بوابة الوفد:
2024-06-27@11:06:08 GMT

مركز طنطا يشن حملة مكبرة على الإشغالات

تاريخ النشر: 21st, June 2024 GMT

 

 

 

 

شن مركز ومدينة طنطا حملة مكبرة للنظافة بسيارات الكنس الآلي وشفط الأتربة لتنظيف الطرق  و إزالة كآفة اشكال الاشغالات من الطريق العام، وعدم السماح بالتعدي لضمان  عدم إعاقة الحركة المرورية للحفاظ على سلامة الطرق ومرتاديها حفاظًا على حياة المواطنين. 
وخلال الحملة تم تحرير عدد من محاضر اشغال الطريق العام بالإضافة لتحرير عدد من المحاضر البيئية  .

وشدد المحافظ على تكثيف حملات النظافة والاشغالات لسهولة حركة سير المواطنين و حفاظًا على أرواح المواطنين من التعرض لمخاطر الحوادث.

 

يأتى ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية خلال جولته الصباحية ، بمضاعفة جهود الوحدات المحلية بالمراكز والقري لنظافة الطرق السريعة و الاهتمام بصيانة كشافات الإنارة بالطرق العامة والسريعة واستبدال الكشافات التالفة لإنارة الطرق لتسهيل الحركة عليها وتحقيق مستوى من الامان للمارة و عدم السماح بوجود اي اشغالات و إزالة التعديات ، لتوفير حرم آمن لسير المواطنين وضمان عدم إعاقة الحركة المرورية ورفع كفاءة الطرق لسهولة حركة سير المواطنين و حفاظًا على أرواح المواطنين من التعرض لمخاطر الحوادث.

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رفع كفاء المحلية بالمراكز بالمراكز والقرى باح الطرق السريعة

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يشارك في زراعة 530 شجرة بمركزي طنطا وكفر الزيات

شارك الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، صباح اليوم، عمال مركزي طنطا وكفر الزيات في زراعة 530 شجرة للزينة بمداخل القرى والوحدات المحلية، وعلى جانب الطرق بمركزي طنطا وكفر الزيات ، ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية لزراعة 100 مليون شجرة، للحفاظ على البيئة ومواجهة تغيرات المناخ.

 جاء ذلك بحضور الدكتور محمود عيسى رئيس مركز ومدينة طنطا والأستاذ عادل داود رئيس مركز ومدينة طنطا .

وقام المحافظ، والعمال بغرس الاشجار بمدخل قرية نواج بمركز طنطا و على الطريق الزراعي بكفر الزيات، ويواصل عمال الوحدات المحلية جهودهم في زراعة المحاور والطرق الرئيسية والميادين العامة والفرعية، وعلى جانبي الطرق العامة؛ ورفع كفاءة الجزر الوسطي على المحاور الرئيسية وزيادة المسطحات الخضراء وزراعة الأشجار المثمرة، وذلك لتصبح متنفسا طبيعيا للمواطنين .

وأشاد رحمي، بجهود مركزي طنطا وكفر الزيات في زراعة مداخل القرى والوحدات المحلية فقام اليوم مركز طنطا بزراعة 230 شجرة وانشاء 3 احواض زرع جديده و مركز ومدينة كفر الزيات بزراعة 300 شجرة .

وأكد محافظ الغربية أن المحافظة مستمرة في زراعة الأشجار في كافة المراكز والمدن والأحياء، من خلال كافة الجهات، مشيرًا إلى ان مبادرة 100 مليون شجرة تعتبر فرصة جيدة للتوسع في زراعة المسطحات الخضراء وإضفاء اللمسات الجمالية على الشوارع والميادين، ضمن رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030.

ووجه المحافظ، رؤساء المراكز والمدن بمتابعة ماتم زراعته بالمبادرة الرئاسية لزراعة «100 مليون شجرة»، والتأكد من إتخاذ جميع الإجراءات والتدابير اللازمة التي تضمن استدامة الأشجار التي تم زراعتها، والاستفادة منها والمتابعة المستمرة لها والحفاظ عليها ورعايتها، وزراعة جميع محاور الطرق والطرق الرئيسية، والميادين، ومداخل المدن والقرى والجزر الداخلية للطرق، واستكمال تجميل الميادين ورفع كفاءتها على مستوى المحافظة، داعياً المواطنين ومنظمات المجتمع المدني بالمشاركة بزراعة الأشجار في الحدائق والمنازل وزيادة المسطحات الخضراء.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يشن حملة لإزالة مخالفات البناء والإشغالات ببنها
  • حملة مكبرة لمتابعة مواعيد الغلق الصيفية بالغربية
  • حملة مكبرة لرفع الإشغالات بشوارع إطسا في الفيوم
  • محافظ الغربية يشارك في زراعة 530 شجرة بمركزي طنطا وكفر الزيات
  • حفاظًا على المظهر الجمالي.. رفع 160 حالة إشغال بسنورس في الفيوم
  • محافظ الغربية يتابع أعمال النظافة ورفع الإشغالات بالمراكز والمدن
  • شرطة دبي تشارك في حملة «صيف بلا حوادث»
  • إلغاء 11 إشارة مرورية لضمان انسيابية الطرق في الخُبر
  • لتخفيف الازدحام المروري.. استحداث حارات التفاف ودوران في سيهات
  • تحسين الحركة المرورية بطريق الخليج العربي بالقطيف