لا تزال أصداء الاستغناء عن مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ، مستمرة داخل جدران القلعة الحمراء، ما بين مؤيد ومعارض، وفي ظل هذا الانقسام تواترت أنباء جديدة حول توجيه الشكر لمدرب حراس المرمى ميشيل يانكون، والمدرب المساعد سامي قمصان، وتعيين طارق سليمان ورضا شحاتة بدلا منهما.

صباحية مش مباركة.. ما سبب وفاة مصطفى بغرفة نومه بعد ساعات من زفافه؟ سهرة حمراء تنتهي بجثة.

. ماذا وجد ضباط مباحث الاسكندرية في ثلاجة مسجل خطر؟ أنباء عن إقالة قمصان وميشيل يانكون

ترددت أنباء حول دراسة النادي الأهلي، إجراء تغييرات في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد التغييرات الأخيرة التي حدثت خلال الأيام الماضية.

وذكر مصدر خاص بالنادي الأهلي، أن إدارة الأحمر تدرس بالفعل إجراء تغييرات على الجهاز الفني، بعد رحيل بعض العناصر الأساسية خلال الفترة الماضية، حيث من المتوقع توجيه الشكر لـ سامي قمصان، المدرب المساعد لمارسيل كولر، المدير الفني وميشيل يانكون مدرب حراس المرمى".

واضاف: "الأهلي ينتظر عودة مارسيل كولر من الإجازة لمعرفة موقفه من التغييرات واتخاذ القرار النهائي".

قرار بالتمرير.. كواليس اللحظات الأخيرة لمدير الكرة بالأهلي بسبب لاعب فيديو يثير الدهشة| حقيقة استرداد رونالدو قميصه من شيكابالا بشكل مفاجئ .. ماذا حدث ؟ حقيقة الإطاحة بقمصان وتعيين رضا شحاتة

كشف جمال جبر مدير المركز الإعلامي في النادي الأهلي، عن استمرار سامي قمصان وميشيل يانكون في الجهاز الفني لـ مارسيل كولر خلال الموسم المقبل.

وقال جمال جبر: "هناك استقرار داخل النادي الأهلي والجهاز الفني بقيادة كولر على استمرار سامي قمصان المدرب المساعد، وميشيل يانكون مدرب حراس المرمى خلال الموسم المقبل، وأن كل ما يتردد حول رحيل الثنائي ليس له اساس من الصحة، حيث يتمسك الأهلي باستمرارهما".

وأضاف ان المؤكد بخلاف مدير الكرة، هو رحيل أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي في الأهلي، وتعيين خالد أبو العينين استشاري جراحة العظام، خاصة أنه الأقرب لتولي قيادة الجهاز الطبي في الأهلي.

بعد رضا سليم| مهاجم قناص في الطريق إلى الأهلي .. تعرف عليه مراته اتصدمت | حكاية معجبة ارتمت في أحضان راغب علامة كعبه عالي .. حكاية ريمونتادا أهلاوية مكررة أمام المصري في الكأس صامت عن الماء 6 سنوات وماتت من الجوع .. نهاية إنفلونسر شهيرة بسبب رجيم قاس شمت في وفاة ابن حسن يوسف| رسائل قاسية من الفنانين إلى وجدي العربي .. شاهد لو عايش كان إداك 100 قلم| هجوم على فنان لشماتته بوفاة نجل حسن يوسف كولر متمسك بالثنائي ويرفض رحيلهما

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج «+90»، أن سامي قمصان ويانكون ميشيل مستمران في جهاز الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الجديد.

وأضاف خلال برنامجه على قناة النهار: «السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، تمسك بقوة باستمرار الثنائي في الجهاز الفني ولم يطلب رحيل أي منهما»، مشيرا إلى أن «خلاف الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق ومحمد الشناوي حارس مرمى الفريق، كان أحد أسباب رحيل سيد عبدالحفيظ من منصبه».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سامي قمصان الأهلى مدير الكرة سيد عبد الحفيظ الجهاز الفنی

إقرأ أيضاً:

كولر يرفض عروض خليجية ضخمة للرحيل عن الأهلي

أكد الإعلامي عبدالناصر زيدان أن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي رفض عدة عروض من أحد الأندية الخليجية بمبالغ مالية ضخمة.

وقال عبدالناصر زيدان في تصريحات لملعب الشمس: هناك عدة عروض خليجية قوية وصلت إلى كولر مدرب النادي الأهلي للرحيل خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف، العروض الخليجية التي وصلت إلى مارسيل كولر للرحيل تصل إلى 10 مليون دولار.

وواصل، كولر رفض العروض الخليجية الضخمة مؤكدا أنه أبلغ إدارة الأهلي باستمراره مع المارد الأحمر ولن يرحل لأحد الأندية.

واختتم عبدالناصر زيدان، أن مارسيل كولر المدير الفني يقدم تضحيات كبيرة من أجل الأهلي بشأن رحيله وعدم الالتفات إلى أي من العروض الخليجية.

 المشروع القومي للحكام على الأبواب بتوجيهات وزير الشباب والرياضة


فجر الإعلامي عبد الناصر زيدان مفاجأة قوية بشأن تطوير التحكيم المصري خلال الفترة القادم، مثلما حدث مع مع المدربين.

وقال الإعلامي عبدالناصر زيدان في تصريحات لملعب الشمس، أن هناك إجراءات قادمة لتطوير الحكام المصري مثلما ماحدث في المشروع القومي للمدربين.

وأكد عبدالناصر زيدان أنه سيكون المشروع القومي للحكام، تحت توجيهات وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.

ووصال، أن الوزير يريد عودة الحكام المصريين لمكانتهم الطبيعية من خلال بعض التدريبات والبرامج الخاصة التأهيل.

واختتم، نحتاج لـ 250 مليون جنيه من أجل تطوير التحكيم، الذي يحتاج جهدا كبيؤل، لتطوير الرياضة المصرية.

مقالات مشابهة

  • حقيقة توثيق شهادة دكتوراة وزير التربية والتعليم الجديد
  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه
  • كولر يرفض عروض خليجية للرحيل عن الأهلي
  • مفاجأة.. الأهلي لم يصل له خطابات رسمية لاستدعاء لاعبيه للأولمبياد
  • كولر يرفض عروض خليجية ضخمة للرحيل عن الأهلي
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • حافلة الأهلي تصل ستاد القاهرة استعدادًا لملاقاة الداخلية بالدوري
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • شبانة: من أجل إرضاءه.. الأهلي يطرح أفارقة جدد على مائدة كولر