تحل الفنانة ألفت إمام ضيفة على برنامج واحد من الناس والذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر قناة الحياة، في حلقة فنية خاصة، مساء الإثنين المقبل.

وسوف تتحدث ألفت إمام عن عودتها من خلال للساحة الفنية مسلسل "كامل العدد" وشخصية الجدة فاتن.

كما تتطرق أثناء الحلقة للحديث عن مسيرتها الفنية وبدايتها، حيث قدمت ما يقرب من 95 عمل ما بين السينما والتليفزيون والمسرح، مرورًا بعدد من المحطات الهامة في حياتها، ومنها مسلسل رأفت الهجان، وأيضًا مشاركتها مع النجم أحمد زكي في فيلم هيستيريا، وأيضًا دورها بمسلسل ونيس.

كما ترد على الإشاعات التي  تداولت أنها انسحبت من مسلسل "فالنتينو"، والسر الذي جعلها بعيدة عن السوشيال ميديا؟، والسر فى وحدتها وتعيش مع نفسها، وما السر الذي جعل البعض يقول إن في خلاف بينها وبين الفنانة نادية الجندي.

كما تتحدث عن حياتها الخاصة وأسرتها والصدمة التي أصابتها بوفاة والدتها ومدى تأثيرها عليها.

 

 

آخر أعمال ألفت إمام

 

يذكر أن آخر أعمال ألفت إمام كان مشاركتها في مسلسل كامل العدد +1 والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي لعام 2024، وتدور أحداث مسلسل كامل العدد 2 في إطار اجتماعي لايت مع تطور الأحداث الجديدة التي يواجهها الزوجان ليلى تيمور "دينا الشربيني" وأحمد مختار "شريف سلامة"، وتظهر مشاكل جديدة خاصة بأبنائهما وحياتهما الزوجية، استكمالًا لما دار في أحداث الجزء الأول الذي تم عرضه في الموسم  الرمضاني  الماضي 2023.
 

 
حيث تدور من نقطة بداية مقابلة أحمد طبيب التجميل، وصاحبة مشروع مستحضرات التجميل ليلى، وسرعان ما يقعان في غرام بعضهما البعض، ولكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف سبًبا عائقًا أمام العلاقة بسبب وجود عدد كبير من الأبناء، ولكنهما يقررا الزواج وتحدي ظروفهما والتغلب على الأزمات وتحدي الظروف، وخلال الرحلة يقابلان العديد من المشاكل وتعليم القيم للأبناء، وعرض في موسم رمضان 2023 وحقق العمل نجاحا كبيرًا ولكنهما يقرران الزواج 
 

 

أبطال مسلسل كامل العدد +1
 


 
مسلسل كامل العدد +1 بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، صدقي ضخر، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، عمرو جمال، ألفت إمام، سمر علام، تميم عبده، ميران عبد الوارث، جاسيكا حسام الدين، حمزة دياب، سيليا محمد سعد، مالك عماد ويوسف ويونس باسم وتأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

 

 

مواعيد برنامج واحد من الناس

 

يذاع "واحد من الناس" في العاشرة مساء الإثنين المقبل قناة الحياة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ألفت إمام عمرو الليثى الإعلامي عمرو الليثي مسلسل کامل العدد واحد من الناس ألفت إمام

إقرأ أيضاً:

إسلام جمال يحتفل بقدوم مولوده الأول "عز الدين"

احتفل الفنان إسلام جمال بقدوم مولوده الأول الذي أطلق عليه اسم عز الدين وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

وشارك إسلام جمال منشور عبر إنستجرام، وكتب فيه قائلًا: "بسم الله الرحمن الرحيم.. ‎{ الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا } ‎الحمد لله لقد رزقني ووهبني الله بمولود عز الدين اسلام جمال.

وتابع: ‎ اللهم أنبته نباتًا حسنًا، واجعله قرة عين لوالديه، واحفظه وبارك لنا فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى اللهم لك الحمد حمدًا كثيرًا طيبًا مباركًا فيه حمدًا يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك، الحمد لله الذي رزقني روحًا من روحنا ونبضآ لقلبنا وأكرمنا بأجمل العطايا.

أحدث أعمال إسلام جمال

ويعرض حاليًا لإسلام جمال مسلسل الوصفة السحرية وهو من بطولة النجمة شيري عادل والنجم عمر الشناوي ومجموعة من ألمع النجوم، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم.

"الوصفة السحرية" يدور في دراما إجتماعية مثيرة حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها فتفتحة لتجد عنوانه "سنة أولى زواج" فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف لإنه ا تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.


 

آخر أعمال إسلام جمال

وشارك الفنان إسلام جمال في الموسم الرمضاني الماضي 2024، بمسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبدالعزيز.

تفاصيل مسلسل الحشاشين

 

مسلسل "الحشاشين" تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب،ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، عمر الشناوي، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر.

قصة مسلسل الحشاشين

الحشاشين مسلسل تاريخى تدور أحداثه في القرن الحادى عشر، بشمال بلاد فارس، أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بـ "الفدائيين"..  رجال لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعاديين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدًا.

مقالات مشابهة

  • بعد أول يوم عرض.. "ملك والشاطر" لأحمد عز ويسرا ترفع شعار "كامل العدد" وتحتل المركز الأول على "تويتر"
  • فرقة الأنفوشي تقدم "الحضيض" بالسامر والمسرح كامل العدد
  • صدقي صخر يكشف عن شخصيته في فيلم «قصر الباشا» (صور)
  • إسلام جمال يحتفل بقدوم مولوده الأول "عز الدين"
  • تعرف على قائمة الأعمال الفنية المنتظرة لـ رمضان 2025(تقرير)
  • إسعاد يونس تشارك كواليس مسلسلها الجديد «تيتا زوزو» | صور
  • أبرز تصريحات ألفت إمام في برنامج "واحد من الناس"
  • ألفت إمام تكشف حقيقة خلافها مع نادية الجندي
  • ألفت إمام: وفاة والدتي كانت صادمة وتأثرت بفقدانها
  • إسعاد يونس تستأنف تصوير مسلسل «تيتا زوزو».. صور