يستعد الفنان محمد حماقي لإحياء حفل غنائي ضمن حفلات ليالي مصر التي تنظمها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، المقرر إقامتها بداية من يونيو الجاري حتى يوليو المقبل، ويشارك فيها عدد كبير من نجوم الغناء في مصر.

وكشفت الجهة المنظمة لحفل محمد حماقي ضمن حفلات ليالي مصر عبر حسابها على «إنستجرام»، معلقة عليها: «ليالي مصر جاية بأقوى حفلة مع الميجا ستار، ماتفوتش الفرصة واستمتع بأحلى ليالي يوم 28 يونيو في القاهرة الجديدة أرينا داخل ستاد 30 يونيو».

View this post on Instagram

A post shared by Tazkarti Events (@tazkartievents)

آخر أعمال محمد حماقي

يشار إلى أن آخر أعمال حماقي طرحه لأغنية حبيت المقابلة التي حققت نجاح كبيرا بتجاوز عدد مشاهدتها حاجز الـمليون في ساعات قليلة من طرحها، وهي من ألحان عزيز الشافعي وكلمات تامر حسين وتوزيع توما وجيتار مصطفى أصلان وطبلة سعيد الأرتيست ومدير تصوير محمد إبراهيم وإخراج يوسف حماد ومحمد الصباغ ومحمد الشاعر وإدارة أعمال المنتج حمدى بدر.

كلمات أغنية حبيت المقابلة

تقول كلمات الأغنية: «أخد رأيك في حاجة تاخدي رأي في حلاوتك.. ممكن وأنا لسه عارفك أحلف عادي بغلاوتك.. كده هنطوّل.. هو احنا بتوع فرصة سعيدة.. أنا حبيت المقابلة».

ويذكر أن اغنية «حبيت المقابلة»، تعد اول أغنية استخدمت بتقنية الذكاء الاصطناعي ويعد حماقي أول مطرب مصري يستخدم تلك التقنية.

كما تصدر الفنان محمد حماقي مؤخرًا التريند الأيام الماضية بأغنية «لمون نعناع»، وتعدت حتى الآن 5 ملايين من المشاهدات على «يوتيوب» كما نالت إشادات الجمهور بسبب الطابع الشعبي.

اقرأ أيضاًبحضور الرئيس.. محمد حماقي يشارك في حفل افتتاح البطولة العربية للفروسية

موعد حفل محمد حماقي المقبل في فعاليات موسم الرياض

قبل أسبوع من إقامتها.. نفاد 80% من تذاكر حفل محمد حماقي في الإسكندرية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أعمال حماقي أعمال محمد حماقي الفنان محمد حماقي النجم محمد حماقي محمد حماقي محمد حماقی

إقرأ أيضاً:

بعد غياب عامين: كاظم الساهر يلتقى الجمهور المصرى بالقاهرة الجديدة

بعد غياب سنتين عن محبيه فى مصر، يقيم الفنان كاظم الساهر حفلاً يوم الجمعة المقبل فى القاهره الجديدة ضمن جولة القيصر العالمية للإعلان عن ألبومه الجديد «مع الحب» الذى تم إطلاقه فى فبراير الماضى احتفالاً بعيد الحب.
تأتى هذه الحفلة بعد عامين من آخر حفلات كاظم الساهر فى مصر بدار الأوبرا المصرية التى جاءت بعد غياب عن مصر لمدة 14 عاماً، وقد شارك الفنان جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام» وعلق عليها «ملتقانا قريباً فى مصر أم الدنيا فى موقع الحفل الجديد ما تتخيلوا سعادتى بلقائكم هناك».
ألبوم كاظم الساهر الجديد يحمل اسم «مع الحب»، وضم 13 أغنية رومانسية، جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغانى هي: «يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادى، رقصة عمر، لا تظلميه، ترانى أحبك، أعود، الليل، مررت بصدرى، لا تسألى، لا ترحلوا»، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته «كتاب الحب» عام 2016.

مقالات مشابهة

  • باستاد 30 يونيو.. محمد حماقى يحيى حفل "ليالى مصر" الجمعة
  • محمد حماقي يستعد لإحياء حفلًا غنائيًا في بورسعيد.. تعرف على شروطه وأسعار تذاكره
  • في هذا الموعد.. محمد حماقي يحيي حفلًا غنائيًا في بورسعيد
  • تبدأ من 350 جنيه.. تعرف على أسعار تذاكر وشروط حفل محمد حماقي في بورسعيد
  • بعد غياب عامين: كاظم الساهر يلتقى الجمهور المصرى بالقاهرة الجديدة
  • في هذا الموعد.. مصطفى قمر يحيي أحدث حفلاته الغنائية في لبنان
  • برفقة كريستيانو.. محمد رجب يشارك صورة إبنه مع جمهوره
  • في هذا الموعد.. وائل جسار يحيي حفل غنائي في الأردن
  • تبدأ بـ 400 جنيه.. أسعار تذاكر حفل محمد حماقي باستاد الدفاع الجوي
  • عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا في السعودية بهذا الموعد