يؤكد الجميع أن نادي بيراميدز يمتلك بين صفوفه أفضل النجوم الأجانب المحترفين في الدوري الممتاز، والذين يتألقون في البطولة، ما يؤكد على النظرة الثاقبة للمهندس ممدوح عيد رئيس بيراميدز، والتفاصيل المهمة في اختيار العناصر الأجنبية التي أثبتت تألقها الشديد.

محترفو بيراميدز يترجمون نجاح الإدرة بقيادة ممدوح عيد  

ونجحت إدارة بيراميدز وفي وجود إدارة تعاقدات محترفة يأتي على رأسها عمرو بسيوني، في ضم أفضل العناصر من اللاعبين الأجانب في الدوري المصري في صفوفه، وعلى رأسهم المغربي محمد الشيبي ومواطنه وليد الكرتي، وبلاتي توريه وفخري لاكاي وفيستون ماييلي.

الشيبي اللاعب الدولي المغربي أفضل ظهير أيمن في الدوري المصري وصاحب أكبر رصيد من صناعة الأهداف والفرص في البطولة المحلية، يواصل التألق بكل قوة مع الفريق، ورغم ذلك كان التعاقد مع اللاعب من الجيش الملكي المغربي مقابل 400 ألف دولار فقط ما يساوي 6 ملايين جنيه فقط حينها.

وليد الكرتي هو أهم لاعبي الدوري المصري في مركز وسط الملعب وصاحب تاريخ كبير، ويعد أفضل لاعب وسط مهاجم ويجيد اللعب في العديد من مراكز الوسط، والتعاقد مع الكرتي لم يكلف خزينة بيراميدز سوى 15 مليون جنيه مصري من نادي الوداد.

ابراهيم بلاتي توريه النجم الدولي البوركيني أهم لاعبي الوسط المدافع في الدوري المصري وأكثرهم مهارة، بل هو الأفضل على الإطلاق ويواصل تقديم مستويات هي الأفضل في جميع المباريات، ودائما هو اللاعب الأساسي في صفوف منتخب بوركينا فاسو، والنادي تعاقد مع توريه في صفقة انتقال حر لم تكلف خزينة بيراميدز أي مقابل مادي.

الدولي الكونغولي فيستون ماييلي هو أحد أهم مهاجمي الدوري المصري وينافس على قمة ترتيب هدافي الدوري المصري برصيد 9 أهداف، ودائما هو اللاعب الأساسي المتألق في صفوف منتخب الكونغو، والتعاقد معه لم يكلف النادي سوى 400 ألف دولار فقط، بقيمة 13 مليون جنيه بعد اختلاف فارق سعر صرف الدولار.

فخري لاكاي، أحد أهم لاعبي خط الهجوم في الدوري المصري، وهو اللاعب الدي يجيد اللعب في الهجوم والجناح الهجومي، والأفضل على الإطلاق وصاحب المهارة والسرعة والأهداف الحاسمة، والتعاقد معه لم يكلف النادي سوى 400 ألف دولار، ما يساوي 6 ملايين جنيه فقط حينها.

خماسي بيراميدز الأجنبي، يؤكد النظرة المميزة لإدارة بيراميدز في اختيار النجوم لدعم صفوف الفريق وخطة العمل التي يسير عليها النادي، والتي تعنى بالجودة والفائدة المنتظرة وبأقل التكاليف الممكنة مقارنة بالمنافسين قبل أي حسابات أخرى.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

صعود حرس الحدود للدوري المصري الممتار

صعد فريق حرس الحدود  بقيادة محمد مكي إلى الدوري المصري الممتاز بعد فوزه على نظيره فريق سبورتنج بقيادة أحمد فاروق بهدفين مقابل هدف بختام الترقي.


انتهى الشوط الأول بتقدم فريق حرس الحدود بهدف دون رد سجله جلال الشرقاوي في الدقيقة الأخيرة.

 
وتعادل طارق السيد لسبورتنج في الدقيقة 20 من الشوط الثاني.

 

وخطف محمود ممدوح هدف الفوز والتأهل في الدقيقة 5 من الوقت الضائع.


بهذه النتيجة يصعد فريق حرس الحدود بجوار فريق بتروجت وغزل المحله إلي الدوري المصري الممتاز.


أدار المباراة محمد عادل حكمً  ساحه وعاونه كلا من أحمد توفيق طلب مساعدًا أول، هاني عبدالفتاح مساعدًا ثاني، نادر قمر الدولة حكمًا رابعًا

وعلى ستاد الترسانة تلقي فريق الترسانة  بقيادة جمعة مشهور  الهزيمة من  فريق منتخب السويس بقيادة سعد فاروق بهدف دون رد سجله أحمد صالح في الدقيقة 28 من الشوط الثاني.


بهذه النتيجة يترفع رصيد منتخب السويس عند النقطة 8 محتلااالمركز الثالث بينما تجمد رصيد فريق الترسانة عند النقطة 4 متذيل المجموعة

أدار اللقاء طاقم تحكيم نسائي مكون من شاهندا المغربي حكمًا للساحة، يارا عاطف مساعدًا أول، جمالات أحمد مساعدًا ثان، نور سمير حكمًا رابعًا.
ترتيب المجموعة 
1- حرس الحدود 13 نقطة 
2- سبورتنج 8 نقاط 
3- منتخب السويس 8 نقاط 
4- الترسانة 4 نقاط

.

مقالات مشابهة

  • صراع بيراميدز والأهلي.. جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس 27- 6- 2024
  • صعود حرس الحدود للدوري المصري الممتار
  • سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري .. آخر تحديث
  • سعر الدينار الكويتي اليوم الأربعاء 26-6-2024 مقابل الجنيه المصري
  • الأهلي يدرس طلب مبلغ 40 ألف دولار بعد إلغاء مباراة القمة
  • فيستون ماييلي يتسلم جائزة أفضل لاعب في مباراة بيراميدز والمقاولون
  • فيستون ماييلي يتسلم جائزة أفضل لاعب في مباراة بيراميدز والمقاولون العرب
  • نجم بيراميدز يتسلم جائزة أفضل لاعب في مباراة المقاولون
  • موعد مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري المصري
  • رابطة الأندية تغرم الأهلي 20 ألف جنيه