أكد الإعلامي مصطفى بكري أن حماس تخوض معارك بطولية ولديها تصميم قوي أمام جيش الاحتلال الإسرائيلي. 

وأشار إلى أن طائرة الاستطلاع التابعة لحزب الله كشفت مواقع الاحتلال العسكرية وميناء حيفا، ما يدل على قدرة المقاومة على هزيمة العدو. 

وزارات لم تحسم.. بكري يكشف مفاجآت عن تشكيل الحكومة الجديد (فيديو) مصطفى بكري لوزراء الحكومة الجدد: اعملوا زي السيسي (فيديو)

وشدد على أن مصر تدعم حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره وإقامة دولته المستقلة في القدس، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي أكد أن مصر تدعم الدولة الفلسطينية وأمنها، وأن أمن مصر القومي جزء من الأمن القومي العربي، مردفًا: “نحن الآن في لحظة نكون أو لا نكون، ومن لا يريد أن يقف بجانب المقاومة يصبح في موقف الواقف في خندق الأعداء”.

 

وأضاف أن اللقاء بين الرئيس السيسي وولي العهد السعودي كان مثمرًا وتم مناقشة سبل التنسيق المشترك ووقف الخطة التي تهدف إلى محو هوية الأمة. 

وأكد بكري خلال برنامج حقائق وأسرار المذاع على قناة صدى البلد، أن مصر والسعودية لا تنسيان مواقفهما المشتركة وأن القوة المصرية-السعودية هي السند الأساسي لحماية الوطن العربي.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بكري حماس الإعلامي مصطفى بكري القدس الرئيس السيسي

إقرأ أيضاً:

فشل الانقلاب العسكري في بوليفيا ووفود من الشعب تدعم الرئيس .. فيديو+صور

وكالات

أظهرت مقاطع فيديو خروج قائد الانقلاب العسكري خوان خوسيه زونيغا، في بوليفيا بأمريكا اللاتينية، حيث ظهر في مدرعته مغادرًا قصر الرئاسة.

ودعم الشعب البوليفي رئيسه، في محاولة الانقلاب العسكري عليه، حيث وصلت وفود كبيرة من الشعب، فاقت أعداد المنقلبين بكثير، ليفشل بذلك الانقلاب.

وكان الجنرال زونيغا قاد مجموعة من العناصر العسكرية إلى مقر الرئاسة بالعاصمة لاباز، من أجل الانقلاب، حيث وقابل الرئيس البوليفي “لويس آرسي” وقال له: “لم تعد الرئيس بعد الآن”.

وكان أرسي أعلن خلال مؤتمر صحفي أن الجنرال خوان خوسيه زونييغا، قائد الانقلاب في العاصمة لاباز، قد تم اعتقاله من قبل قواته بعد أن أدركوا أنه كان يقوم بانقلاب ضد الحكومة.

وعين الرئيس البوليفي قادة جدد للجيش يؤدون اليمين أمام الرئيس ويتعهدون بإعادة القوات المسلحة لمواقعها.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/ssstwitter.com_1719442637978.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/ssstwitter.com_1719439854971.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/ssstwitter.com_1719440116730.mp4

 

 

مقالات مشابهة

  • «القومي للمرأة» يهنئ الرئيس السيسي بـ«30 يونيو»: النساء حارسات الوطن
  • مصطفى بكري يُحيي الذكرى الـ11 لثورة يونيو: لولا الرئيس السيسي لضاعت مصر
  • فشل الانقلاب العسكري في بوليفيا ووفود من الشعب تدعم الرئيس .. فيديو+صور
  • مصطفى بكري يوجه رسالة للرئيس السيسي بشأن غلق المحال في الـ10 مساءً.. فيديو
  • بهذه الطريقة.. جميلة عوض تدعم فلسطين
  • بهذه الطريقة.. درة تدعم فلسطين
  • التشكيل الوزاري الجديد 2024.. مدبولي يختار أعضاء الحكومة وسط ترقب الشارع
  • مصطفى بكري يكشف تفاصيل جديدة حول التعديل الوزاري
  • النتائج الحتمية للنضال التراكمي
  • بهذه الطريقة٠٠ درة تدعم فلسطين