الوحدة نيوز:
2024-06-27@10:39:26 GMT

بشير القاز: جرذ “واشنطن” في الأردن!

تاريخ النشر: 20th, June 2024 GMT

بشير القاز: جرذ “واشنطن” في الأردن!

وقاحة فاضحة ان تدّعي اسلامك وعروبتك في وسائل إعلامك بينما تنبش حليفتك الفاجرة أمريكا الوحشية ملفات مواقفك الملطخة بدماء الشهداء والجرحى في قطاع غزة.

بعد اليوم لن نقبل عذراً لأي زعيم عربي تخلى عن دينة وعروبته وكرامته لينال ابتسامة الرضى من قبل “أمريكا” الاجرام العالمي التي تبيد الاشقاء في قطاع غزة وفلسطين منذ عدة شهور.

الى فأر واشنطن الصغير في الأردن.. هل تعلم بأن طائراتك الهليكوبتر من طراز بيل إيه إتش-1 كوبرا انهت اليوم تمرينا مشتركاً مع القوات الأمريكية في قلب وطنك المتاخم للأراضي الفلسطينية المتشبعة بسحائب المآسي والآلام..؟

تحت أسم “الأسد المتأهب” تجري مناورة عسكرية مشتركة يسودها تبادل الابتسامات القبيحة مع القاتل الحقيقي للأشقاء في جوارك القريب “بقطاع غزة ” … يا لك مِن خائن حقير يتباهى بالخيانة ويحسبها شرفاً يفتخر به.

“عبد الله الثاني”.. لقد تقاسمت مع “واشنطن “إمبراطورية الشر العابر للقارات أبشع جريمة هزت الرأي العالمي انهت حياة أكثر من 37 ألفاً من الاشقاء في قطاع غزة حتى كتابة هذه الأحرف.

تتحدث عن نسبك الهاشمي القرشي وانت في حقيقتك الواضحة للعقيدة الاسلامية والضمير والانساني مجرّد جرذا اجاد ممارسة مهنة التلون بطريقة رديئة.

حقاً لقد سحقت عروبتك وكرامتك مع سبق الإصرار والترصد وليس أمام أي مشرّع في العالم العربي ان يمنحك بعد اليوم الحق في نفي ذلك.

ختاماً.. سلاماً على الأردن وشعبه العظيم المتمسك بالإسلام والنخوة والشهامة ونصرة الأشقاء في قطاع غزة .. ولا …. سلام على من أضاع الدين وتخلى عن القدس والقضية الفلسطينية.

 

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي فی قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

“فايننشال تايمز”: واشنطن تحذر “إسرائيل” من محدودية قدراتها الدفاعية أمام حزب الله

الجديد برس:

أكدت صحيفة “فايننشال تايمز” البريطانية أن المسؤولين الأمريكيين حذروا “إسرائيل” من “محدودية قدرتها في الدفاع عن نفسها”، إذا دخلت حرباً مفتوحة مع حزب الله، واصفةً إياه بأنه “إحدى أكثر القوى غير الحكومية تسليحاً في العالم”.

ونقلت الصحيفة عن دبلوماسيين قولهم إن “إسرائيل أبلغت الولايات المتحدة أنها لا تريد حرباً شاملة”.

وكانت وكالة “بلومبرغ” الأمريكية حذرت، أمس الثلاثاء، من أن عمليةً إسرائيلية في جبهة لبنان قد تؤدي إلى كارثة بالنسبة إلى “إسرائيل”.

وبالتزامن مع التحذيرات الآتية من خارج الحدود لـ”إسرائيل”، من مخاطر توسيع الحرب مع لبنان وتبعاتها الكارثية على كيان الاحتلال، تتوالى التحذيرات من داخل الكيان، وآخرها ما قاله المفوض السابق لشكاوى الجنود، إسحاق بريك، الذي التقى رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، 6 مرات خلال الحرب، محذراً من أن الحرب في الشمال، “ستؤدي إلى دمار الهيكل الثالث”.

وقبله، كان رئيس “معسكر الدولة”، وأحد أبرز زعماء المعارضة في كيان الاحتلال، بيني غانتس، أكد أن “إسرائيل تتوقع دفع ثمن باهظ” في حال نشوب حرب ضد حزب الله في لبنان.

وقال غانتس: “إذا وصلنا إلى هناك، فسيكون الثمن في إسرائيل باهظاً”، مشيراً إلى الاستعداد لسيناريو الإضرار بالبنية التحتية، مشدداً على أن “هذا هو ثمن الحرب الذي يجب منعه”.

مقالات مشابهة

  • “الاتحاد للشحن” تزيد سعة الشحن الاستيعابية لتعزيز التزامها تجاه سوق أمريكا الشمالية
  • “أنت مجرم حرب”.. نشطاء يحرجون وزير الدفاع الإسرائيلي خلال زيارته واشنطن (فيديو)
  • “فايننشال تايمز”: واشنطن تحذر “إسرائيل” من محدودية قدراتها الدفاعية أمام حزب الله
  • جوليان أسانج يقر بذنبه والمحكمة تأمره بتدمير المعلومات على موقع “ويكيليكس”
  • “الأغذية العالمي” يحذر من “جوع كارثي وشيك” جنوب قطاع غزة
  • مصدر إيراني: هجمات “من شتى الاتجاهات” على إسرائيل إذا شنت حربا شاملة على “حزب الله”
  • شراكة بين “دو” و”إنوفيشن هب” لتعزيز الابتكار في الشركات الصغيرة والمتوسطة
  • غالانت يناشد واشنطن “الأسلحة المطلوبة” وأوستن يحذر من حرب إقليمية
  • واشنطن: العمليات العسكرية بغزة تجعل إسرائيل “أضعف” ونعارض استمرارها
  • الكرملين يحذر الولايات المتحدة من “عواقب” بعد الضربة الأوكرانية على القرم