يعيش الهضبة عمرو دياب انتعاشة فنية وسط جمهوره، في الفترة الحالية، بعد أزمة الشاب المصفوع التي تسببت في تعرضه لهجوم عنيف من الكثيرين استمر لأيام متتالية.

 

عمرو دياب عمرو دياب يشعل عيد الأضحى بحفلات في لبنان ودبي ترفع شعار كامل العدد 

أحيا عمرو دياب مجموعة من الحفلات في عيد الأضحى المبارك، كانت آخرها أمس الثلاثاء في دبي، والتي شهدت حضور جماهيرى غفير، بالإضافة إلى حفله الغنائي الذي كان قد أحياه في لبنان، وتألق خلاله بإطلالة شبابية أنيقة خطفت أنظار محبيه.

عمرو دياب عمرو دياب عمرو دياب سعر اطلالة عمرو دياب في حفل لبنان

اعتمد الهضبة لوك شبابي جذاب، حيث ارتدى قميصًا باللون الأبيض، مطرزًا بالكروشيه بتوقيع العلامة التجارية All Saints ، ويصل سعره إلى 219 دولار، أي ما يعادل 11 ألف جنيه مصري.

 كما تزين عمرو دياب بعقد ذهبي يحمل شعار دار Van Cleef، والذي وصل سعره إلى 8 آلاف دولار، بالإَضافة إلى ساعة فخمة ومميزة من دار Audemars Piguet ، وهي من طراز Royal Oak Chronograph، ويصل سعرها إلى 215 ألف دولار، أي ما يعادل 10 مليون و258 ألف جنيه مصري.

عمرو دياب 

في الوقت نفسه، نسق الهضبة إطلالته مع نفس أساوره التي ارتداها في حفل الجونة في عيد الفطر، إحداها ذهبية ومرصعة بالماس من مختلف دور المجوهرات الكبرى، ومن بينها سوار من دار Van Cleef Arpels، وهو مصممًا من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، ومطرز بماسات، ويصل سعره إلى 14 ألف و500 دولار، أي ما يعادل 700 ألف جنيه مصري.

 

كما ارتدى بجانب السوار، اثنين آخرين من تصميم دار Cartier، بطراز Love Bracelet، باللونين الفضي والذهبي، ويصل سعر الواحدة إلى 7900 دولار، أي ما يعادل 383 ألف جنيه مصري.

عمرو دياب أحدث أغاني عمرو دياب

على صعيد آخر، طرح عمرو دياب مؤخرًا أحدث أغنياته بعنوان "تتحبي"، وحققت نجاحًا ضخمًا، وهى من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان محمد يحيى، وميكس وماستر أمير محروس.

 

وتقول كلمات أغنية "تتحبى": (الدلع يِتشال له ناسه، والهّنا بقىّ ليكى حصري والجمال أنتى أساسه، حاصري قلبى وعينى حاصري، مش ها أبالغ ف المزايا، مش ها أعِد وأقول ياعينى شوفى نفسك ف المرايا شوفي وإنتى هاتُعذُريني تتحبى .. 

عمرو دياب 

تتعشقي، أه حرام تتعبى أو تشقي، تتهني .. تتمني تتطلُبى طلباتِك مني، هو مين يفلت يا ويله ؟ اللى عينيك جت ف عينيه، وأنتى واقفه بتِسحريلهُ عاللى شايفهُ الله يعينه واللى مالهوش في الشقاوة لو شافِك يتشاقىّ عادي، يانهار أبيض ع الحلاوة القمر طل الليلادي).

 

عمرو دياب يعود للسينما بفيلم سينمائي مع نانسي عجرم برعاية تركي ال الشيخ 

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، أعلن عن مفاجأة كبرى لجمهور الهضبة، مشيرًا إلى تحضيره لمشروع فيلم سينمائي يجمع بينه وبين الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وذلك على هامش حضوره فعاليات العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3 .. القاضية" في السعودية.

عمرو دياب 

ونشر تركي الشيخ عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك" فيديو لقائه مع الهضبة عمرو دياب في الرياض، وأرفقه بتعليق: "مع الغالي النجم الهضبة، واتفقت معاه على فيلم يجمعه مع النجمة نانسي عجرم لأول مرة تجربة التمثيل لنانسي ... عاوزين أفلام تذكرنا بزمن الفن الجميل وأبي فوق الشجرة ورصيف نمرة خمسة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو دياب الفنان عمرو دياب حفلة عمرو دياب أخبار عمرو دياب أزمة عمرو دياب ازمات عمرو دياب الهضبة عمرو دياب أزمة الشاب المصفوع عيد الأضحي حفلات عمرو دياب حفلات عمرو دياب عيد الأضحى فيديو عمرو دياب ألف جنیه مصری عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

على طريقة عمرو دياب.. جاستن تيمبرليك يصفع معجبًا حاول لمس ذراعه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على المطرب الشهير جاستن تيمبرليك بعد صفعه أحد المعجبين عندما حاولوا مد يده ولمس ذراعه أثناء حفل موسيقي،  وهو ما أعاد للأذهان واقعة صفعة عمرو دياب لأحد معجبيه. معجب الصفعة

كان جاستن تيمبرليك تيمبرليك يؤدي حفلًا في تامبا بولاية فلوريدا في 14 يونيو الجاري عندما وقع الحادث، وتم القبض عليه من قبل أحد المعجبين وهو يسجل العرض.

وعندما صعد المغني  جاستن تيمبرليك، إلى الحاجز أمام حشد من الناس، مد يده أحد المعجبين وبدا وكأنه يحاول لمس سترته.

وعندما شعر تيمبرليك بشيء يلمسه، نظر إلى الأسفل قبل أن يتملكه الغضب بشكل واضح ويصفع يد المعجب بقوة بينما تدخل الأمن أيضًا للمساعدة.

وسارع المعجبون إلى التعليق حيث أجاب أحدهم: "إنه حمار مثل أي مشهور آخر. لا تريد أن يتم لمسك، ابق بعيدًا عن الحشود. هو يعرف".

بينما رد معجب ثالث: “لماذا هذا الغضب؟؟ لقد اختار أن يقترب منهم جميعًا؟ "

لكن آخرين دافعوا عن المطرب بتعليق آخر: "لماذا تحاولين لمس شخص ما دون إذنه؟".

وفي الوقت نفسه، هذه ليست اللقطات الوحيدة من العرض التي أثارت جدلًا هذا الأسبوع بالنسبة للنجم.

رد فريق تيمبرليك على لقطات للمغني تم تداولها على نطاق واسع في أعقاب اعتقاله أثناء قيادته وهو مخمور الأسبوع الماضي.

وفي الأيام التي أعقبت اعتقاله، انتشرت لقطات لتيمبرليك بين الجمهور في عرض خلال جولته الحالية.

يذكر أن المطرب عمرو دياب الشهير بـ"الهضبة" صفع أحد معجبيه بعد أن جذبه لالتقاط صورة معه، وهو الأمر الذي موجة غضب عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • جوليون موديل 2025.. مواصفات وسعر أرخص سيارة من هافال
  • على طريقة عمرو دياب.. جاستن تيمبرليك يصفع معجبًا حاول لمس ذراعه
  • ميسي يعادل رقم نجم مصري بعد الفوز على تشيلي.. تعرف عليه
  • موعد حفل عمرو دياب بـ كأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض
  • تعرف على أسعار سيارات شانجان بمصر بعد التخفيضات الأخيرة
  • مدبولي: خطة بمليار و180 مليون دولار لوقف قطع الكهرباء قبل نهاية يوليو
  • نانسي عجرم تكشف عن تفاصيل تعاونها مع عمرو دياب
  • عمرو دياب يروج لحفلته في السعودية
  • عمرو دياب في حفل غنائي ضخم بالسعودية
  • تركي آل الشيخ يعلن عن إنتاج أفلام سعودية في الأشهر القادمة