علقت السفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، على عدد الوفيات والمفقودين الكبير بين المصريين خلال أداء فريضة الحج قائلة إن الإجراءات الجديدة للحج التى طبقتها المملكة العربية السعودية كانت مكلفة على بعض الحجاج المصريين، وبعض المكاتب والأفراد حاولت التحايل على الإجراءات الرسمية وساهمت فى دخول أعداد كبيرة للحج عن طريق تأشيرات السياحة.

 

يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب إسبانيا × إيطاليا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | اليورو 2024 شاهد مباراة منتخب إسبانيا وإيطاليا بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب إسبانيا ???????? و???????? إيطاليا | اليورو 2024 استغلال تأشيرات الزيارة

وأوضحت جندى خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج "حقائق وأسرار" المذاع عبر قناة "صدى البلد" أن "لم نتخيل دخول أعداد كبيرة بهذا الكم من خلال استغلال تأشيرات الزيارة، وبدأنا التعامل مع الاستغاثات التي استقبلتها غرفة الطوارئ ومنصات التواصل الاجتماعي.

 التنسيق مع القنصلية المصرية في السعودية للوقوف على موقف المفقودين 

 وأوضحت  وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، أن الكثير ممن دخلوا عبر تأشيرات الزيارة كانوا من كبار السن، موضحة أنه تم التنسيق مع القنصلية المصرية في السعودية؛ للوقوف على موقف المفقودين الذين فقدوا طريقهم، وتأثروا بعدم وجود خيام كافية تحميهم من ارتفاعات الحرارة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فريضة الحج

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة اسبانيا والبانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة إسبانيا وألبانيا اليوم الإثنين 24 يونيو 2024، حيث يلتقي منتخب إسبانيا مع نظيره ألبانيا على ملعب مركور شبيل أرينا، في ختام مباريات المجموعة الثانية ببطولة كأس أمم أوروبا.

مشاهدة مباراة إسبانيا وألبانيا في يورو 2024 بث مباشر

مباراة اليوم، بالتأكيد لا تحمل أي أهمية للماتادور فخلال المباراتين السابقتين، فاز على منافسيه الرئيسيين في المجموعة كرواتيا وإيطاليا، وضمن الصعود من الصدارة عن جدارة، وابتعد عن نتائج مباريات الجولة الأخيرة من مجموعات بطولة أمم أوروبا 2024.

في المقابل، فجر منتخب ألبانيا مفاجأة كبيرة وتعادل مع المنتخب الكرواتي في الجولة السابقة، ليدخل مباراة المنتخب الإسباني بفرصة واحدة للصعود ولو من بوابة أفضل الثوالث، وهي تحقيق المستحيل والفوز على الإسبان.

من المنتظر أن يقوم المدرب لويس دي لا فوينتي مدرب منتخب إسبانيا لـ إراحة نجومه الأساسيين في مباراة ألبانيا، بجانب إعطاء الفرصة لبعض الوجوه التي لم تظهر بعد خلال يورو 2024، أمثال داني أولمو - مارتين زوبيميندي - ميكيل ميرينو - ميكيل أويارزابال - خوسيلو - فيران توريس.

بث مباشر مباراة إسبانيا وألبانيا في يورو 2024

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة إسبانيا ضد ألبانيا المقرر لها مساء اليوم، الإثنين الموافق 24 يونيو 2024 والتي تأتي ضمن مواجهات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس أمم أوروبا 2024، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • «الهجرة» تطلق تطبيقا إلكترونيا وصندوق طوارئ للمصريين بالخارج قريبا
  • وزيرة الهجرة تعلن موعد إطلاق التطبيق الإلكتروني وصندوق الطوارئ للمصريين بالخارج
  • وزيرة الهجرة تتابع الترتيبات الجارية لانعقاد النسخة الخامسة من مؤتمر المصريين بالخارج
  • اتحاد المصريين بالسعودية يكشف مصير جثامين الحجاج
  • توفير مزايا وخدمات .. مدبولى يبحث مع وزيرة الهجرة عددًا من الملفات
  • مدبولي يتابع مع وزيرة الهجرة ملف تدريب الشباب وتوظيفهم
  • السعودية تكشف تفاصيل النصب والاحتيال على الحجاج
  • السعودية تكشف تفاصيل الاحتيال على الحجاج
  • المحاسبة.. وتحديد المسئولية
  • مشاهدة مباراة اسبانيا والبانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم