قال الإعلامي مصطفى بكري، إن مسؤولين إسرائيليين أكدوا فشل بنيامين نتنياهو في القضاء على حركة حماس حتى الآن، لافتا إلى أن حماس تقوم بمعارك دامية وملحمة صمود أمام جيش الاحتلال.

وأكد بكري خلال برنامج "حقائق وأسرار" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن طائرة الاستطلاع الخاصة بحزب الله التي كشفت مواقع الاحتلال العسكرية وميناء حيفا وكتائب عسكرية تدل على أن رجال المقاومة قادرة على سحق جنود العدو.

وتابع بكري: نحن الآن في لحظة نكون أو لا نكون، ومن لا يريد أن يقف بجانب المقاومة يصبح في موقف الواقف في خندق الأعداء، ومصر موقفها واضح مع حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره وإنشاء دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

وعلق مصطفى بكري قائلا: الرئيس السيسي لا يتحدث إلا بلغة واحدة بأن مصر مع الدولة الفلسطينية وأمنها جزء من أمن مصر وأمن مصر القومي جزء من الأمن القومي العربي، معلقا: لقاء الرئيس مع الأمير محمد بن سلمان ولي عهد السعودية كان مثمرا أخويا تناول أوضاع المنطقة وسبل التنسيق المشتركة، باعتبارهما قوة كبيريتين في المنطقة، وتم مناقشة سبل إنهاء ووقف الخطة التي تهدف إلى محو هوية الأمة.

وأشار مصطفى بكري إلى أنه لا خلاف بين مصر والمملكة العربية السعودية، والدولتان لا تنسيان مواقفهما سويا، والقوة المصرية - السعودية هي السند الأساسي لحماية الوطن العربي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصطفى بكري المملكة العربية السعودية الشعب الفلسطيني برنامج حقائق وأسرار مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

القوات المسلحة اليمنية والمقاومة العراقية تستهدفان سفينة إسرائيلية في ميناء حيفا

الثورة نت|

نفذت القوات المسلحة اليمنية بالاشتراك مع المقاومة الإسلامية العراقية، عملية عسكرية استهدفت سفينة إسرائيلية في ميناء حيفا وحققت أهدافها بنجاح.

وأوضحت القوات المسلحة في بيان صادر عنها اليوم، أن العملية العسكرية المشتركة استهدفت السفينةَ MSC Manzanillo) ) الإسرائيليةَ في ميناء حيفا بعدد من الطائرات المسيرة، لافتة إلى أن العملية حققت أهدافَها بنجاح.

وأكدت القوات المسلحة اليمنية أنها ستواصل تنفيذ عملياتها العسكرية المشتركة مع المقاومة الإسلامية العراقية إسنادًا وانتصاراً للشعب الفلسطيني حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

فيما يلي نص البيان:

بسمِ اللهِ الرحمنِ الرحيم

قال تعالى: {یَـٰۤأَیُّهَا ٱلَّذِینَ ءَامَنُوۤا۟ إِن تَنصُرُوا۟ ٱللَّهَ یَنصُرۡكُمۡ وَیُثَبِّتۡ أَقۡدَامَكُمۡ } صدقَ اللهُ العظيم

انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ومجاهديهِ ورداً على مجازرِ العدوِّ الصهيونيِّ بحقِّ أبناءِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

نفذتِ القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ بالاشتراكِ معَ المقاومةِ الإسلاميةِ العراقيةِ بعونِ اللهِ تعالى عمليةً عسكريةً مشتركةً استهدفتْ سفينةَ MSC Manzanillo) ) الإسرائيليةَ في ميناءِ حيفا بعددٍ من الطائراتِ المسيرةِ وقد حققتِ العمليةُ أهدافَها بنجاحٍ بفضلِ الله.

إنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ -بعونِ اللهِ تعالى- ستواصلُ تنفيذَ عملياتِها العسكريةِ المشتركةِ مع المقاومةِ الإسلاميةِ العراقيةِ إسنادًا وانتصاراً للشعبِ الفلسطينيِّ حتى وقفِ العُدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

واللهُ حسبُنا ونعمَ الوكيل، نعمَ المولى ونعمَ النصير

عاشَ اليمنُ حراً عزيزاً مستقلاً

والنصرُ لليمنِ ولكلِّ أحرارِ الأمة

صنعاء 20 ذي الحجة 1445للهجرة

الموافق للـ 26 يونيو 2024م

صادرٌ عنِ القواتِ المسلحةِ اليمنية

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري يُحيي الذكرى الـ11 لثورة يونيو: لولا الرئيس السيسي لضاعت مصر
  • مصطفى بكري عن أزمة الكهرباء: مصر تدفع ثمن رفضها تهجير الفلسـطينيين لسيناء
  • القوات اليمنية تستهدف بعملية مشتركة مع المقاومة العراقية سفينة تابعة للعدو الإسرائيلي في ميناء حيفا
  • عملية مشتركة مع المقاومة العراقية تستهدف سفينة بميناء حيفا
  • استهداف سفينة إسرائيلية بميناء حيفا
  • القوات المسلحة اليمنية والمقاومة العراقية تستهدفان سفينة إسرائيلية في ميناء حيفا
  • مصطفى بكري: القائد الذي انتصر لإرادة الشعب في 30 يونيو قادر على مواجهة الأزمات
  • الحوثيون يستهدفون سفينةَ  MSC SARAH V  الإسرائيليةَ في البحرِ العربي
  • القوات المسلحة تعلن استهداف سفينة إسرائيلية في البحر العربي بصاروخ باليستي جديد
  • استهداف سفينة اسرائيلية في البحر العربي