بوابة الفجر:
2024-06-27@10:57:03 GMT

أنغام تحيي حفل افتتاح مهرجان موازين غدا

تاريخ النشر: 21st, June 2024 GMT

 

 

 

تستعد صوت مصر  أنغام لإحياء حفل إفتتاح مهرجان موازين بالمملكة المغربية  مساء غد الجمعة وذلك بعد ساعات من تصدرها  تريند "x" ومواقع التواصل الإجتماعي بالخليج  عقب النجاح الكبير الذى حققه حفلها في عيد الأضحى الذي أقيم على مسرح آرينا بالكويت والذي شهد حضورا جماهيريا غير مسبوق متخطيا الطاقة الاستيعابية القصوى للمكان.

 

 

وتلتقى أنغام مع جمهورها بمهرجان موازين على منصة النهضة وسط ترقب وتشوق لمحبيها حيث يحظى الحفل اهتماما إعلاميا كبيرا في المغرب خاصة وإنه يأتي بعد غياب أكثر من 10 سنوات تقريبا.

 

 

حفل أنغام في الكويت: 

 

 

كما شهد حفلها  بعيد الاضحي في الكويت مصر عاصفة من التصفيق الحار لقرابة 5 آلاف فرد وهي الطاقة الاستيعابية القصوى للمكان وذلك بمجرد صعودها علي خشبة المسرح بجوار فرقتها الموسيقية.

 

 

واطربت أنغام الحضور بوصلة رومانسية دافئة تضم 27 أغنية بداية من "حالة خاصة ومرورا ب "ونفضل نرقص"، و"لا دبلت"، "أنا ساندة عليك"، "لوحة باهتة"، "خلي بكره لبكره"، "أساميك الكثيرة"،"هتمناله الخير" و"أكتبلك تعهد".. وغيرها ممن قدمتها تلبية لرغبات الجمهور الذي شاركها الغناء والاندماج معها طوال فترة تواجدها علي خشبة المسرح.

 

 

وتصدرت أنغام مؤخرا تريند مواقع التواصل الاجتماعي عقب إحياء حفلها بأوبرا دبي والذي وصف بليلة "رومانسية ساحرة"، وقبيل حفل أوبرا دبي تصدرت  التريند أيضا عقب تألقها فى إحياء احتفالية ذكرى تحرير سيناء التى أقيمت فى العاصمة الإدارية والتى افتتحتها بأغنية وطنية مهيبة بعنوان "بلدى التاريخ".

 

 

آخر أعمال أنغام: 

 

 

ويذكر أن آخر أعمال أنغام هي أغنية أغنية خليني شوية"، التي طرحتها على موقع الفيديوهات  YouTube، ومنصات الموسيقى المختلفة من كلمات أمير طعيمة ومن ألحان وتوزيع خالد عز.

   كلمات أغنية "خليني شوية"

 

من أول ما ابتدينا في الكلام (في الكلام (من أول لمسة بينا في السلام (في السلام أنا قلبي حس يومها أوام، أوام
(إحساس غريب صعب أقوله (أقوله وكأني عشت الموقف ده زمان

 

 

حسيت كأني روحي واخذة ع المكان كل اللي جوة مني في عيني بان، ما أنا عشت ليك عمري بطوله حبيتك، من كلمة ونظرة عين، حبيتك، قبل ما أقابلك بسنين
ولقيتك) من بدري أنا بستناك)

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أنغام حفل أنغام حفل أنغام في الكويت اخر اعمال انغام أغنية خليني أشوفك

إقرأ أيضاً:

موقف محرج لـ أنغام بعد أن أخطأت صحفية باسمها.. فيديو

خاص

تعرضت الفنانة المصرية أنغام لموقف محرج خلال لقاء لها مع بعض الصحفيين والإعلاميين على هامش مشاركتها في فعاليات مهرجان موازين.

وأثناء تلقيها أسئلة الصحفيين رحبت صحفية بأنغام إلا أنها أخطأت في اسمها وقالت “أحلام” بدل “أنغام” فسارع الصحفيين حولها بإبلاغها بأن الفنانة التي أمامها هي أنغام، الأمر الذي جعل الفنانة تشعر بالصدمة لكنها تمالك أعصابها وضحكت وأكملت حديثها مع الإعلاميين.

يذكر أن الفنانة أنغام أحيت الجمعة الماضي حفلا غنائيا في المغرب ضمن فعاليات مهرجان موازين، وقدمت خلال الحفل باقة مميزة من أغانيها التي يحبها جمهورها، وسط تفاعل كبير من الحضور.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/ssstwitter.com_1719234793488.mp4

مقالات مشابهة

  • أحلام بأقوى تصريح عن رد فعل أنغام: إسمي يشرّف
  • اليوم.. نجوى كرم تحيي حفلا غنائيا في مهرجان موازين بالمغرب
  • أول تعليق من المطربة أحلام بعد تعرض أنغام لموقف محرج بمهرجان موازين
  • «ألف ليلة وليلة».. نوال الزغبي تحتفل بنجاح حفلها في مهرجان موازين (فيديو)
  • بعد تعرض أنغام لموقف محرج بمهرجان موازين.. أول تعليق من المطربة أحلام
  • سبب بكاء هيفاء وهبي أثناء حفلها بمهرجان موازين .. فيديو
  • أحلام ترد على فيديو أنغام المحرج في المغرب
  • «اسمي يشرف».. أول تعليق من أحلام بعد فيديو «غضب أنغام»
  • الليلة.. جنات تحيي حفلا غنائيا بمهرجان موازين
  • موقف محرج لـ أنغام بعد أن أخطأت صحفية باسمها.. فيديو