شاركت الفنانة نسرين طافش متابعيها ببعض اللقطات عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، أثناء استمتاعها بقضاء عطلة صيفية مميزة، ولفتت الأنظار بقوام ممشوق وجمال ساحر.

 

وبدت نسرين طافش بسوت ضيفية جذابة، ضمت بنطال وقميص باللون الأبيض مع النبيتي، وربطته على خصرها ومسقت معه توب قصير باللون الأبيض، مما عكس رشاقتها وقوامها الممشوق، وانتعلت سليبر باللون الابيض؛ ليتماشى مع إطلالتها.


 

وتزينت نسرين طافش بمجوهرات راقية ضمت عقد متوسط الطول، وأقراط تحمل إسم دار الأزياء العالمية "Chanel"؛ ليضيف لمسة راقية للوك.


 

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت نسرين تصفيفة شعر تتماشى مع الأجواء الصيفية، فقامت بربط خصلاتها شكل كعكة، لتعكس جمالها وأنوثتها.


 

ووضعت نسرين مكياج ناعم يتماشى مع اللون الصيفي المثير، فحددت ملامحها ببلاشر وردي، كما اختارت أحمر شفاه باللون النود الناعم، وإرتدت نظارة شمسية كبيرة الحجم باللون الأبيض والأسود؛ لتتناغم مع الستايل.


 


أحدث أعمال نسرين طافش

وشاركت الفنانة نسرين طافش مجموعة متنوعة من الأفلام والمسلسلات، أبرزها مسلسل "بدون مقابل" الذي يتناول بطولات رجال الأمن في التصدي للإرهاب، وتلعب فيه دور إعلامية وزوجة ضابط شرطة متقاعد "هاني رمزي".


 

بالإضافة إلى ذلك، انتهت من تصوير فيلم "السيستم"، وهو فيلم اجتماعي كوميدي رومانسي تشارك في بطولته مع أحمد الفيشاوي وطارق لطفي كما شاركت في فيلم "بنقدر ظروفك" بدور صاحبة قناة طبخ على اليوتيوب، وهو فيلم كوميدي اجتماعي

نسرين أيضًا بانتظار عرض فيلم "في القلب" الذي انتهى تصويره منذ فترة ويشاركها البطولة فيه خالد سليم، والفيلم ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الرومانسية

هذا بالإضافة إلى استعدادها للتحضير لفيلم "المصيف" بعد انسحاب زينة من بطولته، حيث ستظهر بشخصية تعمل في مجال تصميم الأزياء.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نسرين طافش نسرين طافش صور نسرين طافش الفنانة نسرين طافش الممثلة نسرين طافش انستجرام نسرین طافش

إقرأ أيضاً:

شاهد.. لاميتا فرنجية تسئ للحجاب

اعتادت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية على نشر إطلالاتها الجديدة باستمرار عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام.

وبدت لاميتا فرنجية بإطلالة صيفية، حيث ارتدت فستان قصير مجسم من اعلى وفضفاض ذا شق مثير من أسفل صمم من قماش ناعم ذا ارضية مزركش بالزهور الحمراء بالاغصان الخضراء، عكس الفستان قوامها الممشوق، فيما انتعلت صندلا بكعب عال بالسيور الذهبية.

وظهرت لاميتا بالحجاب على الفستان المكشوف وهذا الأمر اعتبره بعض متابعيها انه إساءة للحجاب لانها تفتقد عامل الاحتشام في إطلالتها.

وحرصت ع لم خصلات شعرها للوراء كعكه ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الأحمر بلون الكريز في الشفاه.

 

 

ودائما ما تنجذب لاميتا لارتداء الأزياء المثيرة والمكشوفة المصممة من قماش التل أو الدانتيل أو الحرير الشفاف لتبرز منحنيات جسدها وأنوثتها بشكل لافت وجرئ وهذا ما يعرضها كثيرًا للأنتقادات الواسعه من قبل متابعيها وجمهورها.

لاميتا فرنجية

 

لاميتا فرنجية من مواليد 15 نوفمبر 1981، عارضة أزياء ومذيعة وممثلة لبنانية. شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004 وحلت وصيفة أولى وشاركت في مسابقة ملكة جمال العالم 2005. مثلت في مسلسل عصر الحريم. شاركت الفنان رامز جلال في فيلم حد سامع حاجة.

و شاركت مع الفنان محمد رجب في فيلم محترم إلا ربع. ومثلت فيلم 365 يوم سعادة مع أحمد عز وقامت بدور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل «مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حموده» إنتاج 2011 وكان دور تلميذته صوفي التي التقى بها في فرنسا.

 

وتبتعد حاليا لاميتا فرنجية عن التمثيل منذ 8 أعوام، حيث كان آخر تواجد لها من خلال فيلم "عمر وسلمى 3" مع تامر حسنى والنجمة مى عز الدين، ولم تظهر بعدها في أي عمل فنى رغم أن لديها مقومات الأنثى الجميلة، ولكنها الأقل وسط فنانات جيلها اللبنانيات عملاً في مصر.

 

مقالات مشابهة

  • درة تتألق بإطلالة صيفية أمام البحر والجمهور يتفاعل
  • شاهد.. لاميتا فرنجية تسئ للحجاب
  • نسرين طافش توجه نصيحة للجمهور في أحدث ظهور لها.. ماذا قالت؟ (صورة)
  • جورج وسوف يروج لأحدث حفلاته الغنائية بـ لبنان
  • بالأحمر.. نسرين طافش تتألق بأحدث ظهور
  • بهذه الطريقة٠٠ نسرين طافش تدعم كندة علوش بعد مرضها بالسرطان
  • من لندن.. مي عمر تتألق بأحدث ظهور لها
  • بالأحمر.. نسرين طافش تتألق في أحدث ظهور «فيديو»
  • وصله غزل تخطف قلب نسرين طافش في اليونان
  • نسرين طافش تتألق في أحدث ظهور لها