي الأول 1446هـ