بوابة الوفد:
2024-06-27@10:37:32 GMT

إنستجرام يوصي باستخدام Reels جنسية للمراهقين

تاريخ النشر: 20th, June 2024 GMT

يوصي Instagram باستخدام Reels التي تحتوي على محتوى جنسي للمراهقين الذين لا تتجاوز أعمارهم 13 عامًا حتى لو لم يكونوا يبحثون على وجه التحديد عن مقاطع فيديو مفعمة بالحيوية، وفقًا لاختبارات منفصلة أجرتها صحيفة وول ستريت جورنال وأستاذة جامعة نورث إيسترن لورا إيدلسون. أنشأ كلاهما حسابات جديدة وحددا أعمارهما بـ 13 عامًا لإجراء الاختبارات، والتي أجريت في الغالب في الفترة من يناير حتى أبريل من هذا العام.

 

على ما يبدو، قدم إنستغرام مقاطع فيديو مفعمة بالحيوية إلى حد ما منذ البداية، بما في ذلك مقاطع فيديو لنساء يرقصن بشكل حسي أو تلك التي تركز على أجسادهن. بدأت الحسابات التي شاهدت مقاطع الفيديو هذه وتخطت بكرات أخرى في الحصول على توصيات لمقاطع فيديو أكثر وضوحًا.

احتوت بعض البكرات الموصى بها على تمثيل نساء لأعمال جنسية، ووعد البعض الآخر بإرسال صور عارية للمستخدمين الذين يعلقون على حساباتهم. وبحسب ما ورد تم أيضًا تقديم مقاطع فيديو لمستخدمي الاختبار مع أشخاص يعرضون أعضائهم التناسلية، وفي إحدى الحالات، عُرض على المستخدم المراهق المفترض "فيديو تلو الآخر حول الجنس الشرجي". استغرق الأمر ما لا يقل عن ثلاث دقائق بعد إنشاء الحسابات لبدء الحصول على بكرات جنسية. وفي غضون 20 دقيقة من مشاهدتها، سيطر منشئو المحتوى الذين ينتجون محتوى جنسيًا على قسم البكرات الموصى به.


للملاحظة، أجرت The Journal وEdelson نفس الاختبار على TikTok وSnapchat، ووجدتا أن أياً من النظامين لم يوصِ بمقاطع فيديو جنسية لحسابات المراهقين التي أنشأوها. لم تشهد الحسابات مطلقًا توصيات لمقاطع الفيديو غير المناسبة للفئة العمرية بعد البحث النشط عنها ومتابعة منشئي المحتوى الذين ينتجونها.

وتقول الصحيفة إن موظفي ميتا حددوا مشاكل مماثلة في الماضي، بناءً على وثائق غير معلنة اطلعوا عليها بالتفصيل بحثًا داخليًا حول التجارب الضارة على إنستغرام للمراهقين الصغار. وقد أجرى موظفو السلامة في ميتا الاختبار نفسه سابقًا وتوصلوا إلى نتائج مماثلة، وفقًا لتقارير النشر. ومع ذلك، تجاهل المتحدث باسم الشركة آندي ستون التقرير، قائلاً لصحيفة The Journal: "كانت هذه تجربة مصطنعة لا تتطابق مع حقيقة كيفية استخدام المراهقين لـ Instagram". وأضاف أن الشركة "بذلت جهدًا لتقليل حجم المحتوى الحساس الذي قد يشاهده المراهقون على إنستغرام، وقد خفضت هذه الأرقام بشكل كبير في الأشهر القليلة الماضية".

في شهر يناير الماضي، قدمت Meta تحديثات خصوصية مهمة تتعلق بحماية المستخدم المراهق ووضعت المستخدمين المراهقين تلقائيًا في إعدادات التحكم الأكثر تقييدًا، والتي لا يمكنهم إلغاء الاشتراك فيها. تم إجراء اختبارات الدوريات بعد نشر هذه التحديثات، حتى أنها كانت قادرة على تكرار النتائج في شهر يونيو. أصدرت Meta التحديثات بعد فترة وجيزة من نشر The Journal لنتائج تجربة سابقة، حيث وجدت أن Instagram’s Reels ستعرض "لقطات فاضحة للأطفال بالإضافة إلى مقاطع فيديو جنسية صريحة للبالغين" لاختبار الحسابات التي تتبع حصريًا الأشخاص المؤثرين في سن المراهقة وما قبل المراهقة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مقاطع فیدیو

إقرأ أيضاً:

ثغرة في “ميتا” تُعَطل “مرشح المحتوى السياسي” في “ثريدز” و”إنستجرام”

المناطق_متابعات

كشفت تقارير صحفية عالمية، أن شركة “ميتا” الأمريكية اكتشفت ثغرة أمنية تسببت في تعطل في “مرشح المحتوى السياسي” بتطبيقي “ثريدز” و”إنستجرام”.

وكانت “ميتا” قد اتخذت قرارًا في وقت سابق بتقييد المحتوى السياسي تلقائيًّا من توصيات المستخدمين في “ثريدز” و”إنستجرام” افتراضيًّا؛ بسبب رغبة الشركة في عدم “تضخيم” المنشورات السياسية بشكل استباقي.

أخبار قد تهمك “ميتا” تعلّق مشروعها لاستخدام البيانات الشخصية ببرنامج ذكاء اصطناعي 19 يونيو 2024 - 10:45 صباحًا “ميتا” تعلّق مشروع استخدام البيانات الشخصية في الذكاء الاصطناعي 15 يونيو 2024 - 11:00 صباحًا

لكن عضو مجلس الكونجرس الأمريكي الديمقراطي كيث إدواردز، أبلغ عن وجود ثغرة تُعَطل هذه التقنية عبر منصة “ثريدز” و”إنستجرام”.

وقال كذلك المتحدث الرسمي باسم “ميتا” أندي ستون: إن تعطل هذه التقنية ليس إلا مجرد خطأ، وأنهم يعملون على إصلاحه.

ولم يقدم “ستون” إجابة عن المدة التي يمكن أن تعود فيها التقنية المعطلة.

ومن المرجح أن تثير هذه القضية تساؤلات حول موقف ميتا من المحتوى السياسي؛ خاصة وأن ثريدز غالبًا ما يتم مقارنته بمنصة “إكس” التي تتمتع بحرية أكبر وأوسع.

ولم تمرّ سوى ساعات حتى أعلن “ستون” إصلاح هذه الخلل، وقال إنهم حددوا الثغرة، التي تركزت في اختيارات الأشخاص في أداة إعدادات المحتوى السياسي في إنستجرام، وهي تمت معالجتها.

وتابع: “تم الآن إصلاح المشكلة ونحن نشجع الأشخاص على التحقق والتأكد من أن إعداداتهم تعكس تفضيلاتهم”.

مقالات مشابهة

  • ثغرة في “ميتا” تُعَطل “مرشح المحتوى السياسي” في “ثريدز” و”إنستجرام”
  • مصر.. الداخلية تكشف دوافع امرأة ابث مقاطع خادشة للحياء وتؤكد ضبطها
  • ضبط سيدة تبث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر السوشيال ميديا
  • اعرف سر المادة 172 بعد مد أجل الحكم على إنجى وكروان فى نشرهما فيديوهات خادشة
  • ضبط سيدة بثت مقاطع فيديو خادشة للحياء بالإسكندرية
  • ماذا وجد مصور داخل قرية مهجورة في السعودية؟
  • فيديو.. لاعبة كرة سلة صينية تخطف الأنظار بسبب طولها الفارع
  • ضبط إحدى السيدات بالإسكندرية لقيامها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء
  • بالأحمر.. نسرين طافش تتألق في أحدث ظهور «فيديو»
  • رزان عبدالله ترد على متابعة اتهمتها باستخدام الفوتوشوب لنحت جسدها : أيش دخلك .. فيديو