عرضت وكالة “وفا” الفلسطينية مقطع فيديو لارتقاء شهداء وجرحى بقصف إسرائيلي استهدف مخيما للنازحين في منطقة المواصي شمال غرب رفح في قطاع غزة.

وتضمنت اللقطات دفنًا جماعيًا للشهداء في مقبرة، وأفادت سيدة شاهد عيان على الجريمة بأن الاحتلال ألقى شيئا مثل كرات النار وليست قذيفة، في إشارة إلى قنابل الفسفور الأبيض.

 

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، اليوم الخميس، ارتفاع حصيلة ضحايا عدوان الاحتلال الإسرائيلي المُتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 37 ألفًا و431 شهيدًا، و85 ألفًا و653 مصابًا، معظمهم من النساء والأطفال.

وذكرت الوزارة، أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 35 شهيدًا و130 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وفي وقتٍ سابقٍ، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، استشهاد وفقد أكثر من 47 ألف شهيد ومفقود في قطاع غزة، بسبب العدوان الإسرائيلي المستمر منذ مطلع أكتوبر الماضي.

وأوضحت وزارة الصحة الفلسطينية أن قوات الاحتلال ارتكبت أكثر من 3 آلاف مجزرة في غزة ضحاياها معظمهم من الأطفال والنساء وعائلات بأكملها، مشيرة إلى وجود عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات في مناطق متفرقة من القطاع، لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم، بسبب القصف الإسرائيلي العنيف.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شهداء قصف إسرائيلي رفح مقبرة غرب رفح غزة قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

طواقم الدفاع المدني تنتشل 7 شهداء في محيط مخازن الأونروا برفح

26/6/2024مقاطع حول هذه القصة3 شهداء بقصف إسرائيلي استهدف تجمعا للمواطنين شمالي رفحplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 49 seconds 00:49شاهد.. فصائل فلسطينية تقصف موقعا عسكريا إسرائيلياplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 58 seconds 00:58شهداء وجرحى بقصف إسرائيلي استهدف محيط خيام النازحين غربي رفحplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 45 seconds 00:45بسبب أطعمة منتهية الصلاحية.. تسمم 60 نازحا بينهم أطفال شمالي غزةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 08 seconds 02:08مظاهرة في فرنسا للمطالبة باستبعاد إسرائيل من أولمبياد باريسplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 08 seconds 02:08قصف روسي يخلف قتلى ودمارا كبيرا بالبنية التحتية شمال شرقي أوكرانياplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 19 seconds 01:19الاحتلال يقتل فلسطينيين بقلقيلية ويحتجز جثمانيهماplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 42 seconds 01:42من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • وزارة الصحة الفلسطينية: 12شهيداً جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ فجر اليوم
  • قتلى وجرحى بقصف إسرائيلي على رفح والفصائل الفلسطينية تستهدف تجمّعا للقوات الإسرائيلية غربي المدينة
  • شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي لمدرسة تؤوي نازحين شرق خان يونس
  • حماس تدعوا لمحاسبة قادة الاحتلال على جرائم التعذيب ضد الأسرى والمحتجزين الفلسطينيين
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان لـ 37718 شهيدًا و86377 مصابا
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي لـ 37718 شهيدًا و86377 مصابًا
  • طواقم الدفاع المدني تنتشل 7 شهداء في محيط مخازن الأونروا برفح
  • 3 شهداء بقصف إسرائيلي استهدف تجمعا للمواطنين شمالي رفح
  • أنباء عن مقتل 9 من أفراد عائلة رئيس المكتب السياسي لحماس بقصف إسرائيلي استهدف مخيم الشاطىء غرب غزة
  • فلسطين الآن.. ارتفاع جديد في عدد الشهداء والمصابين في غزة