كشف محمد عبدالتواب، وكيل وزاره التربيه والتعليم ببني سويف، عن خطه عمل لتنفيذ قرار رئيس الوزراء لتخفيف الاحمال بالمدارس وديوان المديرية.

أخبار متعلقة

120 محضرًا لمخالفات بالأسواق والمخابز والتحفظ على مواد غذائية غير صالحة ببني سويف

معامل جامعة بني سويف تستقبل طلاب الثانوية العامة لتسجيل رغبات التنسيق

بتكلفة 1.

7 مليار جنيها.. تبطين 697 كيلو متر ترع بني سويف

وقال وكيل الوزارة إن العمل يوم الاحد من كل اسبوع خلال شهر اغسطس سيكون من المنزل بنسبه 75% للعاملين بكل من ديوان المديريه ودواوين الادارات التعليميه والمدارس التابعه لها، مع غلق نسبه 75% من حجرات المنشاه لترشيد استهلاك الطاقه، مع التنبيه على المدارس باطفاء كافه الانوار خلال الفتره الصباحيه والمسائيه باستثناء حجره النبوبتجى المكلف بحراسه المدرسه.

وتقرر التنبيه المشدد بالوصول للحد الاقصى لترشيد استهلاك الطاقه اثناء اوقات العمل الرسميه، مع الاعتماد على الاناره الطبيعيه داخل المنشات التعليميه والتاكد من فصل تيار الكهرباء في الاماكن الخاليه وعند مغادره المكان وبعد انتهاء مواعيد العمل الرسميه فيما عدا الوحدات التي لها طبيعه عمل خاص.

واضاف وكيل الوزارة انه تم عقد اجتماع عاجل لمديرى الادارات التعليمية بضرورة توعيه العاملين والمجتمع لترشيد استهلاك الكهرباء من خلال صفحات التواصل الاجتماعي وتعليق ملصقات للتوعيه مع منع استخدام غلايات المياه الكاتل بالمكاتب والمنشات التعليميه وضبط اعدادات جهاز الحاسوب على اوضاع توفير الطاقه.

وقال وكيل الوزارة انه تقرر ايقاف أي موافقات لعمل النوادي الصيفيه المسائيه بالمدارس والتاكيد على عدم عوده أي من العاملين بديوان المديريه أو الادارات التعليميه والمدارس التابعه لها للعمل في الفتره المسائيه أي أن كان طبيعه عملهم إلا بترخيص من مدير المديريه وفقا لما يتم تقديره، كما امر وكيل الوزاره بالتوقيع بدفتر الحضور والانصراف للموظفين غير المتواجدين في العمل من المنزل.

بنى سويف بنى سويف الان بنى سويف اليوم اخبار المحافظات

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين بنى سويف بنى سويف اليوم اخبار المحافظات زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

مصدر بالبترول: استقبال شحنتين من الغاز الطبيعي لسد حاجة محطات الكهرباء

صرح مصدر مسؤول بوزارة البترول الثورة المعدنية إن الوزارة استقبلت شحنتين من الغاز الطبيعي المسال، لضخهم في الشبكة القوية للغازات الطبيعية لسد حاجة محطات كهرباء والمصانع.

الشحنة الأولى جاءت مع سفينة التغييز

وأضاف المصدر في تصريحات لـ«الوطن» أن الشحنة الأولى جاءت مع سفينة التغييز، والشحنة الثانية جاءت بداية الأسبوع الحالي، التي يتم العمل على تحويلها للغاز وضخها في الشبكة القومية، وفق خطة الدولة الانتهاء من تخفيف أحمال الكهرباء، وأشار إلى أنه يتم استقبال باقي الـ21 شحنة تباعا واحدة تلو الأخرى.

وتفقد المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية مركز التحكم القومي للغاز الطبيعي بشركة جاسكو، للتأكد من انتظام ضخ إمدادات الغاز للشبكة القومية للكهرباء والضغوط التي تعمل بها الشبكة، حيث يتم حاليا تنفيذ البرنامج المستهدف للانتهاء من تخفيف أحمال الشبكة القومية للكهرباء خلال أسبوعين، عقب الاتفاق على استيراد كميات من الغاز الطبيعي والمازوت لتأمين احتياجات محطات الكهرباء والمصانع، بجانب العمل على زيادة الكميات التي يتم إنتاجها من خلال زيادة الحقول المكتشفة وتنمية الحقول الحالية.

رؤية مجلس الوزراء واضحة لحل مشكلة تخفيف أحمال الكهرباء

وأكد بدوي على تنفيذ رؤية مجلس الوزراء واضحة لحل مشكلة تخفيف أحمال الكهرباء جذرياً من خلال توفير التمويل والعمل المتكامل مع وزارتى الكهرباء والطاقة الجديدة والمتجددة والمالية واتخاذ الإجراءات اللازمة والداعمة لتحقيق ذلك.

مقالات مشابهة

  • مصدر بالبترول: استقبال شحنتين من الغاز الطبيعي لسد حاجة محطات الكهرباء
  • وزير البترول يتابع موقف انتظام ضخ إمدادات الغاز للشبكة القومية للكهرباء
  • وزير البترول يؤكد المضى قدما لإنهاء تخفيف أحمال الكهرباء بنهاية الأسبوع الثالث من يوليو
  • تعليم الوادي الجديد تناقش آخر المستجدات الخاصة بمنظومة العمل
  • مدبولي: بعض شحنات الغاز وصلت إلى مصر لتخفيف أزمة الكهرباء
  • محافظ بني سويف يناقش ملف التصالح في مخالفات البناء وترشيد استهلاك الكهرباء
  • رئيس الوزراء يتابع إجراءات حل مشكلة الكهرباء ووقف تخفيف الأحمال
  • قبل ما تقطع عليك.. خطة تخفيف أحمال الكهرباء الخميس 4 يوليو 2024
  • عشان متدفعش كتير.. 5 طرق سحرية لتقليل استهلاك الكهرباء في منزلك
  • فنانة تشكيلية فلسطينية تطلق مبادرة تعليم الرسم لتخفيف وطأة الحرب في غزة