حرصًا من بوابة الوفد الإلكترونية على تقديم خدمة متميزة للطلاب والطالبات، نقدم تخصصات مدرسة العربي للتكنولوجيا التطبيقية للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية. 

وتفتح مدرسة العربي للتكنولوجيا التطبيقية باب التقديم لها للعام الدراسي 2024-2025 خلال الشهر المقبل أمام الطلاب التابعين لإدارات قويسنا، وبنها، وشبين الكوم على ألا يقل المجموع عن 240 درجة.

 

وتوجد مدرسة واحدة فقط تابعة لمجموعة العربي في مصر، وهي: مدرسة العربي للبنين وتقع في كفور الرمل، المنطقة الصناعية، قويسنا، بجوار مصنع الحربي، في محافظة المنوفية. 
 

تخصصات مدرسة العربي للتكنولوجيا التطبيقية:الكهرباء. الميكانيكا. اللوجستيات. التبريد والتكييف .مزايا الدراسة في مدرسة العربي للتكنولوجيا التطبيقية:نظام إدارة مدرسية متميزة .الحصول على شهادة مصرية مطابقة للمعايير الدولية.التدريب العملي أثناء فترة الدراسة في مدرسة العربي بمصانع وشركات مجموعة.فرص التعيين بشركات ومصانع مجموعة العربي بعد التخرج حسب احتياجات الشركة. مكافآت مالية شهرية لطلاب مدرسة العربي أثناء فترة التدريب العملي (مصروف جيب). توفير أتوبيسات مكيفة لنقل الطلاب إلى مدرسة العربي. توفير وجبة غداء يومياً أثناء فترة الدراسة والتدريب الميداني.توفير كل الخامات للتدريبات العملية، وكل احتياجات لتدريبات أثناء فترة الدراسة .غرس العادات والسلوكيات الحسنة وبناء الشخصية لدي الطالب.شروط التقديم في مدرسة العربي للتكنولوجيا التطبيقية: يتاح التقديم للبنين من إدارة قويسنا التعليمية بالمنوفية وإدارة بنها التعليمية بالقليوبية (فقط).
ألا يزيد سن المتقدم عن 16 عام في أول أكتوبر 2023. لا تقبل مدرسة العربي للتكنولوجيا التطبيقية الإعدادية الأزهرية أو الرياضية. لا تقبل مدرسة العربي للتكنولوجيا التطبيقية التحويل من المدارس الأخرى.أن يجتاز الطالب اختبارات القبول التي تضعها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالتعاون مع الشريك الصناعي .اجتياز اختبارات القبول بنسبة لا تقل عن 50 في المائة في كل مادة على حدة .اجتياز المقابلة الشخصية في مدرسة العربي للتكنولوجيا التطبيقية. اجتياز الاختبارات الطبية وكشوفات التدخين. 
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدرسة العربي العربي مدرسة العربي للتكنولوجيا التطبيقية الشهادة الإعدادية بوابة الوفد الإلكترونية فی مدرسة العربی أثناء فترة

إقرأ أيضاً:

تنسيق مدرسة ريادة للتكنولوجيا التطبيقية محافظة بورسعيد 2024

يبحث الطلاب عن تنسيق مدرسة ريادة للتكنولوجيا التطبيقية محافظة بورسعيد، وتقدم «الوطن» المعلومات الخاصة بتنسيق مدرسة ريادة للتكنولوجيا التطبيقية محافظة بورسعيد، والتي تتبع شركة بورسعيد للتصنيع الغذائي.

مدرسة ريادة للتكنولوجيا التطبيقية محافظة بورسعيد

يتميز التقديم لـ مدرسة ريادة للتكنولوجيا التطبيقية محافظة بورسعيد، بالحصول على شهادة مصرية مطابقة للمعايير الدولية والتدريب العملي أثناء فترة الدراسة بمصانع وشركات الشريك الصناعي، وفرص التعيين بشركات ومصانع الشريك الصناعي بعد التخرج، ومكافآت مالية أثناء فترة التدريب العملي، وتوفير الزي المدرسي وأتوبيس لتنقل الطلاب لأماكن التدريب.

شروط التقديم لتنسيق مدرسة ريادة للتكنولوجيا التطبيقية محافظة بورسعيد

يشترط في التقديم لتنسيق مدرسة ريادة للتكنولوجيا التطبيقية محافظة بورسعيد:

- أن يكون الطالب حاصلا على الشهادة الإعدادية للعام الدارسي 2024-2023.

- لا يقل مجموعه عن 200 درجة.

- يتاح التقديم للبنين والبنات من محافظة بورسعيد.

- لا يزيد سن المتقدم عن 18 عاما في أول أكتوبر 2024.

مدة الدراسة والتخصصات 

تبلغ مدة سنوات الدراسة في مدرسة ريادة للتكنولوجيا التطبيقية محافظة بورسعيد 3 سنوات وتضم تخصصات «تكنولوجيا إنتاج، تصنيع الألبان».

ويضم المنهج الدراسي العلوم الأساسية والثقافية والعلوم الفنية في مجال التخصص والتدريب العملي، وتوجد مدرسة ريادة للتكنولوجيا التطبيقية في قرية بحر البقر جنوب بورسعيد

تنسيق مدرسة ريادة للتكنولوجيا ببورسعيد

يشترط القبول في تنسيق مدرسة ريادة للتكنولوجيا:

- أن يتقدم الطالب للالتحاق بالمدرسة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وأن يجتاز الاختبارات.

- القبول والكشف الطبي.

- المقابلات الشخصية التي تضعها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بالتعاون مع الشريك الصناعي.

مقالات مشابهة

  • لطلاب الشهادة الإعدادية| شروط التقديم في مدرسة ابدأ للذكاء الاصطناعي 
  • تنسيق مدرسة الصالحية للتكنولوجيا التطبيقية بالشرقية.. اعرف الشروط
  • تنسيق مدرسة إيفرجرو للتكنولوجيا التطبيقية 2024.. الشروط وطريقة التقديم
  • شروط مدرسة «ابدأ» للتكنولوجيا التطبيقية في دمياط.. تنسيق القبول
  • تنسيق مدرسة We للتكنولوجيا التطبيقية في محافظة الإسماعيلية
  • مميزات مدرسة we للتكنولوجيا التطبيقية في الدقهلية.. «بديلة للثانوية العامة»
  • تنسيق مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية في القليوبية.. المميزات والشروط
  • تفاصيل تنسيق مدرسة WE للتكنولوجيا التطبيقية لمحافظة القليوبية.. يبدأ من 225 درجة
  • تنسيق مدرسة ريادة للتكنولوجيا التطبيقية محافظة بورسعيد 2024
  • مدرسة العربي للتكنولوجيا التطبيقية.. موعد التقديم وشروط ومميزات الدراسة