المناطق_واس

رفع معالي وزير الحج والعمرة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1445هـ.

 

أخبار قد تهمك اليوم.

. المؤتمر الصحفي الحكومي يستضيف وزير الحج والعمرة 6 يونيو 2024 - 9:29 صباحًا وزير الحج والعمرة يختتم زيارته الرسمية إلى الجمهورية التركية 20 أكتوبر 2023 - 9:02 مساءً

وقال معاليه: يشرفني أن أرفع لمقامكم الكريم باسمي ونيابةً عن جميع العاملين في منظومة الحج والعمرة بصادق التهنئة بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام، وذلك بفضل الله -عزّ وجلّ- ثم بفضل توجيهاتكم السديدة، والدعم غير المتناهي الذي تقدمونه في سبيل راحة وخدمة ضيوف الرحمن، والمتابعة الدقيقة لكل ما يحقق راحة وسلامة ضيوف الرحمن.

 

 

وأضاف: بتوفيق الله ثم بدعمكم الكريم سنواصل العمل على تقديم خدمات استثنائية غير مسبوقة لضيوف الرحمن تحت مظلة رؤية السعودية 2030، داعياً الله أن يحفظ بلادنا ويديم عليها نعمة الأمن والأمان، وأن يجزي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد خير الجزاء على ما يقدمانه من خدمات لحجاج بيت الله الحرام.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: وزير الحج والعمرة وزیر الحج والعمرة

إقرأ أيضاً:

«الحج»: 4 تنبيهات لضيوف الرحمن لتجنب التكدس في المطارات

نبهت وزارة الحج والعمرة، اليوم الثلاثاء، ضيوف الرحمن إلى مراعاة أربع خطوات لتجنب التكدس في المطارات أثناء السفر برحلات المغادرة.

وأضافت الوزارة، عبر منصة (إكس)، أن الوصول عبر رحلة ميسّرة في المغادرة يتطلب الاستعداد مبكرًا، وكذلك الالتزام بمواصفات وأوزان الأمتعة.

كذلك نصحت وزارة الحج والعمرة بالتحقق من مواعيد الرحلات والتقيد باشتراطات الوزن المسجلة في التذكرة، وتجهيز الأمتعة قبل وقت كاف، والذهاب إلى المطار في الوقت المحدد.

كي تحظى برحلة ميسّرة في المغادرة، استعد مبكرًا، واذهب إلى المطار في الزمن المناسب مُلتزمًا بمواصفات وأوزان الأمتعة.#حج_1445هـ#يسر_وطمأنينة pic.twitter.com/qebLNRgKef

— وزارة الحج والعمرة (@HajMinistry) June 25, 2024

مقالات مشابهة

  • نجاح خطة رئاسة الشؤون الدينية للقطاعات النسائية خلال موسم الحج
  • حج عام «1445هـ» نجاح وريادة
  • «الحج»: 4 تنبيهات لضيوف الرحمن لتجنب التكدس في المطارات
  • نجاح خطة رئاسة الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي للقطاعات النسائية لموسم الحج
  • أمير المدينة المنورة: نجاح المملكة في إدارة منظومة الحج هو نتاج التخطيط السليم لإدارة هذه المنظومة بكفاءة واقتدار
  • أمير المدينة المنورة: نجاح المملكة في إدارة منظومة الحج هو نتاج التخطيط السليم
  • أمير المدينة المنورة: نجاح المملكة في إدارة منظومة الحج نتاج التخطيط السليم
  • رئيس هيئة رعاية شؤون الحج والعمرة هنأ الحجاج وشكر للسعودية تسهيلاتها ورعايتها
  • اكتمال مغادرة ضيوف برنامج خادم الحرمين للحج بعد أداء المناسك وزيارة المسجد النبوي
  • اكتمال مغادرة ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج