النهار أونلاين:
2024-06-27@10:44:53 GMT

مستغانم: البحث عن مفقود بشاطئ صابلات 

تاريخ النشر: 20th, June 2024 GMT

مستغانم: البحث عن مفقود بشاطئ صابلات 

تدخلت مصالح الحماية المدنية على الساعة 17سا28د من أجل البحث عن شخص مفقود في البحر يبلغ من العمر 28 سنة، بشاطئ الصابلات غربا ببلدية مزغران دائرة حاسي ماماش. 

وحسب ذات المصالح العملية لا تزال جارية

.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

افتتاح معرض للأسر المنتجة بشاطئ البوريفاج في الإسكندرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

افتتح اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم، معرض الأسر المنتجة لعرض وبيع المشغولات اليدوية والمنتجات الغذائية المقام بشاطئ البوريفاج، وذلك ضمن مهرجان إسكندراني منتج الذي تنظمه الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي، وبالتنسيق مع منسق عام التحالف الوطني للجمعيات والمؤسسات بالإسكندرية.

الأسر المنتجة تُبدع في مهرجان إسكندراني منتج.. معرض ضخم لعرض وبيع المشغولات اليدوية والمنتجات الغذائية بشاطئ البوريفاج

وأكد محافظ الإسكندرية، أن المهرجان يهدف إلى إقامة معارض تسويقية على شواطئ الإسكندرية في موسم الصيف خلال شهور يونيو، ويوليو، وأغسطس، وسبتمبر، مخصصة مجانًا للعارضين من المرأة المعيلة، والأسر المنتجة الأكثر احتياجًا، و ذوي الهمم لتقديم الدعم لهم.

وأشار محافظ الإسكندرية، إلى أن جميع أجهزة المحافظة تعمل على تشجيع الأسر المنتجة وأصحاب المشروعات البسيطة، وذلك من خلال توفير أماكن لعرض منتجاتهم على أكبر عدد ممكن من المواطنين بالمجان، مؤكدًا أن الدولة المصرية تبذل أقصى جهد لدعم وتشجيع الصناعات اليدوية، لتحقيق التمكين الاقتصادي ورفع مستوى المعيشة ودفع عجلة الإنتاج في شتى المجالات.

والجدير بالذكر، أن المعرض يضم 60 عارضا لعرض العديد من المنتجات بأسعار مناسبة وجودة عالية ما بين مشغولات يدوية، كروشيه، مصنوعات جلدية، أركت، إكسسوارات، مفروشات، وخضراوات مجهزة للطهي، كما يقام المهرجان خلال أيام الخميس والجمعة والسبت الأخيرة من كل شهر ابتداءً من شهر يونيو الجاري، حيث تم اختيار تلك الأيام بسبب أنها تمثل أيام الذروة وأعلى نسب إشغال للشواطئ الأمر الذي يحقق أقصى استفادة للعارضين.

جاء ذلك بحضور؛ الدكتور محمد عبد الرازق، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، والدكتورة رباب مدني، رئيس حي المنتزه ثان، والنائب إيهاب زكريا، منسق التحالف الوطني بالإسكندرية وعضو مجلس الشيوخ، وممثلي مديرية التضامن الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • افتتاح معرض للأسر المنتجة بشاطئ البوريفاج في الإسكندرية
  • إنتشال جثة غريق بشاطئ تيبازة
  • إنتشال جثة غريق بشاطئ واد الغراف في بومرداس
  • بومرداس..انتشال جثة غريق في كاب جنات
  • مصرع شخص غرقًا بشاطئ في رأس سدر
  • مستغانم.. الاطاحة بشبكة إجرامية وحجز 2850 حبة “صاروخ”
  • منظمة دولية: 21 ألف طفل مفقود في غزة
  • منظمة دولية: 21 ألف طفل فلسطيني مفقود في غزة
  • مستغانم: إنتشال جثة غريق مفقود بالبحر
  • منظمة إنقاذ الطفولة: 21 ألف طفل مفقود في غزة