تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

في لفتة إنسانية رائعة، قرر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التبرع بجزء من رواتبهم لصالح أسرتي مشجعتي النادي نورهان ناصر ونرجس صلاح، اللتين وافتهما المنية منذ يومين إثر حادث أليم عقب مباراة الأهلي والاتحاد السكندري.

توفيت مشجعتا الأهلي نورهان ناصر ونرجس صلاح في حادث سير مأساوي عقب مباراة الفريق ضد الاتحاد السكندري التي أقيمت الثلاثاء الماضي على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.

وتأتي هذه المبادرة الطيبة من اللاعبين للتعبير عن خالص تعازيهم ومواساتهم لأسرتي الفقيدتين، والتأكيد على روح العائلة الواحدة التي تربط النادي بجماهيره، وذلك في محاولة للتخفيف عنهم وطمأنتهم بأنهم ليسوا وحدهم في هذه المحنة الأليمة.

قرارات الأهلي

وكان النادي الأهلي، اتخذ العديد من القرارات، بتوجيهات من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي المتواجد حاليًا في رحلة علاجية، لتقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لأسرتي الفقيدتين.

وقام وفد من النادي، برئاسة المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، يضم عددًا من أعضاء المجلس وممثلين عن قطاع الكرة والإدارة التنفيذية، بتقديم واجب العزاء لأسرتي الفقيدتين، ونقل تعازي مجلس الإدارة واللاعبين والجماهير.

وحرص الوفد على التواجد مع أفراد الأسرتين، والاستماع إلى احتياجاتهم، وتقديم كل ما يلزم للتخفيف عنهم في هذه الظروف الصعبة.

وتؤكد هذه المبادرة من جانب لاعبي الأهلي على قيمهم الإنسانية النبيلة، وحرصهم على التكاتف مع جماهيرهم في أصعب المواقف، وتعزيز أواصر المحبة والترابط بين النادي وعشاقه.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأهلى المشجعتين نورهان ناصر نرجس صلاح لاعبو الاهلي اخبار الاهلي

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وفاركو المقبلة في الدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، لاستضافة نظيره فاركو في السابعة من مساء الجمعة المقبل ، على ملعب ستاد القاهرة الدولي ، لحساب الجولة 28 من بطولة الدوري الممتاز.
 

كواليس حديث لاعبي الأهلي والزمالك على هامش أزمة القمة


ويخوض الاهلى اللقاء ، محتلاً وصافة ترتيب جدول الدوري برصيد 45 نقطة من 19 مباراة ، بينما يأتي فريق فاركو بالمركز الخامس عشر  برصيد 25 نقطة .
على صعيد آخر ، وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، لجنة المباريات للاجتماع والتواصل مع مسئولي شركة «تذكرتي» للاتفاق على كيفية تعويض الجماهير التي قامت بشراء تذاكر مباراة القمة التي ألغيت. 

جاء ذلك بعدما تلقى النادي خطابًا من رابطة الأندية المحترفة يفيد بعدم إقامة المباراة المشار إليها في موعدها ، واعتبار الأهلي فائزًا باللقاء 2- صفر. 
وطلب رئيس النادي من لجنة المباريات بحث الأمر بشكل عاجل للحفاظ على حقوق جماهير الأهلي التي تستحق التقدير، لا سيما وأنها تتحمل الكثير من المتاعب للتواجد في الملاعب المختلفة من أجل مساندة فريقها في كل زمان ومكان.

مقالات مشابهة

  • عبد الظاهر السقا: هذا الفريق الأقرب للتتويج بالدوري.. والأهلي والزمالك يتعاملان معاملة خاصة
  • تعليق مثير من شوبير على إلغاء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
  • 3 قوائم تترشح لرئاسة النادي الأهلي
  • بنسبة 80%.. 3 بنوك تقدم خدمة صرف الراتب الشهري مقدما
  • انطلاق الجولة 28 من الدوري .. بعد غدٍ
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو المقبلة في الدوري
  • برشلونة يخسر لاعبه لصالح تشيلسي
  • عاجل.. أول تحرك من الأهلي بعد إلغاء مباراة الزمالك
  • بعد اعتذار الزمالك عن القمة.. هل سيذهب الأهلي الاستاد أم لا؟ إجابة مفاجئة
  • الأهلي يؤكد لـ "الفجر الرياضي" رحيل حارس الفريق نهاية الموسم