قال الإعلامي مصطفى بكري، إن مسئولين إسرائيليين أكدوا فشل بنيامين نتنياهو في القضاء على حركة حماس حتى الآن، لافتا إلى أن حماس تقوم بمعارك دامية وملحمة صمود أمام جيش الاحتلال.

شاهد بالبث المباشر منتخب إسبانيا اليوم.. مشاهدة منتخب إسبانيا × إيطاليا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024 زيادة 3 درجات مئوية.

. الأرصاد تحذر من حالة الطقس المتوقعة خلال الأيام المقبلة رجال المقاومة قادرون على سحق جنود العدو

وأكد الإعلامي مصطفى بكري خلال برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على قناة" صدى البلد،" أن طائرة الاستطلاع الخاصة بحزب الله التي كشفت مواقع الاحتلال العسكرية وميناء حيفا وكتائب عسكرية تدل على أن رجال المقاومة قادرون على سحق جنود العدو.

نحن الآن في لحظة نكون أو لا نكون

وتابع مصطفى بكري قائلا: نحن الآن في لحظة نكون أو لا نكون، ومن لا يريد أن يقف بجانب المقاومة يصبح في موقف الواقف في خندق الأعداء، ومصر موقفها واضح مع حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره وإنشاء دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

مصر مع الدولة الفلسطينية

وعلق مصطفى بكري قائلا: الرئيس السيسي لا يتحدث إلا بلغة واحدة بأن مصر مع الدولة الفلسطينية وأمنها جزء من أمن مصر وأمن مصر القومي جزء من الأمن القومي العربي، معلقا: لقاء الرئيس مع الأمير محمد بن سلمان ولي عهد السعودية كان مثمرا أخويا تناول أوضاع المنطقة وسبل التنسيق المشتركة؛ باعتبارهما قوة كبيريتين في المنطقة، وتم مناقشة سبل إنهاء ووقف الخطة التي تهدف إلى محو هوية الأمة.

وأشار مصطفى بكري إلى أنه لا خلاف بين مصر والمملكة العربية السعودية، والدولتان لا تنسيان مواقفهما سويا، والقوة المصرية – السعودية هي السند الأساسي لحماية الوطن العربي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصطفى بكري جيش الاحتلال مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري يُحيي الذكرى الـ11 لثورة يونيو: لولا الرئيس السيسي لضاعت مصر

أحيا الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو، مشيدًا بدور الشعب العظيم في مواجهة جماعة الإخوان الإرهابية.

وكتب بكري عبر منصة «إكس - تويتر سابقًا»: «أيام قليل وتحل الذكرى الحادية عشرة لثورة الثلاثين من يونيو، ثورة الشعب العظيم في مواجهة من سعوا لاختطاف الدولة المصرية وطمس هويتها، ولولا موقف الجيش الوطني الذي انحاز لإرادة الشعب المصري بقيادة الفريق أول عبد الفتاح السيسي لضاعت مصر، كما ضاعت غيرها من الدول، لكن الله سخر لها هؤلاء الأبطال الذين حملوا أرواحهم على أكفهم، واتخذوا القرار الأخطر وأزالوا الغمة واستعادوا الوطن».

وأضاف بكري: «11 عامًا ومصر تواجه حروب الإرهاب والحصار والتآمر، تسعى إلى بناء الدولة ومؤسساتها، نعم هناك أزمات ومشاكل وأخطاء، لكن هناك بلد يواجه، وهناك دولة، ومؤسسات موحدة، رغم المؤمرات والتحديات التي نواجهها على كافة الاتجاهات، لكننا على ثقة بأن مصر ستعبر أزماتها وتنتصر مجددا لإرادتها وتقهر العقبات التي تواجه تنميتها، يحاصروننا لأنهم يراهنون على سقوطنا، يشيعون اليأس والإحباط في نفوسنا، ظنا منهم أنهم قادرون مجددا على خداعنا».

وأوضح عضو مجلس النواب: «في الذكرى الحادية عشره نتمنى مراجعة أولوياتنا بما يحقق أهداف الثورة، وضمان حياة كريمة للمصريين بكافة فئاتهم وإنهاء معاناة الكثيرين من غلاء الأسعار، وتنفيذ أجندة الإصلاح التي تضمنتها توصيات الحوار الوطني، مصر قادرة على النهوض ومواجهة كل التحديات بوحدتها وتماسكها وقدرتها».

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري يُحيي الذكرى الـ11 لثورة يونيو: لولا الرئيس السيسي لضاعت مصر
  • طرح 6 تساؤلات بعد أزمة الكهرباء.. مصطفى بكري يوجه انتقادا حادا لحكومة مدبولي
  • مصطفى بكري ينتقد الحكومة بسبب أزمة الكهرباء: «ما يحدث ليس في صالح الدولة»
  • غياب الأمل.. مصطفى بكري ينتقد الحكومة بسبب أزمة الكهرباء ويوجه 6 أسئلة
  • "لا نريد أن نكون عبيدا".. أبو مرزوق يتحدث عن مستقبل قطاع غزة بعد الحرب
  • معضلات بايدن والاحتلال
  • معضلات بايدين والاحتلال
  • مصطفى بكري يكشف تفاصيل جديدة حول التعديل الوزاري
  • مصطفى بكري: حدث مهم طال انتظاره خلال ساعات
  • مصطفى بكري: حدث مهم خلال الساعات القليلة القادمة طال انتظاره