كشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، آخر تطورات الحالة الصحية لزوجته الفنانة روجينا، بعد تعرضها لوعكة صحية صعبة، وذلك بعدما أعلنت إصابتها بحروق في وجهها نتيجة تعرضها الطويل للشمس خلال قضائها إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأكد زكي في تصريح خاص لـ«الأسبوع»، أن الحالة الصحية لزوجته روجينا جيدة، وأنه ليس هناك ما يستدعى القلق حول وضعها الصحي.

وعن تعرضها لعملية تجميل فاشلة، نفى أشرف زكي ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي من شائعات حول خضوع الفنانة روجينا لعملية تجميل تسببت لها في تشوهات بالوجه، مؤكدا أن تلك الحروق نجمت عن تعرضها الطويل للشمس.

الفنانة روجينا

وكانت الفنانة روجينا شاركت متابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات الماضية، صورة لها تعلن من خلالها عن إصابتها بحروق في الوجه وكتبت: «الحمدالله والشكر لله، العيد دا اتحرقت في الشمس، بقضي العيد مع دكتور سيف على التليفون، شكرا يا دكتور».

آخر أعمال روجينا

تألقت الفنانة روجينا في مارثون رمضان 2024، من خلال مسلسل «سر إلهي»، وحقق المسلسل نجاح جماهير وفني كبير.

وشهدت أحداث مسلسل «سر إلهي» من بطولة روجينا حالة من الإثارة والتشويق معا، خاصة بعدما تحاول الحصول على حقوقها كاملة في ميراث والدتها، الأمر الذي يقابل بعد بالرفض، لتتصاعد الأحداث التي تجمعها بالنجم أحمد بدير، والفنانة مي سليم، وتطورت خلال الأحداث في جريمة قتل.

صناع مسلسل سر إلهي

ضم مسلسل«سر إلهي»، عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم روجينا، أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

مسلسل «سر إلهي» من أخراج رؤوف عبد العزيز، ويشار أن مسلسل «سر إلهي».

ويذكر أن مسلسل«سر إلهي»، يعد التعاون الثالث الذي يجمع روجينا، والمخرج رؤوف عبد العزيز.

اقرأ أيضاًكنت مشغولة في المسرحية.. نهال عنبر تكشف السبب وراء إعلان وفاة محيي إسماعيل

التفاصيل الكاملة لمشاجرة إمام عاشور مع فرد أمن بأحد المولات

محمد فراج يوجه رسالة لـ تايسون بعد تعاونهم في أهل الكهف (صورة)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أشرف زكي روجينا الفنانة روجينا أعمال الفنانة روجينا الفنانة روجینا أشرف زکی سر إلهی

إقرأ أيضاً:

حسام حبيب يكشف حقيقة دخول شيرين عبدالوهاب إلى مصحة نفسية

خاص

كشف الفنان المصري حسام حبيب طليق الفنانة شيرين عبد الوهاب عن حقيقة دخولها مصحة نفسية كما تردد خلال الساعات الماضية ، عقب أزمة التسريبات الصوتية وخلافاتها مع شقيقها وأسرتها.

وقال حبيب في تصريحات تليفزيونية : ” كل دا كلام غلط ، شيرين كويسة ، هي بس حالتها النفسية وحشة بسبب اللي عملوا اخوها فيها ، أنا بشكرها إنها طلعت اتكلمت وكشفت الحقيقة”.

وأضاف: ” أنا مبسوط أنها طلعت اتكلمت ، مش عشان اتكلمت عني لا خالص ، ولكن عشان اتحررت لأني عارف الضغط النفسي اللي بتمر بيه حالياً ” .

وفي وقت سابق خرج محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين ، مدافعًا عن نفسه بعد تصريحات شقيقته الأخيرة والتي أكدت خلالها على أنه غدر بها على حد وصفها ، إلى أحد الأشخاص أعطى له الحق في إدارة صفحاتها على السوشيال ميديا ، بموجب توكيل عام .

وفي وقت سابق ، أعلنت الفنانة شيرين عبدالوهاب عن دخول عش الزوجية قريبًا ، وزواجها من شخص من خارج الوسط الفني، لتكون بذلك زيجتها الثالثة بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب منذ أشهر عدة .

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. عقوبة الزمالك بسبب القمة والأهلي يحسم أول صفقاته ويحدد 145 مليون لرحيل نجمه.. موقف رضا سليم من الرحيل وجلسة حاسمة لكولر ولجنة الخطيط
  • في هذا الموعد.. حمزة نمرة يحيي أحدث حفلاته الغنائية في المغرب
  • حسام حبيب يكشف حقيقة دخول شيرين عبدالوهاب إلى مصحة نفسية
  • بعد انتشار التحدي بين النجوم.. أشرف عبد الباقي لـ محمد صلاح: عملتها قبلك «صورة»
  • الأهلي يحسم موقفه النهائي من رحيل رضا سليم
  • شاهد.. بشرى في أحدث ظهور لها (صور)
  • لبنى ونس والدة صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • ألفت إمام تكشف حقيقة خلافها مع نادية الجندي
  • درة تواصل دعمها للقضية الفلسطينية بهذه الطريقة
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لبشرى أثناء عطلتها الصيفية