بوابة الوفد:
2024-06-27@10:57:03 GMT

الأمن يكشف تفاصيل مشاجرة الأميرية

تاريخ النشر: 21st, June 2024 GMT

 

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية بشأن وقوع مشاجرة بالأسلحة البيضاء بمنطقة الأميرية بالقاهرة.

بالفحص تبين ورود بلاغ لقسم شرطة الأميرية بمديرية أمن القاهرة بحدوث مشاجرة بدائرة القسم، وبالانتقال تبين حدوث مشادة كلامية بين طرف أول: (3 أشخاص "بحوزة أحدهم سلاح أبيض")، وطرف ثان: (عاملان "بحوزة أحدهما شومة") بسبب خلافات حول الجيرة تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الطرفان على بعضهما البعض بدون إصابات.

. وتم ضبط طرفى المشاجرة ، واتخاذ الإجراءات القانونية

ومن جهة اخرى قام الطب الشرعي في الإسكندرية، بسحب عينات من دم سائق السيارة النقل المتسبب في دهس مشجعتي الأهلي أمام ستاد برج العرب، لتحليلها وبيان تعاطيه المخدرات من عدمه، ووصل المتهم إلى مصلحة الطب الشرعي، حيث تم سحب العينات اللازمة منه؛ تمهيدا لإجراء التحاليل اللازمة وبيان مدى تعاطيه المخدرات.

كانت نيابة العامرية ثان، قد أمرت أمس بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه فى التسبب فى صدم مشجعتين من جماهير النادى الأهلى عقب المباراة التى جمعت الأهلى والاتحاد السكندرى مساء الثلاثاء الماضي، مما أدى إلى وفاتهم، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية بلاغًا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث دهس لفتاتين من مشجعى النادى الأهلى أثناء عبورهما الطريق أمام استاد برج العرب.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مشاجرة الأميرية وزارة الداخلية الداخلية قسم شرطة الأميرية

إقرأ أيضاً:

طلب تحريات المباحث حول مشاجرة بالأسلحة في المرج

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فتحت جهات التحقيق بالقاهرة تحقيقات موسعة حول  مشاجرة بين طرفين، صاحب عقار ومستأجر محل  بمنطقة المرج نشبت بينهما بالأسلحة النارية والبيضاء مما أسفر عن إصابة صاحب العقار بجروح خطيرة، كما أمرت الاستعلام عن الحالة الصحية للمصاب واستدعاء شهود العيان في الواقعة وتفريغ  كاميرات المراقبة، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تلقت إخطارا من الأهالي يفيد نشوب مشاجرة بالأسـ ـلحة النارية والبيضاء أمام أحد المحال التجارية أسفل أحد العقارات بمنطقة المرج وإصابة صاحب العقار جراء المشاجرة بين الطرفين.

بانتقال قوات الأمن  لمحل البلاغ ، تبين نشوب مشاجرة بين مستأجري المحل، وصاحب العقار بسبب خلافات على قيامه بتأجير المحل لآخرين وذلك بعد انتهاء مدة عقد الإيجار.  

وكشفت التحريات إصابة صاحب العقار والمحل بإصابات قطعية وطعنية بآلة حادة كانت بحوزة سيدة وزوجها، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة.

مقالات مشابهة

  • ضبط تاجر مخدرات غسل 60 مليون جنيه
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة أجرة
  • الزمالك يكشف الفساد فى الكرة المصرية
  • حبس تشكيل عصابي لسرقة هواتف المواطنين في الأميرية
  • مصرع شخصين فى مشاجرة بين عائلتين بالرغامة البلد بأسوان
  • طلب تحريات المباحث حول مشاجرة بالأسلحة في المرج
  • إحالة عاطلين للمحاكمة بتهمة سرقة الشقق
  • تأجيل محاكمة صاحب مصنع بتهمة قتل شريكه لجلسة 16 يوليو
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل الاجتماع المغلق بشأن انسحاب الزمالك من مباراة القمة غدًا (فيديو)
  • الأمن يكشف تفاصيل فيديو التحرش بفتاة في عقار بالقاهرة